وداعا السوق الكويتي

بوناصر10

عضو نشط
مايغشمر امون عليك

اخوي اشدعوه اللي مصرح الخرافي اللي مصرح مايغشمر ولو اجتمعنا كلنا بالمنتدى وقلنا نبي نطلع من السوق ماراح السوق اصلن يرد علينا يا اخي لا انا ولا انت مادام في شي وضاح خلك مع اللي واضح اقصد بتحليل الاسهم وبس فلان يصرح ولا مايصرح وخذ من غيرك عبرة وارن بايفت طلع من ماكدونالدز ارتفع الدبل مرتين بعد بيعته والي اليوم هو متحسف جلوبل باعلان بيعت الاستثمار الخليجي 490 اي تقريبا بالوقت الحالي اي تقريبا 390 وارتفع بعدها الي سعر 700 اي على السعر المعدل 550 ومانزل الي اقل من سعرهم الا بعد سنة ونص وخذ امثله كثيرة كثيره يعني يعني باختصار مايغشمر حاله حال اي متداول يقول ويبي يعرف الفرص اللي عندكم او استشارتكم عن اسواق الخليج

وبالنسبة لاسواق الخليج اللي تتطنز عليها :) حنا فتحنا قبلهم وهم اسبوقونا بالتشريعات والقوانين الواضحة وحنا الي اليوم نقولب بين القوانين الجديدة :) والمعدلة
وفيت وكفيت يامشرفنا تعجبنى ردودك عين العقل
وتره ديرتنا فيها الخير بس يبيلها وقت الله كريم

ابو حضين

موقوف
انا وجهت نظري هالسنه غير لانه السيوله مو طبيعيه بالسوق
الكل متوجه حق سوقنا ولو يكون تصحيح هذا شي عادي بس المهم الختيارك لسهم الصحيح
وماكو إلا الخير وياما المأشر نارل وبعض الأسهم معلقه والله يرزقني ويرزقكم
واللي خايف شحقه يتردد اقطع العرج وسيح دمه يعني اطلع والتردد بالخروج ترى مو من صالح المستثمر لأنه سوفه يتذبذب ويتدوده بالخروج والدخول ومن ثم يقع بالمصيده الكبار
والله يكفيكم شرهم
وتقبلو فائق احترام

وفيك بارك
ولا أملك إلا الدعاء واسأل الله العظيم أن يتقبله مني
اللهم أرزق اخي الفارس خير الدنيا والأخرة
وأغنه بحلالك عن حرامك

الله على كلامك الحلو والله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال اخوي مستثمر كويتي وانا ماعندي رد على كلامك هذا الا الدعاء

اللـــــهم أتـــي أخــي مســــتثمر كويتــــي فــي الدنيــا حســـنه وفــي الأخـــرة حسنـــه وقــه عـــذاب النــــار هو وجميع الاعضاء في هذا المنتدى وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

easy*money

عضو نشط
صدقني مو قصدي أخرع أحد بس كل واحد عنده وجهة نظر
وكل بعقله راضي ياعزيزي .. والسبب هو جني أرباح لا أكثر ولا أقل

مشكور ياعزيزي ..... سوقنا مو دايخ ولا فيه حسد

ويسلم راسك يبه من الحين أقول للناس سمعوا كلام إيزي موني
ولاتروحون للأسواق الدايخه بالخليج وترا سوقنا تكانه وما يصحح
ولا يصير فيه نصب ولاجمبزه

اخي العزيز.....
مو معنى انه السوق يصحح اروح اودعه واقول هذا سوق نصابين وجمبازية وحول فلوسي لاسواق مجاوره!!
لو كل واحد سوى مثل ما انت راح تسوي !!!! لان شكلك لي الحين ما ودعتة!!!!!!!جان الخسارة مالها والي... لكن الشطارة انك تطلع قبل التصحيح بربحك وتدش مرة ثانية قبل لا ينتهي التصحيح
المهم... مو المطلوب انك تقول حق الناس انه يسمعون كلامي او كلامك او كلام اي احد لان هذي من شروط المنتدى ترى!!!! بس كل اللي اقوله ردا على تعليقك اللي احس انه تعليق ساخر
الله يسامحك ويسامح اللي فزعلك بس لانك رفيجة وتمون عليه:confused::confused::confused:

وشكرا

مايغشمر

عضو نشط
جنك ماتدرى ..التفت حق سهم المصافى ;)

إي والله إي والله ...... ماشريت عنز ؟ :)

