اسكــــــــــــــــــــان للمراقبه مان 2 مان

TAKE-OVER

موقوف
سهم اسكان من الاسهم التي شهدت تداولات كبيره في الايام السابقه
وكان السهم قد اعطى اشارة خروج بتاريخ 7 - 10 وهو الآن قريب جدا من اعطاء اشارة الدخول ان شاءالله علما بأن السعر الحالي 280 يعتبر دعم للسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.2 KB   المشاهدات: 276

nomas1

عضو نشط
السلام عليكم اخي الكريم توصيتك في محلها لكن التحليل يبين لك توقعات ولا يجزم بالدخول او صعود السهم ف السهم صعد من 200 لو فرضنا من هذا السعر بد التجميع يعني يوجد فرق 80 فلس يعني الدخول في هذا السعر يعتبر مغامره لانه قد يزل السهم الى 200 ليغلق الفجوه انا اشوف الانسب انا نتابع السهم ولكن ليس للدخول حيث ان السهم بعد نزوله لا يعتبر مغري مع الفتره الزمنية من نزوله يعني لو ثبت السهم على هذي الاسعار لمدة اسبوعين نستطيع ان نقول السهم يعتبر فرصه للدخول طبقا للمؤشرات اخي الكريم يوجداسهم كثير افضل من اسكان في الوقت الحالي مثل التعمير ك امان المال الدولية م جيزان المنتجعات الساحل والكثير التي يعتبر الدخول فيها غير خطر على المتداولين ولكم السلام والتحية

مهندس الأسهم

عضو نشط
الأخ Take-Over التوصيه موجوده بمنتدى
النوادي من الأخ CONCORD
الرجاء ابلاغ عن ذلك لحفظ الحقوق
وشكرا​

TAKE-OVER

موقوف
السلام عليكم اخي الكريم توصيتك في محلها لكن التحليل يبين لك توقعات ولا يجزم بالدخول او صعود السهم ف السهم صعد من 200 لو فرضنا من هذا السعر بد التجميع يعني يوجد فرق 80 فلس يعني الدخول في هذا السعر يعتبر مغامره لانه قد يزل السهم الى 200 ليغلق الفجوه انا اشوف الانسب انا نتابع السهم ولكن ليس للدخول حيث ان السهم بعد نزوله لا يعتبر مغري مع الفتره الزمنية من نزوله يعني لو ثبت السهم على هذي الاسعار لمدة اسبوعين نستطيع ان نقول السهم يعتبر فرصه للدخول طبقا للمؤشرات اخي الكريم يوجداسهم كثير افضل من اسكان في الوقت الحالي مثل التعمير ك امان المال الدولية م جيزان المنتجعات الساحل والكثير التي يعتبر الدخول فيها غير خطر على المتداولين ولكم السلام والتحية

عزيزي موسى
اشكر مرورك في البدايه
وانا كلامي واضح وذكرت بانه اعطى اشارة خروج ولم يعطي اشارة دخول الا انه قريب جدا من اعطاء اشارة الدخول
وبالنسبه للفجوه صحيح هناك فجوه بالسعر ما بين 216 و 226 ولكن اتوقع ارتداده الى الاعلى من السعر الحالي ان شاء الله لذلك علينا بالمراقبه ثم اتخاذ القرار

الأخ Take-Over التوصيه موجوده بمنتدى
النوادي من الأخ CONCORD
الرجاء ابلاغ عن ذلك لحفظ الحقوق
وشكرا​

اخوي مهندس الاسهم
اشكر حرصك على الآخرين وهذا من طيب اصلك
وتأكد يا باش مهندس اني ما نقلت المشاركه الا بعد ما استأذنت من الاخ كونكورد في منتدى النوادي وايضا منتدى مستقبل الكويت لاني اتفق معاه في التحليل و التوقع

TAKE-OVER

موقوف
للرفع

TAKE-OVER

موقوف
مبروك لملاك اسكــــــــــــــان
السهم اعطى اشارة دخول كما توقعت

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.3 KB   المشاهدات: 125

قنوع ؟

عضو مميز
الله يجزاك خير ويبارك لك في مالك واولادك