الكويتية الإماراتية القابضة (الإماراتية)

al7ar

موقوف
هذه المشاركه كنت أتوقع فيها التوزيع
اهلين ... ههههه ايييي لما اعلن وخلص وحط ارباحه واعلن عن توزيعه الحين ياي وتقول انا قلت لكم هالحجي وكلامك من زماااااان ؟ يعني انت ماسك العصا من النص .. اذا اعلن ارباح وحط توزيعه تقول انا قلت لكم وكتبت ؟؟ واذا حط خساير وما اعلن توزيعه طبعا تنحاش وما نشوفك بالصفحه ههههههههههه حلوه منك البروكر ...؟؟؟

بروكر محترف 2

عضو مميز
اهلين ... ههههه ايييي لما اعلن وخلص وحط ارباحه واعلن عن توزيعه الحين ياي وتقول انا قلت لكم هالحجي وكلامك من زماااااان ؟ يعني انت ماسك العصا من النص .. اذا اعلن ارباح وحط توزيعه تقول انا قلت لكم وكتبت ؟؟ واذا حط خساير وما اعلن توزيعه طبعا تنحاش وما نشوفك بالصفحه ههههههههههه حلوه منك البروكر ...؟؟؟
والله هذه الاشكال ما تستاهل الرد عليها الرجاء من المشرفين عمل اللازم ولا الواحد ما بيحلل ولا بيقول رايه لو في تويتر بسوى لك بلوك

بروكر محترف 2

عضو مميز
تم عمل تجاهل

al7ar

موقوف
والله هذه الاشكال ما تستاهل الرد عليها الرجاء من المشرفين عمل اللازم ولا الواحد ما بيحلل ولا بيقول رايه لو في تويتر بسوى لك بلوك
اهلييييين .... ليش زعلت يعني ؟؟؟ شقلت انا ؟؟ لااااا ومسوى لي تجاهل بعد ؟؟؟ غريبه اذا الواحد قال رايه زعلتوا وتضايقتوا ؟؟ انت الحين جم واحد شاف تحليلاتك واشترى وطبع وما ضبطت معاك وبالاخير ما قال شي ولا سواا تجاهل ولا شي .؟؟؟ هذا راي ومافيها شي وكل واحد له رايه .. الا تبيني امدحك واثني عليك او تسوى تجاهل وتقول بعد تسوى لي بلوك بتويتر .؟؟ ترى الرزق من الله سبحانه وتعالى مو من الناس والواحد يطلب الاجر من الله سبحانه وتعالى ؟؟؟ اذكر الله وصل على النبي واهدأ وماله داعي للعصبيه ..؟؟ والله المستعان.؟؟

بروكر محترف 2

عضو مميز
بو فارس المعذره على التأخير بسبب إنشغالي مع سوق دبي وعدم دخولي المنتدى الا مره أو مرتين إسبوعيا فنيا تحركه بعد تجاوز 36.5 مناطق 33.5 الى 30 فلس ان وصلها تعتبر تلقيط لكن بوفارس يعيب السهم السيوله ممكن يجمدك ادخل مع دخول السيوله أفضل واذا عندك صبر لقط فى المناطق المذكوره

اللي جالس يطعن هذا ردى وبعدين كيف ما تبغى الواحد يعصب وانته تطعن فيه الحمد لله رايي اقوله هنى وفى قروبي وما نطلب أجر ولا حتى دعاء كله لوجه الله وهو اللي يجزي وكلامى

كان عن ميزانيه الشركه انها تستحق الواحد يستثمر وتوقعت التوزيعه من كذا شهر مو امس وما أبغى مديح من أشكالك الله الغنى واذا المشرفين ما أوقفوا عضويتك الله الغنى عن الكتابه هنى

شو قاعد تفيد الناس انته عشان تطعن فى العالم

وسام2

عضو جديد
اعلان ممتاز ومن المتوقع زيارة ٤٠ فلس
وزيادة بإجمالي حقوق المساهمين حوالي مليون ونص
١١%
الدفترية حاليا ممتازه فوق ال ١١٠ فلس زيارة الموجودات ممكن يكون في تخارجات اخرى او تغيير مراكز استثماريه
سعره ٣٠ فلس !!
ممكن يحط تخارج ب ١٥ مليون ويحقق ربح ٢ مليون ويحقق ١٠٠ فلس لانه راس ماله ١٧ مليون
ويبقى محتفظ ب ٩ مليون من موجوداته اشوف سهله وملكيته بسوريا أراضي واسهم قويه

مشكورعزيزي لهذا التلخيص المفيد كما تفضلت القيمة الدفترية زادت 11 فلس
ملاحظاتي:
- زادت حقوق الملكية 2,80,013 دينار
- أستبعد أن يكون الربح الناتج عن تقييم الاستثمارات في الأوراق المالية الأجنبية قد تم شمله ضمن الارباح و على الأرجح أن هذه الاستثمارات يتم ادراجها بسعر التكلفة مع أنها ربحت 50% عن سعر التكلفة .

