ياشباب وين أحصل Alfa Usb

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب قريت كثير عن الجهاز هذا اللي يقوي الاشارة بالنسبه للواير لس .. وانا الصراحة بحاجه لان الرواتر عندي بعيد من الجهاز ومايغطي البيت كله .

ويمدحون الجهاز هذا وعليه كلام كثير بالمنتديات .

بس ودي اعرف الجهاز هذا ينباع بالكويت عندنا ولا لا .

وهذي صورته

ابو غانم

عضو نشط
هذولا يبيعون منتجات آير لايف أضعف ماركة بالسوق وعندي منها وشكلي بقطها بالشارع .. ماتسوى قيمتها .

وبعدين الــ alfa هذا 26 db و اللي عند الجلف جيت 5 db بس وتقولي على نفس الوزن .. حلوه هذي :)

هذا الجهاز مسوي شغل بالسعودية ويوصل على بعد كيلو وأبعد .. والآير لايف بيني وبينه 10 أمتار ومايوصل .

ابو غانم

عضو نشط
هلا أخوي Faris

هذولا سعوديين وانا ادري انه موجود بالسعودية بس مالي خلق شحن وانتظار وتحويل فلوس وراح تطول السالفه .

انا ابي من الكويت هنيه أسهل شوي

cc555

عضو نشط
العوامة بمجمع القيروان بحولي يمكن تحصله عندهم

او خذلك فره بشارع بن خلدون

واذا ما لقيت عندك مكتبة جرير بحولي بارك

ابو غانم

عضو نشط
العوامة بمجمع القيروان بحولي يمكن تحصله عندهم

او خذلك فره بشارع بن خلدون

واذا ما لقيت عندك مكتبة جرير بحولي بارك

أخوي أنت سمعت عنه الجهاز هذا ؟ .. يقولون حده قوي

cc555

عضو نشط
أخوي أنت سمعت عنه الجهاز هذا ؟ .. يقولون حده قوي

القوة مو بالجهاز نفسه القوة في الراوتر وقطعة الusb عندك اللينكسس راوتر كرت usb نوعه N مداه اكبر ب4 مرات من العادي بس ما جربته

ولازم يكونون نفسه الماركة ونفسه موجة الN عشان تضمن مدى الوايرليس

عضو

موقوف
القوة مو بالجهاز نفسه القوة في الراوتر وقطعة الusb عندك اللينكسس راوتر كرت usb نوعه N مداه اكبر ب4 مرات من العادي بس ما جربته

ولازم يكونون نفسه الماركة ونفسه موجة الN عشان تضمن مدى الوايرليس

اخي كم واط هذا الكرت وبكم يباع واين

ابو غانم

عضو نشط
اليوم انا بشارع بن خلدون وكل المحلات قالوا ماسمعنا عنه أبدا ... الظاهر احنا يالشباب العاديين افضل من اصحاب المحلات بالمعلومات :)

تصدقون بعض المرات أسألهم بأشياء مايعرفون عنها شي .. غريبه والله .

أخوي cc555

هذا الجهاز يشتغل على اليو أس بي حق الجهاز اللاب توب مثلا ولا شلون ؟

ممكن نعرف يالغالي

cc555

عضو نشط
اي نعم اخوي بوغانم مثل ماهو موضح بالصورة Usb Adapter

انا لاقيه بأغلب محلات بن خلدون على ايامه ب59 (الراوتر فقط) مادري جم وصل الحين

اللنكسيس ممتاز واحسن من غيره عن تجربه

UNIX

موقوف
هذولا يبيعون منتجات آير لايف أضعف ماركة بالسوق وعندي منها وشكلي بقطها بالشارع .. ماتسوى قيمتها .

وبعدين الــ alfa هذا 26 db و اللي عند الجلف جيت 5 db بس وتقولي على نفس الوزن .. حلوه هذي :)

هذا الجهاز مسوي شغل بالسعودية ويوصل على بعد كيلو وأبعد .. والآير لايف بيني وبينه 10 أمتار ومايوصل .

عفواً أخوي،، عطفاً على أسلوبك،،، أحب أقولك اني مو مهندس شبكات في شركة سيسكو مثلك و لا أنا اللي مؤسس شركة جوجل مثلك، كل اللي كنت ابيه اني أساعدك بس للأسف انت مو أهل للمساعدة.

شكراً

بن فرناس

عضو نشط
فعلا الجهاز جبار......وأنا مستغرب ليش مو متوفر بالكويت؟؟؟

ابو غانم

عضو نشط
فيه واحد بالسعودية يبيعه .. شكلي أبطلب منه أو أقزرها الين يصير عندي مشوار حق السعودية وأشتريه :)

nomas1

عضو نشط
عفواً أخوي،، عطفاً على أسلوبك،،، أحب أقولك اني مو مهندس شبكات في شركة سيسكو مثلك و لا أنا اللي مؤسس شركة جوجل مثلك، كل اللي كنت ابيه اني أساعدك بس للأسف انت مو أهل للمساعدة.

