للمراقبة وتحليلاتي من واقع خبره ولا اعتمد الشارتات مسار السوق مع بورصة جمبزه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بورصة جمبزه, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2007.

  1. بورصة جمبزه

    بورصة جمبزه موقوف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,017
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني واخواتي السوق خلال نتائج الربع الثالث سيواصل تألقه وصعود وسيكون قريب من مستوي 13500 نقطه ومن ثم سيكون هناك جني ارباح قوي سيرجع المؤشر مره ثانية بحدود 13000 الف نقطه ونقطة التأسيس وفي نهاية السنه وارباح الربع الاخير سيلامس المؤشر مره ثانية ويقترب من ال13500 نقطه ومنها اقولكم انتظروني لأبلغكم بأن المؤشر سينهار ما بين ال13500 نقط وال13600 نقطه بنزول حاد وملامسة المؤشر 12000 الف نقطه اخواني برجاء التريث في السوق وقرار البيع والشراء مسؤلية شخصية والله لا يخسركم مع تمنياتي لكم بالربح الوفير والله اعلم بهذه الخبره التي اكتسبتها من متابعتي وتداولي بالسوق منذ زمن بعيد موفقييييييييييييييييييييييييييييييييين :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
     
  2. بيل غيتس

    بيل غيتس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2005
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه وما قصرت

    اكيد 12000 نقطه

    اللى عندى 10100 فى فجوه لازم يسكرها :D
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    بارك الله فيك
     
  4. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    الأخ العزيز انت لك نظرة متميزة لسوق وهذا يدل على انك (ولد سوق):)
    ولكن هل نزول السوق او صعوده يعني ان سهمي راح يتأثر:confused:
    في اسهم نايمة نومت اهل الكهف وسوق صعد4الاف نقطة يعني هذي الأسهم راح تصحه على نزلت السوق وتنزل بعد:)
    وفي اسهم مصرقعه عكس السوق انا اذكر السوق نازل500نقطة والكيبل التلفزيوني حد اعلى:):D:p
    يعني مخلص الكلام تابع سهمك ;)
     
  5. الشامسى2

    الشامسى2 موقوف

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    تفائلوا بالخير تجدوه

    يا جماعة الخير خلكم متفائلين يوم السوق نزل فى 2005نزول حاد كانت الاسواق الخليجيه كلها طالعه وعلى سبيل المقارنه لا الحصر السوق السعودى كان 20000الف نقطه والاماراتى 8000نقطه الخ الاسواق كلها طالعه بس الان السوق الكويتى طالع بروحه والاسواق الخليجيه نايمه وطلوع السوق الكويتى من الارباح الممتازه والاستحوازات يعنى مب منفوخ على الفاضى طلوعه مبرر وحتى لو صحح بيكون بالعقل نزول 500مقابل طلوع 500نقطه والتفائل مطلوب
     
  6. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور
    والله يكتب اللي فيه الخير
     
  7. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الله كريم
     
  8. abo aseel

    abo aseel عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2005
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    انا مع توقع الأخ بورصة جمبزة والله أعلم

    اتوقع حركة تصحيحية للسوق الكويتي ويقابلها ارتفاعات صاروخية لللاسواق الخليجية خصوصا السوق السعودي
     
  9. بورصة جمبزه

    بورصة جمبزه موقوف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,017
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق في طريقه لبلوغ 13500 نقطة خلال نوفمبر المقبل


    --------------------------------------------------------------------------------

    أوساط مالية لـ «النهار»: السوق في طريقه لبلوغ 13500 نقطة خلال نوفمبر المقبل
    شريف حمدي


    14

    توقعات باستمرار صعود مؤشر السوق
    يستعد سوق الكويت للاوراق المالية للدخول في مرحلة انطلاقة جديدة بعد كسر حاجز الـ 13000 نقطة خلال تداولات المرحلة المقبلة، مستفيدا من عدة عوامل تمثل قوة دافعة لمؤشرات التداول لبلوغ مستويات قياسية جديدة.

    واكدت مصادر مالية لـ «النهار» ان السوق بدأ التفاعل مع مرحلة اعلان ارباح البنوك والشركات للربع الثالث، والتي يبدو انها ارباح قياسية مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي.

    واوضحت المصادر ان المعطيات المتوافرة تدعو للتفاؤل في ان السوق في طريقه لبلوغ 13500 نقطة خلال نوفمبر المقبل وربما يتخطى هذا المستوى بفضل عوامل الزخم التي يتمتع بها السوق حاليا وهي استمرار تدفق السيولة على السوق واعلان الشركات لنتائج مالية جيدة تزيد وتعزز من قوة السوق، مشيرين الى ان معدلات التداول في ارتفاع ملحوظ، وكذلك قيمة التداول في ارتفاع مستمر، وهو الامر الذي ينعكس ايجابيا على نفسية المتداولين، وبالتالي حركة التداول في سوق الاوراق المالية، لافتين الى ان السوق سيستمر في الاتجاه التصاعدي حتى بدايات الشهر المقبل وبعدها يمكن ان تحدث حركة تصحيحية كبيرة تعيد للسوق توازنه مرة اخرى.