اخي العزيز.....
مو معنى انه السوق يصحح اروح اودعه واقول هذا سوق نصابين وجمبازية وحول فلوسي لاسواق مجاوره!!
لو كل واحد سوى مثل ما انت راح تسوي !!!! لان شكلك لي الحين ما ودعتة!!!!!!!جان الخسارة مالها والي... لكن الشطارة انك تطلع قبل التصحيح بربحك وتدش مرة ثانية قبل لا ينتهي التصحيح
المهم... مو المطلوب انك تقول حق الناس انه يسمعون كلامي او كلامك او كلام اي احد لان هذي من شروط المنتدى ترى!!!! بس كل اللي اقوله ردا على تعليقك اللي احس انه تعليق ساخر
الله يسامحك ويسامح اللي فزعلك بس لانك رفيجة وتمون عليه:confused::confused::confused:

وشكرا

الله يسامحك على ظن السوء في إخوانك

تصدق بالله ما أعرف الريان والميانه اللي يقصدها أعتقد كانت
فض الإشتباك والرد عليك للتوضيح إن هاذي وجهة نظري فقط .

وعندي سؤالين لو تكرمت أبي جوابهم وبعطيك خيارات وإذا ماعجبتك جاوب براحتك المهم أعرف المشكلة عندك وين :

1- من تقصد بالخسارة مالها والي ؟!

أ- علي أنا الخساره
ب- على المستثمرين بالسوق الكويتي
ج- على السوق اللي بدشه ( إنشاءالله البورصة العراقية )

2- التصحيح اللي تقصده للسوق بشكل عام وإلا أسهم معينه ؟

أ- مؤشر السوق
ب - مؤشر السهم

وشكرا

مايغشمر

عضو نشط
السوق بدا يخورها من ذاك اليوم يابوسلمان

وتدبسنا بالهواتف :)

قايل لك خلني أروح ....... خلني ..... كيان بتروكيماويات كانت 13 ريال !

بيان هام

نزول تحت 12740 ( خروج )

والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 122 KB   المشاهدات: 2,136

ورده كويتية

عضو نشط
برافو توقيت ممتاز تصدق كنت بطلع معاك بس مدبسه باسهم نازله وقدرت اسيل الي اقدر عليه تنصح بالدخول اذا نزلت الاسهم او ننطر

الفال الطيب

عضو نشط
ايوالله يا حلو الوداع لسوقنا هذي الايام .............

easy*money

عضو نشط
إي والله إي والله ...... ماشريت عنز ؟ :)

الله يسامحك على ظن السوء في إخوانك

تصدق بالله ما أعرف الريان والميانه اللي يقصدها أعتقد كانت
فض الإشتباك والرد عليك للتوضيح إن هاذي وجهة نظري فقط .

وعندي سؤالين لو تكرمت أبي جوابهم وبعطيك خيارات وإذا ماعجبتك جاوب براحتك المهم أعرف المشكلة عندك وين :

1- من تقصد بالخسارة مالها والي ؟!

أ- علي أنا الخساره
ب- على المستثمرين بالسوق الكويتي
ج- على السوق اللي بدشه ( إنشاءالله البورصة العراقية )

2- التصحيح اللي تقصده للسوق بشكل عام وإلا أسهم معينه ؟

أ- مؤشر السوق
ب - مؤشر السهم

وشكرا

تدري المشكلة شنو ؟
اولا : المشكلة انك قاعد تستغل عضويتك القديمة وعدد مشاركاتك وتجاربك القليلة جدا جدا بالربح استغلال غير جيد
وعلى بالك انه اي عضو جديد يدش المنتدى معناته ما يفهم شي بالبورصة!!! وان انت وبعض اصدقائك اللي مع الاسف تظنون انكم فطاحلة في التحليل الفني ووقت الدخول والخروج والاخبار اللي عروقها بالماي من اعضاء مجالس الادارات.. واللي يقرا مشاركاتكم يقول هذوله مليونيرية وانتوا الخسارة اقرب مالكم الا من رحم الله.
ثانيا:
الاجابة على اسئلتك الموضوعية دكتور مايغشمر...
السؤال الاول - الاجابة ب طبعا المستثمر الكويتي اللي مشارك في منتدى المؤشر نت---- اعتقد واضحة وما يبيلها تفسير لان مشاركاتك محد يدري عنها ويقراها الا اعضاء وزوار المنتدى فقطططططططط....
السؤال الثاني- مو انا اللي قلت السوق يصحح هذا انت ولا نسيت وقلت بعد بتودعة اذا صحح لان سوق اي شي حسب ما فهمت
فماله داعي التفلسف والاستهزاء بخلق الله يا اخي العزيز بس لانك تعرف الفرق بين مؤشر السوق ومؤشر السهم!!!!!!!!!