شكراً

اخوي مع احترامي لك الاخ ما غلط قال رايه وهم انا اقول اللي عندهم اجهزه سكه مافيها قوه وصناعه تعبانه بصراحه تندمت على اني شريت منهم اجهزتهم ضعيفه واذا تبي تزعل كيفك الشباب بالمنتدى يخلصون النصيحه للموجيدين مو يطبلون لماركات ويسوقون لاجهزتهم انتي شكلك من الشركه ف عيب عليك على الكلام اللي قلته انا هم هذا راي بهذي الماركه

ابو غانم

عضو نشط
اخوي مع احترامي لك الاخ ما غلط قال رايه وهم انا اقول اللي عندهم اجهزه سكه مافيها قوه وصناعه تعبانه بصراحه تندمت على اني شريت منهم اجهزتهم ضعيفه واذا تبي تزعل كيفك الشباب بالمنتدى يخلصون النصيحه للموجيدين مو يطبلون لماركات ويسوقون لاجهزتهم انتي شكلك من الشركه ف عيب عليك على الكلام اللي قلته انا هم هذا راي بهذي الماركه

خله على راحته يالغالي أنا ماراح أرد عليه حتى لو غلط علي .. أنا أتكلم عن منتج وهو يتكلم علي شخصيا وباستهزاء .. ونحن هنا نتعاون لكي نصل الى مايرضي الجميع من واقع تجارب الشباب في المنتدى .. ولسنا هنا لتسويق منتج ضد الآخر .. وأنا الحين أتكلم عن منتج ماهو موجود بالكويت أساسا وأحب ان أجربه وأبلغ الشباب فيه .

ومشكور أخوي ثاني مره

ناريز

عضو نشط
دورت عليه في حولي لقيت المحلات هناك اول مرة يسمعون بالماركة , والموديلات الموجودة عندهم كلها سكه.........

ابو غانم

عضو نشط
دورت عليه في حولي لقيت المحلات هناك اول مرة يسمعون بالماركة , والموديلات الموجودة عندهم كلها سكه.........

تصدق يالغالي ان البائعين الموجودين في المحلات وخاصة الاكترونيات منها ماعندهم أي ثقافة في الاشياء اللي قاعدين يبيعون منها .. يعني بضاعتهم تتطور في مصانعها وهم مايدرون شنو السالفه .. يعني ان اشك انه كان بالأمس حلاق واليوم يبيع قطع كمبيوتر .

قبل مدة رحت أدور على جهاز hd player يعني مشغل اسطوانات افلام dvd العادي والكل يعرفه .. بس نزل منه مطور يشغل نظام الــ hd عالية الوضوح المتبعه حاليا في اوروبا وامريكا وموجوده في الامارات حاليا ... بس قلت أسئل يمكن وصلت الكويت وانا مادري .. وتفاجأت أنه كلهم يقولون شنو نظام hd أول مره نسمع فيه وأقعد أفهمهم واحد واحد وبعضهم يقول سبحان الله متى ينزل النظام هذا وأرد عليه انا واقوله لما أنت تجيبه للكويت راح ينزل :)

عضو

موقوف
اخوي ابو غانم عجبتني القطعه وسويت عليها بحث وبصراحه عجبتني وسمعت انها لما تركب عليها انتين 9 ديبي تغطي مناطق واسعه

وقدرة اطلع معلومات عنها في موقع اي بي بس للئسف ما اعرف طريقة الشراء ....اذا تعرف احد يجيبها او يساعدنا في كيفية الشراء اكون لك شاكر

وهذا رابط السلعه من موقع اي بي

http://cgi.ebay.co.uk/Alfa-500mW-US...ryZ45002QQrdZ1QQssPageNameZWD2VQQcmdZViewItem

وهذا الانتين العجيب

http://www.data-alliance.net/servlet/the-78/Antenna-9dbi-OMNI-Wireless/Detail

cc555

عضو نشط
تصدق يالغالي ان البائعين الموجودين في المحلات وخاصة الاكترونيات منها ماعندهم أي ثقافة في الاشياء اللي قاعدين يبيعون منها .. يعني بضاعتهم تتطور في مصانعها وهم مايدرون شنو السالفه .. يعني ان اشك انه كان بالأمس حلاق واليوم يبيع قطع كمبيوتر .

قبل مدة رحت أدور على جهاز hd player يعني مشغل اسطوانات افلام dvd العادي والكل يعرفه .. بس نزل منه مطور يشغل نظام الــ hd عالية الوضوح المتبعه حاليا في اوروبا وامريكا وموجوده في الامارات حاليا ... بس قلت أسئل يمكن وصلت الكويت وانا مادري .. وتفاجأت أنه كلهم يقولون شنو نظام hd أول مره نسمع فيه وأقعد أفهمهم واحد واحد وبعضهم يقول سبحان الله متى ينزل النظام هذا وأرد عليه انا واقوله لما أنت تجيبه للكويت راح ينزل :)

بالنسبة لمشغل اقراص الHD او البلوراي اعتقد تحصله بالغانم او يوريكا او تقدر تسويله طلب من بره وسعره مايقل عن 100 دينار وبعضهم فيه هارديسك ويو اس بي لتشغيل افلام divx

الحالة
موضوع مغلق
أعلى