al7ar

موقوف
اللي جالس يطعن هذا ردى وبعدين كيف ما تبغى الواحد يعصب وانته تطعن فيه الحمد لله رايي اقوله هنى وفى قروبي وما نطلب أجر ولا حتى دعاء كله لوجه الله وهو اللي يجزي وكلامى

كان عن ميزانيه الشركه انها تستحق الواحد يستثمر وتوقعت التوزيعه من كذا شهر مو امس وما أبغى مديح من أشكالك الله الغنى واذا المشرفين ما أوقفوا عضويتك الله الغنى عن الكتابه هنى

شو قاعد تفيد الناس انته عشان تطعن فى العالم
اهليييييين .... اهدأ اهدأ يا المحترف ؟؟؟ ترى ما صار شي عشان تقول كل هذا ... وبعدين انا ما غلطت عليك ولا سبيت ولا شي واللي قلته كلام عادي ومافي اساءه ةلا شي واصلا هذا اللي صاير وخصوصا انت ما رديت وما كتبت الا لما الشركه اعلنت وخلصت ؟ لو انت ناسخ كلامك وحاطه قبل الاعلان هنيه محد يكلمك وبالعكس نمدحك ونقول انك قلت خبر في غايه الاهميه ..؟؟ وترى كل اللي تقوله انت مجرد تكهنات ومن غير خبر معلوم وواقع وخبر حصرى .؟؟ وترى اي واحد يقدر يقول ويتوقع اللي تكتبه ولانه من واقع الاحتمالات والتوقعات فقط ..؟؟
ملاحظه .. اذا انت فعلا لك توقع ونظره قويه واحساس ووو ,,, يلا توقع باجر جم يسكر السهم ويصعد والا ينزل او ما يصعد على حسب نظرتك وشنو نظرتك المستقبليه للسهم جم يوصل يعني ؟؟ علما بان السهم مسكر 28.7 .؟؟؟ واذا ما تعرف قول ما اعرف عادي مافي اي مشكله ؟؟ والله المستعان ..؟؟

al7ar

موقوف
مشكورعزيزي لهذا التلخيص المفيد كما تفضلت القيمة الدفترية زادت 11 فلس
ملاحظاتي:
- زادت حقوق الملكية 2,80,013 دينار
- أستبعد أن يكون الربح الناتج عن تقييم الاستثمارات في الأوراق المالية الأجنبية قد تم شمله ضمن الارباح و على الأرجح أن هذه الاستثمارات يتم ادراجها بسعر التكلفة مع أنها ربحت 50% عن سعر التكلفة .
اهلين وسام شلونك..؟؟ انت الحين تنسخ وترد وتناقش وتتكلم وووو ... انت تملك بالسهم ومن متى وهل عندك نظره او توقع عن هالسهم وشنو توقعك للسهم وهل راح يصعد او لا ؟؟ وياريت تفيد اخوانك الاعضاء ..؟؟؟ والا انت بس تكتب عن السهم وانت ما تملك فيه ولا لك شغل فيه ؟؟والله المستعان..؟؟

نوماس 1972

عضو نشط
والله انا متابعك اخوي بروكر ونعم بك وباخلاقك وتحليلاتك طيبه

al7ar

موقوف
والله انا متابعك اخوي بروكر ونعم بك وباخلاقك وتحليلاتك طيبه
اهلين اخوي نوماس حياك الله .... تقول انك متابعه ؟؟ طيب علمنا بشنو استفدت منه يعني قال عن سهم بيطلع وفعلا طلع وطار .؟ والا بس شارت ومجرد تخمين ويمكن يطلع ويمكن ما يطلع ؟؟؟ ترى كل واحد يقدر يكتب ويخمن عادي بسهوله ؟؟ ومن غير خبره ولا شي مجرد يشوف شارت ويعرف وين الدعم ووين المقاومه يعني شي مو صعب وايد والا مستحيل ؟؟ وانا الحين اقدر اقولك السوريه بيصعد باجر باذن الله .. هل تعتبر هذي معلومه وشي مهم ومفيد للاعضاء ؟؟؟ وخصوصا اني عرفت ارباحه وتوزيعته ووو ؟؟؟ خلاص عطوني التميز لاني قلت ان السوريه بيصعد باجر واذا صعد ولو فلس واحد عطوني التميز اوك ؟؟ علما بان السهم مسكر 28.7 فلس ..؟؟ والله المستعان.؟؟

