خبرررررر فررررش عن الأوسط برو

الفهلوي

عضو مميز
الاوسط ارسل رساله بتغيير الرقم السري للتداول

لينظر كل واحد في بربده الالكتروني

الفهلوي

Dary

عضو نشط
السلام عليكم :)

ادري انا داش عرض، بس بغيت اسال عن شغله

ما عندكم نيه تسوون برنامج حق نظام الماك ؟؟

aadm1

موقوف
الاوسط ارسل رساله بتغيير الرقم السري للتداول

لينظر كل واحد في بربده الالكتروني

الفهلوي

اووف هذا كلام خطير ..................شلو يغيرون الرقم السري ؟؟

مو من حقهم ,,,,بعدين ما دزوو لي شيء ...

تاكد اخوي ليكون هكرز او شيء ثاني

الفهلوي

عضو مميز
اووف هذا كلام خطير ..................شلو يغيرون الرقم السري ؟؟

مو من حقهم ,,,,بعدين ما دزوو لي شيء ...

تاكد اخوي ليكون هكرز او شيء ثاني
انا متأكد حيث ان الباسوورد السابق توقف

والرساله نفسها لقيتها في البريد الوارد في موقع الاوسط

وفعلا اشتغل البرنامج معي

الفهلوي

makandari

عضو نشط
ماكوا مشكله الباسورد شغال و ماكوا تغير.
اي سايت اون لان يبي يغير الرقم السري ما يغيره و يدزلك الرقم القديم البريد شنوا وين قاعدين. الكمبيوتر ينطرك لين تبي تدخل ويقولك غير الرقم السري.

Nasjit1

عضو نشط
مانبي شي نبي تفعيل الاوامر فورا مو بعد ساعه ويبيع اللي يبيع ويشتري اللي يشتر بعدين العالم التوهق وتقولي خدمة ام ام س ومادري شنو

للأسف... انتوا تعلجون بسالفة الاوامر المعلقة... السبب مو الأوسط ولا بالموظفين... السبب بنظام البورصة التعيس ...

وعلا فكرة ,, المشكلة مواجهتني بمتداول بعد... زادوا الزباين ... و زادة المشاكل...

الاوسط يأمن لك دخول أمرك ب ثانيتين في الأوقات العادية... أشوف ماكو تحلطم ...؟؟ أرجو الانصاف ياشباب...

و بعدين 2005 عدد المشتركين بالأوسط مايعدون 500... اليوم فوق ال 50000
للأسف... البورصة هي المشكلة...

alsharaf

عضو نشط
استخفاف بالعقول

للأسف... انتوا تعلجون بسالفة الاوامر المعلقة... السبب مو الأوسط ولا بالموظفين... السبب بنظام البورصة التعيس ...

وعلا فكرة ,, المشكلة مواجهتني بمتداول بعد... زادوا الزباين ... و زادة المشاكل...

الاوسط يأمن لك دخول أمرك ب ثانيتين في الأوقات العادية... أشوف ماكو تحلطم ...؟؟ أرجو الانصاف ياشباب...

حبيبي تدري جم خسرنه اليوم بسبة الاوامر المعلقة هذه !!! واكرر بس اليوم...!!! وبعدين ما عرفنالكم !! مره تقولون ركبوا سيرفر جديد و مره الغلط من سستم البورصه !!! واحلى شي سمعته خلال اسبوعين .. اسبوعين بس كل شي يصير اوكي !!! مادري اهو استخفاف بالعقول او بالنفوس !!!

بو علي

عضو نشط
.

ياجماعه انا عندي مشكله بالاوسط برو مادري مرت على احد فيكم

المشكله بالاوامر النشطه اذا بعدل عليها يختفي البرو مره وحده ويتصكر :(

او اي امر بعدل عليه يختفي البرو مره وحده تقول مقروص

mn7ash

عضو نشط

اعتقد كلامك غير صحيح انت تتكلم عن السوق الكويتي

طيب وسوق الامريكي نفس المشكله تاخير في الصفقات وتاخير في السستم والاومر ما تتعدل هم من البورصة ؟

TaKeOvEr2

موقوف
السلام عليكم ...

