Ecfl

al-karrar

موقوف
وصل 0.0015

ياقلبي ياقلبي

حديد يابو سالم حديد

صاعد نازل

عضو مميز
عندهم مؤتمر يوم 8 - 11

خبر نزل اليوم

فهل يبدأ بالصعود من اليوم ؟!

أو يتفاعل و يبدأ بالصعود يوم المؤتمر ؟!

http://biz.yahoo.com/iw/071101/0323145.html

دالاس ، تكساس -- (سوق الاسلاك) -- نوفمبر 1 ، 2007 -- في السوق 99 اعلن اليوم مديري الشركة الجديدة قد خططوا لعقد مؤتمر في وقت لاحق الدعوة الى الاسبوع المقبل. المؤتمر الدعوة ، الامر الذي سيسمح ما يصل الى 250 شخص للمشاركة في وقت واحد ، وقد اختير من السوق 99 في مجلس ادارة بوصفه أكثر الطرق كفاءه وفعالية لجعل جميع المساهمين احدث على كل نشاط تجاري جديد. "لا يوجد مثل هذا المبلغ مدهش من المعلومات التي لدينا الى حصة على النمو المستقبلي لهذه الشركة الجديدة. مؤتمر الكلمه هو الطريقة الوحيدة الممكنة لنشر هذه المعلومات في الوقت المناسب ، "وذكرت ديزموند milligan ، الرئيس التنفيذي لسوق 99 ، المحدوده
المساهمين المهتمه بالانضمام الى المؤتمر ان الدعوة الى طلب admin@ecflinvestor.com البريد الالكتروني والحصول على حقوقهم الشخصيه كلمة السر. للمشاركة في المؤتمر الكلمه يجب ان يتوفر لديك واحدة من هذه كلمات السر. الدعوة الآن وقد حددت ل2:00 مساء الخميس ، 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. رغم ان الشركة التنفيذيين لديها مخطط تمهيدي لمؤتمر الكلمه ، حملة الأسهم مدعوه الى ارسال الاسئله لديهم الى البريد الالكتروني المذكور اعلاه.

وقد سبق للشركة ان تستكمل المؤقتة الموقع مع المعلومات الجديدة فيما يتعلق بجديدها ، وتوج بعض خطط النمو الاساسية. الموقع الدائم ومن المقرر ان تنتهي في مطلع الاسبوع القادم ، ووعد ان تكون هي زاخره بالمعلومات ومفيدة للمستثمرين والمتسوقين

al-karrar

موقوف
ان شاء الله

اليوم فوق 0.005 ادري صعبه بس باذن رب العالمين فوق لازم يكون فوق

بس دعواتكم اليوم جمعه وان شاء الله الخبر يبدي يبلش يصعد

وبالتوفيق

bosalem

عضو نشط
االسهم اليووووووم اخضضضضضضضرررر يمكن فوق 005
بس البداية احتمال فيها مطبات وبعدها :d:d:d:d:d
السهم اخباره ممتازة وانشالله الاسبوع الياى اسعاره تونسكم

al-karrar

موقوف
شكله التيربو معير على 3.5

بعد 0.0035 راح يطير باذن الله

الى

0.005 ان ماخاب ظني اليوم باذن رب العالمين

وبالتوفيج للجميع

bosalem

عضو نشط
السهم خيب ظنى فيه كنت متوقعه فوق 005 على اخباره انشالله الاسبوع الباى فوووووق 01 وهم ماراح ابيع لانى مثل مقلت من قبل هدفى بعييييييد وشرايك ياكرار موقلت لك الجمعة راح تشكرنى للحين ناطر ادرى تبى 006
بس نخليها الاسبوع القادم وسلامتكم

al-karrar

موقوف
السهم خيب ظنى فيه كنت متوقعه فوق 005 على اخباره انشالله الاسبوع الباى فوووووق 01 وهم ماراح ابيع لانى مثل مقلت من قبل هدفى بعييييييد وشرايك ياكرار موقلت لك الجمعة راح تشكرنى للحين ناطر ادرى تبى 006
بس نخليها الاسبوع القادم وسلامتكم

