فخرو لـ «الوسط»: موقع «المؤشر نت» .. الأول على مستوى الخليج

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة العتيبيQ8, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2007.

  1. العتيبيQ8

    العتيبيQ8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    811
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    q8_
    الاقتصاد


    15 ألف متصفح ومتداول في وقت واحد

    فخرو لـ «الوسط»: موقع «المؤشر نت» .. الأول على مستوى الخليج

    هاشم حسين

    الأربعاء, 17 - أكتوبر - 2007






    كشف المشرف في موقع «المؤشر نت» علي عبدالرحيم فخرو، ان الموقع تمكّن من تحقيق رقم قياسي من حيث عدد المشاركات في المنتديات التي تخدم المتداولين في الأسواق المالية في الكويت، اذ وصل عدد المشاركين والمتصفحين للموقع الى 15 الفا في وقت واحد.

    وقال فخرو في تصريح خاص لـ «الوسط» ان اغلب الصفقات التي توقع في سوق الجت تتم عن طريق الموقع الذي يتميز بتقديم الكثير من الخدمات، ولاسيما المعلومات والتحاليل عن السوق الفورية وسوق الجت وأرقام الوسطاء الماليين والدورات التدريبية وغيرها من الخدمات.

    وأوضح انه بإمكان مالكي الأسهم في الشركات غير المدرجة عرض اسهمهم مجانا من خلال الموقع، كما يمكن لمن يرغب في شراء هذه الأسهم الدخول على الموقع www.index signal.com والذي اصبح بمنزلة بورصة مصغرة لتداول الأسهم غير المدرجة.

    وأكد ان المنتدى بات من اكبر المنتديات في منطقة الخليج فهو يرصد دخول بيع وشراء الأسهم الكويتية والخليجية لعدد كبير من المتداولين الخليجيين لأسهم الشركات غير المدرجة.

    وفي ما يتعلق بتطوير الموقع، اشار فخرو الى ان المشرفين على الموقع سيجهزوه خلال الأسبوع المقبل ليتمكن من تلقي الأوامر (العرض والطلب) وتسجيلها بحيث يعرض آخر الصفقات المتممة.

    وذكر ان الموقع يقدم كثيرا من الخدمات للمتداولين والمتعاملين سواء في السوق الفورية او سوق الجت، ولاسيما النصائح والإرشادات بشأن الطرق المثلى للتداول من خلال نخبة من الخبراء والمحللين الماليين الذين تستعين بهم البرامج الاقتصادية في كبرى المحطات الفضائية العربية.