    واشارت المصادر الى ان ايام التداول الثلاثة في الاسبوع الماضي بعد عطلة العيد اتسمت بالايجابية بفضل اعلان البنوك عن ارباح جيدة وكذلك بعض الشركات الاستثمارية والخدماتية، فضلا عن بعض الشركات العقارية وشركات في قطاع غير الكويتي، ومن المتوقع حسب المصادر ان يستمر السوق في صعوده حتى حلول آخر موعد للاعلان عن نتائج البيانات المالية للربع الثالث في منتصف نوفمبر المقبل، وهي النتائج التي يتحدد على ضوئها ملامح ارباح الشركات والبنوك مع نهاية العام كونها المؤشر الحقيقي للحسابات الختامية.

    وقالت المصادر ان المجموعات الفاعلة في السوق تسعى خلال هذه الفترة لتأسيس اسعار اسهم شركاتها التابعة عن طريق المحافظ والصناديق المملوكة لها وذلك بهدف دعم هذه الاسهم في السوق نظرا لاقتراب نهاية العام.

    وألمحت المصادر في هذا الصدد الى ان ما يحدث في قطاع البنوك حاليا من محاولات ضغط شديد من قبل المحافظ والصناديق للنزول بأسعار اسهم البنوك لشراء اكبر كميات ممكنة قبل نهاية العام والاحتفاظ بها لحين اعلان الارباح الختامية والتوزيعات خير دليل على وجود تحركات واسعة النطاق لعمليات تجميع كبيرة سيشهدها السوق خلال الفترة المقبلة، وهو الامر المتوقع حدوثه ايضا مع الشركات التي ستعلن عن ارباح جيدة خلال الربع الثالث.

    ولفتت المصادر الى ان عمليات الشراء التي ستتم خلال الشهرين الحالي والمقبل سيغلب عليها الطابع الانتقائي اكثر من المضاربين الذي كان سمة السوق خلال الاشهر القليلة الماضية منذ اعلان ارباح النصف الاول وحتى اعلان الربع الثالث، مؤكدين ان حسابات المرحلة المقبلة تختلف تماما عن حسابات تلك المرحلة.

    وقالت المصادر ان المؤشرات والمعطيات الحالية تبين ان السوق في طريقه للصعود خلال مرحلة الربع الاخير ومرشح لتحقيق من 5 الى 10 في المئة من اجمالي ما حققه منذ بداية العام، مشيرين الى ان استمرار ارتفاع اسعار النفط وهو ما يعني استمرار تدفق السيولة من شأنه زيادة حجم التداولات وبلوغها مستويات قياسية مقارنة مع حجم تداولات العام الماضي.

    وافادت المصادر في هذا الخصوص ان كل العوامل المحيطة في سوق الكويت للأوراق المالية مشجعة وتساعده على المضي قدما نحو تحقيق ارقام قياسية غير مسبوقة ومن المجاميع التي من المتوقع ان يكون لها دور في قيادة السوق خلال المرحلة المقبلة اوضحت المصادر ان هناك مجاميع بدأت التحرك بالفعل مثل مجموعة البحر والمجموعة الدولية وذلك لدعم اسهم الشركات التابعة لها والمحافظة على مستويات اسعارها في هذه المرحلة المهمة. ولفتت المصادر الى امكانية بدء تحرك مجاميع اخرى مثل الخرافي والمشاريع لتعزيز اسهم الشركات التابعة في مرحلة التأسيس الجديدة التي سيبدأها السوق بعد الانتهاء من اعلان نتائج الربع الثالث. واشارت المصادر الى ان الاسهم القيادية المعروفة في السوق والتي من المتوقع ان تعلن عن ارباح كبيرة فضلا عن الشركات التي ستعلن عن ارباح محققة من النشاط التشغيلي سيكون لها دور ايضا في قيادة السوق خلال المرحلة المتبقية من عمر السنة المالية الحالية.
    هذي بداية الاخبار والوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين وان شاء الله اتواصل معاكم موفقين
    :D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
     
  10. melenia

    melenia عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2007
    المشاركات:
    222
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ بورصة جمبزة .. مساك ورد .. هل بدأ التوقع يأخذ مساره نحو التصحيح المتوقع 12000 ام لازال هناك فرصة لبلوغ 13500 نقطة ومن ثم بداية التصحيح .. ؟
     
  11. الجارح

    الجارح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2006
    المشاركات:
    1,907
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    الحقيقه صعبه ولايصدقها العاقل

    ولكن لنجعل الامور تسير كما تريد

    والله ولى التوفيق