استثمار في بسلطنة عمان

الحالة
موضوع مغلق

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
لكل من يرغب في شراء أو بيع الاراضي في سلطنة عمان نحن نقوم بخدمة الراغبين بالاستثمار بسلطنة عمان

نقوم بخدمتكم وتخليص معاملاتكم وتوفير لكم المعلومات التي ترغبون بها من معلومات عقاريه او سياحيه او استثماريه ونقوم بتوفير لهم الاراضي

pearlgroup@yahoo.com
 

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
أراضي استثماريه للبيع في جعلان بني بو علي (سكني وسكني تجاري ) - المنطقه الشرقيه - سلطنة عمان
أسعار الأراضي السكنيه يتراوح بين 2700 - 3000 ريال
ولسكني تجاري يتراوح بين 3500 - 4000 ريال

نبذه بسيطه عن ولاية جعلان بني بو علي:

ويبلغ عدد سكانها 50,916 نسمة و تتعدد معالمها الأثرية ما بين القلاع والحصون والأبراج وكذلك المساجد القديمة. من أهم القلاع "قلعة آل حمودة" والتي يرجع تاريخ بنائها إلى بداية القرن الحادي عشر الهجري إضافة إلى وجود بعض البيوت الأثرية المتخذة لهيئة القلاع والحصون. ومن أهم الحصون في الولاية ذاك الكائن في منطقة "البديعة" ويرجع بنائه إلى ماقبل حوالي 250 عاما، إضافة إلى حصون أخرى مثل : حاصد-اللوية- جابية- جابية عيون- القطيطيرية- جابية بليدة- كما يوجد 13 برجا في مناطق مختلفة. ويعد المسجد الجامع، الذي يرجع بناؤه للقرن الحادي عشر الهجري نموذجا فريدا في شكله وهندسته فهو يتألف من 52 قبة بنظام هندسي بديع، حيث سقفه المطوي بالقباب أيضا، والتي تسمح بدخول الضوء والهواء إلى المسجد، وقد تم ترميم هذا المسجد على نفقة جلالة السلطان المعظم. وتتميز ولاية "جعلان بني بو علي" بمناخها المعتدل طوال العام تقريبا، وذلك بفعل تأثير الرياح الباردة التي تهب على شواطئ بحر العرب والمحيط الهندي، حاملة الغيوم ورذاذ الأمطار، التي تكسب شواطئها أجواء لطيفة معتدلة. وهذا المناخ -بحد ذاته- يعتبر ميزة سياحية للولاية. إلا أنه ليس الميزة الوحيدة.. فهناك الأودية ذات "الخمائل الكثيفة"، وأهمها: وادي سال- وادي الرويضة- وادي أبو فشيغة-وادي اللبيدعة-ووادي جريف. والميزة الثالثة: انتشار الأفلاج والتي من أهمها: أبو الحيس-الظاهر-السيح-حمد-زياد-الجيدر-الفليج-الرحيان-الجديد-جديران-زويد-بحبوح.كما يوجد حوالي 52 عينا، يجري إستخدامها لري المزروعات، ولها نظام خاص لتقسيم المياه، هو أشبه بنظام الأفلاج.
 

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
للبيع أرض سكني تجاري في الزعفران - شارع النزهه - صحار
مساحة الأرض 2927 متر
المطلوب: 200 ألف ريال عماني


للبيع أرض سكني تجاري في العفيفه - شارع النزهه - صحار
مساحة الأرض 4490 متر
المطلوب: 320 ألف ريال عماني
 

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
مخطط سكني للبيع في منطقة الطريف - صحار
يتكون من 8 أراضي بمساحات مختلفه
 

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
للبيع أراضي سكني تجاري بمساحة 300 متر في منطقة خورجراما بالمنطقه الشرقيه بصور - سلطنة عمان
الأسعار بين 8000 - 9000 ريال عماني


نبذه بسيطه عن منطقة خور جراما


خور جراما:
يقع الى الجانب الغربي من رأس الحد وهو أكبر الأخوار في عمان اذ تغطي ساحته أكثر من اثني عشر كيلو مترا مربع (12 كم2). وهو بحيره شبه مغلقه تتصل بالبحر بواسطة قناة متعرجه تمر من خلال ممر صخري ضيق (خانق) الحواف الصخريه تحيط بهذا الخور من الناحيه الشمالية خاصة عند الممر الصخري الضيق.

المشاريع الرئيسيه المقترحه من قبل وزارة السياحه:

* مركز للزوار وفندق
* منتزه لمشاهدة السلاحف
* مجمعات سكنيه وملعب للغولف
* مركز تراثي ومركز تدريب على الخدمات السياحيه
* فنادق ومجمعات سياحيه على خورجراما
* مخيمات سياحيه في المنطقه الصحراويه
* مطار جديد قريب من المجمع السياحي
 

pearlgroup

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2007
المشاركات
68
للبيع أراضي صناعيه في المزيونه - صلاله
مساحة الأرض تبدأ من 1900 متر - 2200 متر
للجديه التواصل على الخاص

منطقـة المزيونـة :

أصبحت هذه المنطقة مثار اهتمام من قبل السلطنة في السنوات الأخيرة منذ ترسيم الحدود بين السلطنة والجمهورية اليمنية ، حيث بدأ التبادل التجاري يشهد تطوراً مطرداً .
نشأ التفكير في تحويل منطقة المزيونة إلى مركز حيوي للتبادل التجاري، من خلال إنشاء منطقة حرة ، تتركز في المرحلة الأولى على عمل مخازن وفروع للشركات العمانية واليمنية ، فتح مكاتب للتمثيل ، محلات تجارية ، ومخازن ، وفي مرحلة لاحقة يتم استقطاب الاستثمار في بعض الصناعات التصديرية .


نبذه بسيطه عن منطقة المزيونه


تقع في الجهة الشمالية الغربية من حدود السلطنة مع الجمهورية اليمنية تبعد عن ولاية صلالة بمسافة تبلغ 280 كم وبرزت أهمية هذه المنطقة بعد أن انشأت بها المنطقة التجارية الحرة وفندق
المزيونة وعدد من المصالح الحكومية ويتم الوصول إليها عبر طريقين الاول يبدء من ولاية ثمريت مرورا بنايبة مضي. اما الثاني عبر الطريق المتفرع من الشارع المؤدي إلى ولايتي رخيوت وضلكوت حيث يتم الانعطاف شمالا بعد نيابة شهب صعيب بحوالي 15 كم ويعبر هذا الطريق على نيابتي هما نيابة هرويب ونيابة توسنات قبل الوصول الى المزيونة ، خلال هذا الطريق يتم المرور على العديد من الاودية الجميله والقمم الشاهقة. ويمكن التعرف عن قرب على نمط حياة البادية اثناء المرور في هذه المناطق.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى