الحميضي: الكويت تمر بأزمة اقتصادية

الحالة
موضوع مغلق

ولد البورصه

عضو نشط
الحميضي ويعقب عليه باقر
من شاهدك يا ابالحصين قال ذنبي

اكبر ازمه وجود الحميضي واعطاء باقر رئاسة اللجنه المالية

حلو مشكلة الاسكان وفكو الناس من الايجارات وتضخمها

سيطروا على غلاء الاسعار والناس ما تبطل حلوجها

((((انا اكبر دليل عندي ان الكويت تمر بازمه ان فيه وزارة من وزارات السيادة في البلد مو قادرة تشتري مباني لها ولا قادرة تبني لها مباني مشرفه مثل العالم وصار لها فوق ثلاثين سنه تأجر مباني وطبعا مو عجزا من الوزاره ولكن لتنفيع اهل المباني ))) واللي على راسه بطحا يحسس عليها

انا ابيكم تشوفون مبنى وزارة الداخليه السعودية وتقولون لي اذا فيه مبنى بالكويت كلها يقارن معاه مع العلم المبنى صار له عشرين سنه من الافتتاح يعني قديم ومازال بجوهره

لاتقارن مال الفقير بمال قارون
ترى دولتنا فقيرة
معطا محروم

بومشاري

عضو نشط
اذا كان هناك عجز اقتصادي
فتأكدوا ان الحكومه هي السبب بتخبطاتها
وعدم ادارتها لشئون الدوله بأمانه واصلاح
وقفوا السرق راح تكون الكويت واقتصادها بخير
مشكله الكويت في حكوماتها المتعاقبه لم تفعل خير بالكويت
ولم تكن بادارتها اصلاحيه !!!

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم....

والله يا اخوان عندنا من العقووووووول وشباب مجالهم الاقتصاد واحسن من الامارات.

بس مو هذه المشكلة..المشكلة منو اللي راح نحول له المناقصات والعقود اللي راح تطور البلد ؟؟

طبعا المشكلة الاولى والاساسيه والمهمه..اهم شئ يكون من عائلة عريقة... بنظرهم طبعا وبنظرنا العائلة العريقه ( اكبر عائلة لوتيه ونصابه )

بالعربي فيه فلوووووس وفيه مال يقوووم مدينه كاملة تحتوي على 600 برج وعماره اقل شئ 80 دور ونسميها المدينه الاقتصاديه. وخلال فترة وجيزة..بس اللي معذب الحميضي وعصابته شلووون اخلي ولد عمي واخوي او زوجتي يكون لها نصيب من هالعقوود الذهب.

الله المستعان...يالحميضي والله انا كرهناك ويبيلك نص قرن كل يوم تحلف وتشتغل بضمير للكويت..ويمكن مانسامحك على حسدك ونحاستك ...طوال السنين اللي بنيت امبراطورية...من مالنا ومال ديرتنا.

Master-Leo

عضو مميز
بإختصار اقولها ....

الكويت مرت ولازالت تمر بمشكلة العقليات اللي بس تبي تاخذ من الديرة و ماتعطيها

ولد البورصه

عضو نشط
ياشباب الرجال عينه على اقتصاد البلد

شوفى هالكلام وعنوان التصريح
الحميضي: الدولة تهيمن على الاقتصاد.. والرواتب متضخمة في الموازنة
عدد القراء: 54

بدر الحميضي

22/10/2007 كونا - قال وزير المالية بدر الحميضي ان الكويت تمتلك الكثير من مقومات عملية الاصلاح الاقتصادي لكنها تحتاج الى سن قوانين تشجع على الانخراط في هذه العملية.
واضاف الحميضي في حلقة من برنامج (6/6) حول 'الاصلاح الاقتصادي بين الواقع والطموح' بثها تلفزيون الكويت ان 'من هذه القوانين التي تساهم في عملية الاصلاح الاقتصادي قانون الخصخصة والشراكة بين القطاعين العام والخاص وجذب المستثمر الاجنبي' الا ان وزير المالية لفت الى ان 'الكويت تمر بأزمة اقتصادية لها ظواهر عديدة 'تتمثل بأحادية الموارد المالية وتضخم باب الاجور والرواتب في الميزانية العامة سنويا، وهيمنة القطاع العام على معظم الانشطة الاقتصادية.
واكد ان الحكومة ستقدم خطة للتعبير عن رؤيتها للاصلاح الاقتصادي وستقدمها لمجلس الامة، مضيفا ان 'لدينا فرصة تاريخية للاصلاح الاقتصادي حيث ان القيادة السياسية وعلى رأسها سمو امير البلاد مقتنعة بضرورة استغلال هذه الفرصة التي تتطلب تضافر جهود الجميع'.
وفي الحلقة نفسها قال رئيس اللجنة المالية في مجلس الامة النائب احمد باقر ان اللجنة المالية انتهت من اقرار قوانين الاصلاح الاقتصادي وهي معروضة الآن على جدول اعمال المجلس.
واضاف باقر ان 'هذه القوانين لن تتم الموافقة عليها ما لم تكن الحكومة قوية ومتجانسة'.
واكد 'ضرورة الاستعانة بالرأي الفني لدراسة القوانين في مجلس الامة وليس الرأي الشعبي فقط في جميع المجالات'.

Sniper Stock

موقوف
عدل كلامك ياولد البورصة...

اهم شئ الخصخصة.. نسينا اكتتاب امانه للتخزين في ليلة وضحاها...نزلوو الاكتتاب ولولا الرجال الشرفاء لكان من نصيب ولد الحميضي..

على مر نشرات الاكتتاب السابقه لازم يذكرون اسامي الافراد مو شركات وهميه او غير معروفه ولو نبشنا حصلنا اسامي تحل اللغز. سبب استعجال الاكتتاب في وقت وزير التجارة اجازة طبيه والمجلس اجازة صيفيه.

والحين كأن شئ ماصار عند الحميضي ويبي سن قانون الخصخصه..والله تشوف البوق ليل ونهار

الخصخصه زينه ونفتك من الروتين الحكومي الممل عند كل مشرووع يبيله سنه عند اقراره..وهذا يعطل التنميه..

قبل كل هذا...لازم يفتحون مجال الحكر بالتجارة بكل انواعها سيارات..مواد استهلاكيه..انشائيه...الخ

واعتقد وخلاصة الكلام الحميضي راح يرفض اي قرار فيه شئ من صالح الشعب

وشكراا

sarheed

عضو نشط
كلامكم يا شباب طيب بس مع الاسف ومقيوله الكويتين قوم مكاري لايسمع ولا يرى ولا يتكلم

علشان جذي الحميضي وربعه يلعبون فيكم لعب

فوركسي

عضو نشط
مع احترامي لكل الاراء لكن اذا كان الشخص يبي ينتقد الوزير على كلامه يجب ان يكون من المتخصصين بالاقتصاد مو على بو انك عندك وحده ولا وحدتين صرت جاسم السعدون وشكرا

حفار قبور

عضو مميز
مشكلتنا في الكويت عدم تطبيق المثل اللي يقول :

الرجل المناسب في المكان المناسب

هذا باختصار شديد

:cool:

بورش

عضو مميز
أزمه ماليه هههههههههههههههههههههه
اهوا الأزمه والله

فلوسنا قاعده تتطشر برى الديره .. ويوم يبنا طاري 50 دينار زيادة .. طلعت تصريحات العجر بالميزانيه والحين الأزمة الاقتصاديه

والله ياشباب امس شفت رجل خمسيني بالتلفزيون على العربيه قاعد يشكي سوء المعيشه والفقر في احدى الدول اللي اهو منها واهو قاعد يتكلم قام يبجي بجي ويقول مابي من الدنيا شي الا اني ابقى على راس عملي عشان اقدر اوفر وجبتين باليوم حقي انا واهلي وانخرط بالبكاء , والله شوي وابجي انا بعد بسبته , ودعيت في نفسي اللهم ادم علينا هذه النعمه واحفضها من الزوال وادركت وقتها ان في كثير مو حاسين بالنعمه اللي احنا فيها , ولاحول ولا قوة الا بالله

الاديب

عضو نشط
أكيد الكويت بتمر بأزمه مدام هناك وزير يدعى الحميضي،،،ويصرح بهكذا طريقه غبيه لاتراعي مستثمين ومتداولين في بورصه شبه مريضه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى