شباب ..... نصيحتكم.....أسرع وأضمن تداول إلكتروني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة AL.MOUSAWI, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2007.

1. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

شباب نبي نصيحتكم في أسرع وأحسن تداول الكتروني ، حيث أنني أتداول حاليا مع بنك الكويت والشرق الأوسط ، وسابقا كانت الخدمة ممتازة أما الآن فالخدمة بطيئة من حيث إدخال الأوامر ( يعني الأمر ما يصير نشط الا بعد ربع ساعة من التداول ) مما يسبب ضياع الكثير من الفرص من حيث البيع أو الشراء ، برجاء وضع الشركة وشنو الشروط المطلوبة ، شاكرا لكم تعاونكم مسبقا ودمتم إخوانا لي وشركاء في المصلحة العامة .:)

2. الفارس الجسووور

الفارس الجسووور عضو نشط

عدد الإعجابات:
    53

نرجو من الجميع التفاعل مع سؤال الاخ الموسوي خصوصا ان هذا الموضوع انطرح مراة عديده وباشكال متعدده انا عن نفسي اتداول بالاوسط ورحت مره وعفستهم عفاس بالشركه وصوتي وصل لاخر الشارع واللي فهمته منهم بعد مناجر وزف ساعه قالولي ان السبب ان عندنا عملاء وايد + سستم البورصه رايح فيها ومو راضيين يجددونه ويطورونه هناك يعني لازم اروح شركه عندها عملاء اقل عشان استفيد من الخدمه بشكل اسرع وللحين ودي اشوف واحد جرب الاوسط وجرب شركه ثانيه ويوصف لنا الفرق عشان نسفيد من تجربته علما بان الاوسط اول شركة اعتمدت التداول الالكتروني وعندهم عملاء بالهبل وعلى فكره لو احد دق على غرفة التداول وزفهم زف محد يتكلم منهم لانهم عندهم اوامر صارمه بتحمل العملاء مهما قالو غير انهم قامو يجذبون اشكره عشان يفكون عمرهم ويعطونك طاف

3. Master-Leo

Master-Leo عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    في شركه جديده راح تنزل السوق أعتقد الاسبوع القادم وراح تكون خدماتها قوية لأن عدد

المشتركين راح يكون قليل وبنفس الوقت الشركه تبي تثبت وجودها من خلال هالخدمه وخل

اشوف لكم اسمها وأحطها ان شاءالله .

انا حاليا عندي بالأوسط وعندي بالوطني ، فالاوسط عارفين مشاكله .... والوطني شكله زين ليما

الحين لكن ماتداولت فيه مجرد أراقب فيه لكنه أسرع من الجافا مال البورصه بس المشكله فيه إن

مو مثل الأوسط برو لأن عدد الأسهم اللي تقدر تختارهم للمراقبه في الوطني مايتعدى 10 اسهم بنفس الوقت .

4. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    مشكور أخوي الفارس على مرورك نفس الكلام اللي تفضلت فيه حصل معاي منذ فترة ليست قصيرة ، وقابلت مسؤولة التداول شخصيا وذكرت لي ان " مشتركينهم وايد أكثر من 13000وعليهم لود ونحاول نحسن الخدمة "، بس للحين ماكو فايدة ، والمصيبة دقوا علي قبل فترة يقولون اشرايك نعطيك فلوس بكثر اللي عندك بالمحفظة وناخذ عليك فايدة بسيطة ، فرديت عليها وقلت حسنوا الخدمة أول وبعدين يصير خير . وانا بصراحة مليت من خدمتهم لأني مضارب يومي وشغلي يعتمد على السرعة في الدخول والخروج من السهم ، .

5. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    تسلم أخوي إستاذ ماستر ليو على مشاركتك ، اعتقد ان نور راح تطرح شركة تداول يمكن اهي اللي تقصدها ،، يقولون انها راح تطرح خدمة متطورة بس ماأدري انزلت للسوق أم لا .

6. Master-Leo

Master-Leo عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    لا مو شركة نور بس اصبر علي هالويك اند راح يعطوني خبر على الشركة اليديده وأحط لكم اسهما ورابطها اذا أمكن :)

اهم الحين المفروض خالصين اختبارات لبرنامجهم للتداول وجهزوا السيرفرات الخاصه بس ناطرين النزول الرسمي فيبيله نشوفه عشان نتأكد من قوته ومدى صلاحيته للمضاربين :)

7. مستثمر فقير

مستثمر فقير عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
    السلام عليكم

بالنسبه للوطني

اوامر الاولويه قبل التداول ... وخر عنه تتاخر ربع ساعه بعد بداية التداول
    الاوامر اثناء التداول ... ممتازه وسريعه اضغط انتر امرك موجود بالسوق
    شبه لحظي ونفس الشئ بالنسبه لتعديل الامر والغاء

من خلال الوطني ما تقدر تشوف الشركات بشكل عام
    المعلومات العامه لسوق مثل المؤشر والصفقات وقيمة التداول بشكل عام
    هالكلام غير موجود