حبيب والله

انا كنت ناطر 0.01 لما دشيت على نصيحتك 0.005 وقلت اخر نصيحه

بس الحين طمعت :D

ابي اكثر من جذي لاني الصراحه داش بمبلغ مش ولا بد ابي ادبله :)

والله طماع

لما نزل 0.0025 خذيتلي كميه زياده والحين ابي الهدف البعيد

اللي اهو في بالي واللي اهو حده صعب ويمكن يطوف هدفك يابوسالم

ماني بايع الا على 0.05 واذا شفت طول مو راضي يوصلها انا متاكد انه بيوصل حق 0.03 ابيع وانا نص مقتنع
:rolleyes:
ترى ماني محلل ولا شي اللهم اني حسيت اني اذا مشيت وراك بربح بفضل الله ومن ثم نصيحتك الطيبه واللي تتمنى فيها الخير حق الجميع والله يكثر من امثالك ويوفقك يارب

قول آمين

bosalem

عضو نشط
حبيب والله

انا كنت ناطر 0.01 لما دشيت على نصيحتك 0.005 وقلت اخر نصيحه

بس الحين طمعت :D

ابي اكثر من جذي لاني الصراحه داش بمبلغ مش ولا بد ابي ادبله :)

والله طماع

لما نزل 0.0025 خذيتلي كميه زياده والحين ابي الهدف البعيد

اللي اهو في بالي واللي اهو حده صعب ويمكن يطوف هدفك يابوسالم

ماني بايع الا على 0.05 واذا شفت طول مو راضي يوصلها انا متاكد انه بيوصل حق 0.03 ابيع وانا نص مقتنع
:rolleyes:
ترى ماني محلل ولا شي اللهم اني حسيت اني اذا مشيت وراك بربح بفضل الله ومن ثم نصيحتك الطيبه واللي تتمنى فيها الخير حق الجميع والله يكثر من امثالك ويوفقك يارب

قول آمين

والله ياكرار ان هدفى ابعد من هدفك بمراحل وهدفك انشالله قريب ونصيحة خلك على هدفك ولاتطمع لانى مغامر مغامة صعبة يافوووووق المليون ياتحت ال100000
ادرى مستغرب وكذلك الشباب بس اقولك ليش لانى داخل بمبلغ محترم جدا ايام ماكان السهم 0002-0004 الكمية كبيرة نصيحة كل واحد حاط هدف من الشباب خلكم على هدفكم ولاتطمعون والله اتى ناصح لكم والسهم الاسبوع القادم راح يشلع ويمكن يوصل هدفك الاول ويمكن الثانى مع كثرة الاستغفار والله تعالى أعلى وأعلم
وفق الله الجميع لما يحبه الله ويرضاه

al-karrar

موقوف
والله ياكرار ان هدفى ابعد من هدفك بمراحل وهدفك انشالله قريب ونصيحة خلك على هدفك ولاتطمع لانى مغامر مغامة صعبة يافوووووق المليون ياتحت ال100000
ادرى مستغرب وكذلك الشباب بس اقولك ليش لانى داخل بمبلغ محترم جدا ايام ماكان السهم 0002-0004 الكمية كبيرة نصيحة كل واحد حاط هدف من الشباب خلكم على هدفكم ولاتطمعون والله اتى ناصح لكم والسهم الاسبوع القادم راح يشلع ويمكن يوصل هدفك الاول ويمكن الثانى مع كثرة الاستغفار والله تعالى أعلى وأعلم
وفق الله الجميع لما يحبه الله ويرضاه

يبتلي الهلوسه يابو سالم

وكلامك من ذهب تخليني ابيع الموتر ودش بفلوسه :p

اذا ابعد من هدفي عيل الله يرزقني ويرزقك ويرزق المسليمن

ابي اعوض خسارتي بالسهم الملعون USXP :(

على العموم باقي ايام على المؤتمر تنصحنا يابو سالم نبيع قبل ولا بعد المؤتمر

al-karrar

موقوف
Minnesota Secretary of State is where you go for ECFL now officially named Market 99 Ltd.

