أخبار وصفقات

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
20/10/2007 قامت شركة رأسمال القابضة وشركة مينا العقارية (التعمير الخليجي سابقا) باتمام عملية شراء حصة وقدرها 50% من مشروع دفان في منطقة السيف بالبحرين بقيمة 4 ملايين دينار بحريني.
* * *
اعلنت رئيس مجلس ادارة شركة العاصمة العقارية شيخة البحر ان الشركة بصدد تنفيذ مشروع يعد من المشاريع التنموية الهادفة الى دفع عجلة الاقتصاد الوطني.
* * *
اعلنت شركة صكوك القابضة بانها قامت بابرام صفقة مع الشركة الدولية للاجارة والاستثمار وشركة مجموعة عارف الاستثمارية لشراء 25% من اسهم منشآت للمشاريع العقارية بما يعادل 70 مليون سهم بسعر 650 فلسا للسهم الواحد اي بقيمة اجمالية قدرها 45،5 مليون د.ك.

اعلنت شركة بيان القابضة ان مستثمرين من دول الخليج العربي يعتزمون هذا العام اقامة منتجع على ساحل البحر الميت في الاردن باستثمارات 600 مليون دولار.
* * *
اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اثمان الاستثمارية بدر بو راشد انه تم طرح المحراب بالتعاون مع منشآت للمشاريع العقارية.
* * *
انتخبت الجمعية العمومية لشركة افكار مجلس ادارة جديد مكون من كل من صالح اليوسف بالانتخاب، وكل من بيت الاستثمار الخليجي، الشركة التجارية العقارية 'عضوين'، بيت التمويل الكويتي، الشركة الكويتية للاستثمار، 'عضوين'، وشركة جبلة القابضة 'عضو احتياط'.
* * *
اعلن نائب رئيس مجلس ادارة شركة الخليج القابضة احمد الامير ان من بين انجازات الشركة مباشرتها لمشروعي فيلا مار وداون تاون اللذين يتم تطويرهما باجمالي استثمارات تبلغ 900 مليون دولار.
* * *
قال الرئيس التنفيذي في شركة جبله القابضة محمود عاشور الجعفر ان الشركة تتوقع نموا في ارباحها خلال العام المالي 2008/2007 يبلغ حوالي 50%.

اعلن يعقوب حبيب الابراهيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العقيلة للاجارة والتمويل والاستثمار وعضو الجهاز الاداري لصندوق العقيلة للتطوير العقاري، ان الصندوق حقق نتائج استثنائية خلال الفترة القصيرة منذ تأسيسه في 2007/3/1.
* * *
كشف المهندس نشات النمير رئيس مجلس الادارة - المدير العام لمؤسسة الطيران العربية السورية انه تم الاتفاق بشكل نهائي على نسب كل طرف في شركة الطيران المشتركة حيث ستكون حصة شام القابضة 40 في المائة والعقيلة الكويتية 35 في المائة.
* * *
بدأت عمليات الاكتتاب على 51 في المائة من اسهم شركة العقيلة الكويتية للتامين التكافلي الاسلامي المطروحة للاكتتاب العام في السوق السوري امام المواطنين السوريين وغير السوريين وتستمر لغاية الخميس في ال 27 من الشهر المقبل

* * *
اعلن رئيس اللجنة التأسيسية لشركة الامانة للتخزين العام ونائب الرئيس التنفيذي لادارة الاصول في شركة اموال الدولية للاستثمار مشاري الغزالي عن بدء الاكتتاب العام في 300 مليون سهم من اسهم شركة امانة للتخزين العام بقيمة 30 مليون دينار كويتي. الا ان مجلس الوزراء الكويتي اصدر قرار بالغاء مرسوم تأسيس الشركة وتم استرجاع اموال المكتتبين واصدار مرسوم بالغاء الشركة.
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
مشكور على النقل بس جنها اخبار قديمه ولا يتروالى :)
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
تاريخ اليوم يالغالي
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 
أعلى