وسام2

عضو جديد
اهلين وسام شلونك..؟؟ انت الحين تنسخ وترد وتناقش وتتكلم وووو ... انت تملك بالسهم ومن متى وهل عندك نظره او توقع عن هالسهم وشنو توقعك للسهم وهل راح يصعد او لا ؟؟ وياريت تفيد اخوانك الاعضاء ..؟؟؟ والا انت بس تكتب عن السهم وانت ما تملك فيه ولا لك شغل فيه ؟؟والله المستعان..؟؟
عزيزي أنا ماقاعد انسخ و الصق أنا عطيت معلومات و مستعد لمناقشتها و المنتدى مخصص لتبادل المعلومات هل رأيتني أعطي معلومات زائفة؟؟ نعم أنا أملك بالسهم كما أملك بغيره هل في هذا مشكلة .

al7ar

موقوف
عزيزي أنا ماقاعد انسخ و الصق أنا عطيت معلومات و مستعد لمناقشتها و المنتدى مخصص لتبادل المعلومات هل رأيتني أعطي معلومات زائفة؟؟ نعم أنا أملك بالسهم كما أملك بغيره هل في هذا مشكلة .
اهلين ... وسام كلامك حلوووو بس ترى مافي اي اخبار او معلومات عن تداول السهم باجر شيبي يصير وما قلت توقعك ورايك ؟؟ تقول تعرف اخبار عن الشركه ومستعد تناقش بعد وتملك بالسهم .؟؟ طيب يلا قول وتكلم وعطنا معلوماتك شنو توجه السهم بالايام اليايه وبالمستقبل وهل تنصح بالاستثمار فيه او المضاربه عليه ؟؟ علما بان السهم مسكر 28.7 فلس ؟؟؟ بانتظارك.؟؟

fah00d

عضو نشط
اهلين ... وسام كلامك حلوووو بس ترى مافي اي اخبار او معلومات عن تداول السهم باجر شيبي يصير وما قلت توقعك ورايك ؟؟ تقول تعرف اخبار عن الشركه ومستعد تناقش بعد وتملك بالسهم .؟؟ طيب يلا قول وتكلم وعطنا معلوماتك شنو توجه السهم بالايام اليايه وبالمستقبل وهل تنصح بالاستثمار فيه او المضاربه عليه ؟؟ علما بان السهم مسكر 28.7 فلس ؟؟؟ بانتظارك.؟؟
صبحك الله بالخير اخوي

ياليت لو ترتقي بأسلوبك شوي مع اخوانك الأعضاء

بهذا المنتدى كلنا اخوان وكلنا نجتهد من اجل خدمة الاخرين

لا احد يعلم الغيب ولا احد يستطيع ان يجزم لك بالسعر المستقبلي لأي سهم

تبقى اجتهادات قابله للخطأ والصواب بناء على معطيات متوفره سواء بالتحليل الفني او الأساسي

اسلوبك الهجومي مع الاعضاء ماله اي داعي ولا راح تجني منه شيء غير العداوات والسمعه السيئه

واتمنى ان تتقبل مداخلتي بصدر رحب

وتعوذ من ابليس

abofaris

عضو نشط
الأخ (بروكر محترف) مشهود له بالكفاءة والابداع بالتحليل الفني / وللأمانة هو مدح السهم من زمان و رشحه لتوزيع ارباح هاذي السنة .
وان شاءالله نشوف سهم السورية بالسعر العادل اللي يستحقه ( up up ) مهما تلاعب فيه المضاربين ,,,
حاليا السهم يعطيك ارباح = 10.5% من قيمة سعره الحالي
حتى اذا وصل سعر السهم 43 فلس بيعطيك ارباح = 7%
ووصول السهم الى 50 فلس يعطيك ارباح = 6 %
ووصول السهم الى 60 فلس يعطيك أرباح = 5 %
باختصار عوائد السهم ممتازة للمستثمرين , والله يوفق الجميع

بروكر محترف 2

عضو مميز
صبحكم الله بالخير

ممكن تحليل للسهم يا اخوان وجزاكم الله خير
تفضل
تحديث السوريه التنازل عن 32.6

يرجع 31.3 اول منطقه دعم

كسرها .30.1

الايجابيه التربع فوق 32.6

يروح 33.8 وتجاوزها 35.1

اغلاق فوق .35 نطمح في اهداف .40 ثم .43 ثم .48

بروكر محترف 2

عضو مميز
أشكر مشرفين المنتدى المحترمين على متابعه ما يحدث وحفظ حقوقنا والشكر موصول للاعضاء الكرام على جميل كلامهم إطرائهم

نوماس 1972

عضو نشط
تفضل
تحديث السوريه التنازل عن 32.6

يرجع 31.3 اول منطقه دعم

كسرها .30.1

الايجابيه التربع فوق 32.6

يروح 33.8 وتجاوزها 35.1

اغلاق فوق .35 نطمح في اهداف .40 ثم .43 ثم .48
الله يجزاك خير

نوماس 1972

عضو نشط