http://da.sos.state.mn.us/minnesota/...ype_id=10&sm=7

Type in Market 99 Ltd.
Entity Number 1807118-2

If you want to see this used to be called Ecarfly
Check include inactive records and type in ecarfly

entity number 1807118-2

Here are the links to pull up Market 99 and Ecarfly records, note the same entity number, same company. Name has been changed with Minn. Secretary of State. Note at the end of the two above links one says ecarfly, one says market 99. Both links go to same corporate record for Market 99.

http://da.sos.state.mn.us/minnesota/...Parm=market+99

http://da.sos.state.mn.us/minnesota/...h_Parm=ecarfly

ياجماعه شنو المضمون من الكلام ؟؟؟

احد يفيدنا الصراحه انا ثقافه فرنسيه مو ذاك الزود بالانجليزي :)

bosalem

عضو نشط
ياكرار ترى الاخبار كلها زينة يبا بيع على هدفك ولا تطمع :cool: اليوماحتمال كبير ان يفتح على صعود قوى على كل دربك خضر يا ecfl

صاعد نازل

عضو مميز
للتذكير .. غدا المؤتمر الصحفى ، واظن موعده قبل نهاية التداول بساعتين .

al-karrar

موقوف
ان شاء الله يبيضها باجر لان الصراحه امس واليوم مصخها

صاعد نازل

عضو مميز
ان شاء الله يبيضها باجر لان الصراحه امس واليوم مصخها

لا لا ان شاء الله اليوم راح تشوف اللى يسرك

الشركه جديده ... يعنى ان المؤتمر الصحفى راح يكون عن التوقعات بالغالب و ما تم انجازه بعملية التأسيس وووسوف نعمل وسوف ننجز .. فأطمئن ماراح يتكلمون عن شى فعلى ، انما عن تطلعات واحلام فاكيد راح تكون ايجابيه ان شاء الله

و الله اعلم

al-karrar

موقوف
باذن الواحد الاحد

اليوم ان شاء الله يروح فوق 0.006 واذا طافها ماضنتي راح يرجعلها

بالتوفيق للجميع

al-karrar

موقوف
ياجماعه مافي شي يديد على السهم

شصار بالمؤتمر ؟؟

:confused:

صاعد نازل

عضو مميز
وقد حددت ل2:00 مساء الخميس ، 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

يعنى التوقيت المفروض 10 مساء !!

al-karrar

موقوف
:confused::confused::confused::confused::confused:

ياجماعه شالسالفه مافي شي يديد والسهم في نزول مستمر

متى نشوف ارقام تفرح القلب ؟؟

bosalem

عضو نشط
ارجو المعذرة شوى انشغلت الاسبوع الماضى المهم المقابلة كانت ناجحة وجيدة على فكرة كانت مقابلة على شكل مكالمة جماعية وتكلم رئيس الشركة عن السوق اللى تم افتتاحه باسم 99market وتكلم عن تغير لاسم السهم وانه لن يكون هناك تقسيم عكسى والكثير واللى باين انه الشركة ماشية الى الان صح هذا حسب علمى بالبحث باكثر من موقع يحثته عن طريق الgoogle كرار مو قايلك السهم مغامرة وين انت المغامرة يبا السهم انشالله صاعد ودبه خضر بس شوى يبيله صبر ولكنكم قوم تستعجلوووووون
هذا نص المقابلة
http://podcast.liveoffice.com/telcorecordings/1009930/496109/LA4235_11_8_2007_1058194.mp3
موقع الشركة
http://www.ecflinvestor.com
صور السوق الجديد/
http://market99.myphotoalbum.com/view_album.php?set_albumName=album02&page=1
وفق الجميع لما يحبه ويرضاه

أعلى