مايغشمر

عضو نشط
تدري المشكلة شنو ؟
اولا : المشكلة انك قاعد تستغل عضويتك القديمة وعدد مشاركاتك وتجاربك القليلة جدا جدا بالربح استغلال غير جيد
وعلى بالك انه اي عضو جديد يدش المنتدى معناته ما يفهم شي بالبورصة!!! وان انت وبعض اصدقائك اللي مع الاسف تظنون انكم فطاحلة في التحليل الفني ووقت الدخول والخروج والاخبار اللي عروقها بالماي من اعضاء مجالس الادارات.. واللي يقرا مشاركاتكم يقول هذوله مليونيرية وانتوا الخسارة اقرب مالكم الا من رحم الله.
ثانيا:
الاجابة على اسئلتك الموضوعية دكتور مايغشمر...
السؤال الاول - الاجابة ب طبعا المستثمر الكويتي اللي مشارك في منتدى المؤشر نت---- اعتقد واضحة وما يبيلها تفسير لان مشاركاتك محد يدري عنها ويقراها الا اعضاء وزوار المنتدى فقطططططططط....
السؤال الثاني- مو انا اللي قلت السوق يصحح هذا انت ولا نسيت وقلت بعد بتودعة اذا صحح لان سوق اي شي حسب ما فهمت
فماله داعي التفلسف والاستهزاء بخلق الله يا اخي العزيز بس لانك تعرف الفرق بين مؤشر السوق ومؤشر السهم!!!!!!!!!

يافلان حجيك فاضي

والمشكلة في مخك ياولدي :rolleyes:

--------------------------------------------------------------------

أكرمكم الله وأغناكم يالمؤشر

ترا كل اللي كاتبه موضوعين وبالأخير محقوق !!

easy*money

عضو نشط
يافلان حجيك فاضي

والمشكلة في مخك ياولدي :rolleyes:

--------------------------------------------------------------------

أكرمكم الله وأغناكم يالمؤشر

ترا كل اللي كاتبه موضوعين وبالأخير محقوق !!

قايلك يا ابوي العود ما كو فايدة .... الاعتراف بالخطا عندك مو فضيلة الظاهر جريمة
على العموم انا اعتقد اني رديت عليك رد وافي وكافي وما ابي ازيد اي شي
لان اسلوبك مثل ما اهو واضح فوق وايد راقي!!!!!!!!!!!!