بالنسبه لي انا صفقاتي بالوطني ... والمراقبه بشكل عام من خلال موقع
    الوطنية لتداول

مشو حالكم ماراح تلقون خدمه 100%
    بالكويت مستحيل

8. K.U

K.U عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
  9. باش مهندس

باش مهندس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ما على بيتك للتداول

بس مشكلته انك ما تقدر تتداول بكل الشركات

10. Buffett

Buffett عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    ميي توو بس بالنسبة لي أحسن ان مو كل الشركات :d

11. Master-Leo

Master-Leo عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    ابتلشنا بهالشركات اللي عندنا لابورصه موقعها يفرح القلب ولا شركات تداول تبرد الجبد
    ماكو الا نتحاطط يا جماعه بآخر السنه ونسوي شركة تداول حقنا بروحنا

منها نطلع أرباح ومنها نحط اوامرنا بروحنا محد يناشبنا ومحد يقولك مالك أولويه ولا أوامر
    تعلق ولا غيره

12. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    ومازال البحث جاريا عن أسرع وأضمن شركة للتداول الالكتروني!!!!

13. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    :) :) فكرة لا باس فيها أخوي العزيز ماستر ليو ، بس منو يضمن انسيابية العمل والالتزام بالدور الا اذا كانت حسب الاقدمية في الرتب :)

14. العلمي

العلمي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بيتك للتداول ...والخليج للواسطه

الاثنان من اروع ما يكون وحتى لو حصل تعليق بامكانك الشراء من خلال الاتصال الهاتفي والاخوان جدا متعاونيين

عدم قدرتك على التداول بالاسهم غير الشرعيه من خلال بيتك اجدها انا افضل خدمه قدمها الموقع

اللحين انا مرتاح من عناء البحث عن مدى الشرعيه

والحمد لله

من ترك شيئ لله عوضه بخير منه

بالتوفيق

15. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    تسلم أخوي العلمي على مرورك وسأضع نصيحتك نصب عيني ، بس السؤال عندما تتصل بهم تلفونيا هل ينفذ الأمر مباشرة أم ينتظر ( pindig ) لأن في الشرق الأوسط يأخذ وقت لما تتصل عليهم ، يعني كأنك يابو زيد ما غزيت .

16. العلمي

العلمي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

الله ايسلمك يا اخوي

بيتك لتو فقط نقلت اليه حسابي حيث كنت قبلا اتداول عن طريق الوطني وتركته لا لشيئ وانما للابتعاد عن الشبهات

وبالتالي لم اجرب وضع اوامر عن طريق الهاتف حادثتهم مره مستفسرا فوجدت منهم تعاون كبير

اما الخليج فانا معهم قبل التداول الاكتروني ولي علاقه مميزه مع احد الوسطاء في المكتب واتصل عليه سابقا عندما اريد ان اضع امرا والامور ممتازه

ومنذ فتره طويله الان لم اتصل على احد ابدا

اضع اوامري ليلا واحيانا اثناء التداول والامور ماشيه خصوصا اني لست مضاربا بكثره

بالتوفيق

17. AL.MOUSAWI

AL.MOUSAWI عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1,159
    مشكور أخوي العلمي على التوضيح ونسأل أن يوفقك ويعطيك على قد نيتك وأن يرزقك من حيث لا تحتسب ، بالتوفيق أخوي .

18. الفارس الجسووور

الفارس الجسووور عضو نشط

عدد الإعجابات:
    53
    انا ميال للتمويل وانشاء الله اخر السنه بروح اشترك فيه بس ياريت احد يقولنا كم عمولتهم اذا يعرف ومشكور سلفا

19. Dr-Q80

Dr-Q80 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    3
    انا بديت مع شركة متداول و مازلت مستمر معهم. لم اجد اي مشاكل او تعليقات بالتداول. وصول الامر للسوق شبه اني. الرد على الاتصالات ممتاز و ممكن ينفذون الاوامر عن طريق التلفون. البرنامج عن طريق صفحة التداول و لا تحتاج تنزيل اي برنامج. يمكنك مراقبة 10 شركات فقط بالصفحه و هذا قد يسبب لك بعض البطء في المراقبة. انا لم اجرب او ارى برنامج الاوسط برو و بالتالي لا استطيع المقارنة. و لكن على حسب احتياجاتي فانا مرتاح منهم

20. الفارس الجسووور

الفارس الجسووور عضو نشط

عدد الإعجابات:
    53
    انا اشوف اغلب الناس وفي معظم الشركات او جميــــــعها ماعندهم مشـــــــــــــــــاكل الا الأوســـــــــــــــــــــــــــــــــط يعني نصيـــــــــــــــــــحه اللي ما دخل فيها لايدخل والا مشترك فيها يحاول يختار شركه اخري والله الموفق بس ياريت احد يقولنا كم عمولة التمويل ؟؟