شباب حبيت اقولكم انه كل مشكله قلتوها قاعدين نحطها بعين الاعتبار والشباب ماقصرو الله يعطيهم العافيه اي مشكله تطلع جديده يحلونها والي عنده مشكله انه لمه يعدل امر يتسكر البرنامج خل ينزل البرو اليديد امس نزلوه بلموقع وانشالله ماراح تواجهون المشكله هذي من جديد وهم ارد اقولكم اذا لقيتو اي شي راجعوني وانشالله اساعدكم بلي اقدر عليه .. اما بخصوص الي يقول في تأخير في السوق الامريكي مستحيل امرك يدش نشط على طول واذا فعلا كلامك صحيح ياريت لو تثبتلي هشي واما عن مشكلة تأخر دخول اوامر الشركه ترى سستم البورصه يسمح حق كل شركه بل ثانيه الوحده دخل 10 اوامر وفي بحدود 15 مكتب بالبورصه اذا ماخاب ضني تخيلو من كل هلمكاتب سيرفر البورصه يستقبل 10 اوامر بثانيه يعني لود كبييير وماعتقد في سستم يتحمل هلود اكيد بتحصلون تأخير شوي وعل فكر اول ماتحط امرك يكون فعليا داش السوق بس معلق بالسيرفر عندهم هذي المشكله وكلمنا فيها البورصه وماردو خبر .. واذا انت مو عاجبتك خدمات الشركه تقدر اخوي جرب اي شركه تداول ثانيه وراح تعرف الفرق مع احترامي لك وهذا كل الي اقدر اقوله ويعطيكم العافيه وانا اسف طولت عليكم بالكلام ..

بوبرجس

عضو نشط
ياريت أخويت تيك أوفر يكون البرنامج على شكل ملف وموجود بالمنتدى أسهل وأفضل مثل البرنامج القديم الموجود وقاعد ننزله بسهوله لأني جربت أنزله من سايت الأوسط ولقيت مشاكل كثيرة بالسابق وخايف ألغي اللى عندي وماينزل معاي .
وجزاك الله خير

TaKeOvEr2

موقوف
شباب الي عنده موقع يسوي اب لود عشان ارفع عليه الاوسط برو خل يحط الموقع ماعليكم امر ..

TaKeOvEr2

موقوف
يسلملي راسك اخوي بو برجس .. ياريت لو اي احد يحط موقع ارفع عليه الفايل عشان اعطيكم الرابط مال التحميل ..

السلام عليكم ...

شباب حبيت اقولكم انه كل مشكله قلتوها قاعدين نحطها بعين الاعتبار والشباب ماقصرو الله يعطيهم العافيه اي مشكله تطلع جديده يحلونها والي عنده مشكله انه لمه يعدل امر يتسكر البرنامج خل ينزل البرو اليديد امس نزلوه بلموقع وانشالله ماراح تواجهون المشكله هذي من جديد وهم ارد اقولكم اذا لقيتو اي شي راجعوني وانشالله اساعدكم بلي اقدر عليه .. اما بخصوص الي يقول في تأخير في السوق الامريكي مستحيل امرك يدش نشط على طول واذا فعلا كلامك صحيح ياريت لو تثبتلي هشي واما عن مشكلة تأخر دخول اوامر الشركه ترى سستم البورصه يسمح حق كل شركه بل ثانيه الوحده دخل 10 اوامر وفي بحدود 15 مكتب بالبورصه اذا ماخاب ضني تخيلو من كل هلمكاتب سيرفر البورصه يستقبل 10 اوامر بثانيه يعني لود كبييير وماعتقد في سستم يتحمل هلود اكيد بتحصلون تأخير شوي وعل فكر اول ماتحط امرك يكون فعليا داش السوق بس معلق بالسيرفر عندهم هذي المشكله وكلمنا فيها البورصه وماردو خبر .. واذا انت مو عاجبتك خدمات الشركه تقدر اخوي جرب اي شركه تداول ثانيه وراح تعرف الفرق مع احترامي لك وهذا كل الي اقدر اقوله ويعطيكم العافيه وانا اسف طولت عليكم بالكلام ..

فعلا تم تعديل الخطاء وبارك الله فيك اخوي TaKeOvEr والله يعطيك العافية شكرا على التواصل السريع

TaKeOvEr2

موقوف
حياك الله اخوي الجواب الكافي .. والله يعافيك ..

بوبرجس

عضو نشط
شباب الي عنده موقع يسوي اب لود عشان ارفع عليه الاوسط برو خل يحط الموقع ماعليكم امر ..

من عنده موقع ياأخوان ؟ :confused:

بوبرجس

عضو نشط

جزاك الله خير أخوي قاروه بس إنشاء الله يكون تحميله سهل لأن بعض المرات تبي تحمل ملفات أدور كلمة داون لود ماألقى ماأدري من وين أحمل الملف.

Nasjit1

عضو نشط
اعتقد كلامك غير صحيح انت تتكلم عن السوق الكويتي

طيب وسوق الامريكي نفس المشكله تاخير في الصفقات وتاخير في السستم والاومر ما تتعدل هم من البورصة ؟

الأمريكي !!!

عفوا أخوي... انت لو متداول صحيح بالأمريكي عن طريق الأوسط جان ماقلت هالكلام...

أرجوا عدم التشهير ياشباب... كتابتي بالمنتدى ليست لرد الصاع.. أنا ودي أفيد قراء المنتدى بالمعلومة الصحيحة... نرجوا عدم التعليق الغير مدعم بالحقائق .. ولا ترى ما منها فايدة هالمشاركات!!!

تحياتي

أعلى