wwwQ8

عضو نشط
هبوط تاريخي في أيام تصحيحية قليلة
عدد القراء: 0

31/10/2007 كتب محسن السيد:
اتضحت الرؤية أكثر في نهاية تعاملات السوق أمس التي فقد خلالها المؤشر السعري 265.2 نقطة ليفقد مؤشر السوق السعري نحو 3.2% من قيمته خلال ثلاثة أيام، بأن السوق يعيش بالفعل حركة تصحيح فنية زادت من حدتها سخونة الأجواء السياسية المحمية، وبذلك يكون المؤشر السعري فقد 4.5% والوزني 5% وهي نسب تعد الأعلى في تاريخ التصحيح بالسوق. فمع نهاية تعاملات السوق أمس رصدت 'القبس' أكثر الأسهم الخاسرة على مدار الأيام الثلاثة الماضية التي تكبد خلالها السوق خسائر حادة، حيث تراوحت نسب خسائر الشركات ما بين 15.7% لشركة جيزان القابضة و8.2% لشركة تمويل الإسكان.
وتوزعت الأسهم العشرون الأكثر خسارة بين مختلف قطاعات السوق لاسيما قطاع الاستثمار، الأكثر تأثرا بموجة التراجع الحادة تلك، وتتميز هذه الأسهم بأنها الأكثر عرضة للمضاربات بين الأسهم المدرجة لذلك كانت الأكثر تراجعا حيث تسابق المضاربون على التخلص من هذه الأسهم سريعا، في الوقت ذاته لا تحظى ميزانية بعض هذه الشركات بقبول كبير لدى غالبية المتعاملين.
وكان لانصراف بعض من إدارات هذه الشركات غير الاستثمارية تلقاء الاستثمار في البورصة على حساب مجالاتها التشغيلية أيضا، دور في رغبة المستثمرين في التخلص من هذه الأسهم سريعا على أساس ان قدرتها على تعويض خسائرها قد تكون محدودة طالما لا تستند إلى أداء تشغيلي مستقر، إلا أن من هذه الأسهم الأكثر خسارة، هناك اسهم تشغيلية ومستقرة ينتظر ان تعلن عن نتائج متميزة خلال الأشهر التسعة الأولى ونهاية العام الجاري على رأسها بين اسهم هذه القائمة شركة اجيليتي.
وخلال الأيام الثلاثة العصيبة لم ينج من بين الشركات المدرجة عموما سوى اربع شركات، وهي: الخليج للتأمين، اسمنت الهلال، النخيل، صافنك، وحققت هذه الأسهم مكاسب تراوحت بين 19.7% لشركة اسمنت الهلال، و1.1% لشركة صافنك، وليست هناك مؤشرات مالية واضحة او عوامل دفع متوقعة، يمكن الاستناد اليها في تبرير صعود أسهم شركة اسمنت الهلال بنسبة تصل الى نحو 2% على الرغم من التراجع الحاد لغالبية الأسهم.
وفي غمرة هذا التراجع الحاد خلال الأيام الثلاثة الماضية استقرت اسهم 30 شركة مدرجة عند نهاية تعاملات امس مقارنة بإقفال الخميس الماضي، وحسب رؤية المراقبين فإن استقرار هذه الأسهم لا يعني انها الأفضل في السوق، وانما هناك عوامل اساسية ربما تكون قد وقفت وراء استقرار هذه الاسهم في مرحلة التصحيح تلك اهمها ان غالبية هذه الاسهم 'ممسوكة' اي ان الكميات المتاحة للتداول ليست كبيرة بما يتيح لأصحابها التحكم فيها بسهولة و'تجميل' حركتها كما يقيها ذلك من التأثر الكبير بالتدافع نحو البيع.
وبشكل عام لوحظ في نهاية تعاملات أمس ان الأسهم الثقيلة كانت الأكثر تأثرا وتراجعا وكانت الأكثر تأثيرا في مجمل حركة السوق بدليل تراجع مؤشر السوق الوزني امس ب 16.3 نقطة وهو تراجع غير مسبوق منذ فترة طويلة للمؤشر الوزني، وذلك بعد ان قادت هذه الأسهم السوق نحو الصعود على مدار الأشهر العشرة الماضية، لكن ينتظر ان تكون هذه الأسهم الأكثر قدرة على تعويض خسارتها بعد استقرار اداء السوق.
ويرى المراقبون ان حدة تراجع السوق امس تعود لتقييم المستثمرين بأن السوق يعيش فعلا مرحلة تصحيح فنية لذلك تدافعت الاكثرية نحو البيع، متوقعين ان يستمر تراجع السوق خلال تعاملات اليوم، لكنه على أي حال سيكون اقل حدة من تعاملات امس.

مايغشمر

عضو نشط
زين عالم جميل

واضح الخرافي داق السوق بزين وإستثمارات وصناعات

والبحر من مصلحته تطفيش الآجل وخصوصا دولية م أ ... العقود الجارية عليه بالهبل !!

ومجموعة الدار ماكو سيولة ! بس فيه أرباح ؟!

مجموعة صغار المساهمين اللي قط بخسارة ويتفرج أو ماسك ويتفرج ؟!
واللي فلوسة طارت للسوق السعودي أو دبي .

كيان 18 ريال ؟!

-------------------------------------------------------------------------------------------

السوق ميت ليما يصعد فوق 12800 يصير خير إنشاءالله

-------------------------------------------------------------------------------------------

unknown

عضو نشط
سالنى مراد باشا المستشار ... عن السوق ايه اللى جرى وايه اللى صار .. قلت له يا باشا السوق الاسهم اليوم انهار ... واسهمنا راحت قوع ورصيدنا طار ... قال لي معلش يابنى متخفش ولا تحتار ... راح اشوفلك لجنة او مهمه اتجيب لك فلوس اكتار ... قلت له يا باشا افلوسنا ادي كده وكده وصاروا شرار ... صرخ الباشا وقال ينهر اسود ومنيل ده قلبي سكت وراسي احتار ... فسالت دمعتي على خدي وقلت له ببيع الشقه اللى شريتها بمصر وربي المستعان ... فطبطب على المستشار وقال ربنا ينتقم من كبار التجار ...

أعلى