cadm @@

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة Bokandar79, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2007.

  1. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    للمتابعه,,,​



    الاعلان
    تعيين الدكتور شارما ، cardima للرئيس ، والسيد shum ، قال ، "الدكتور شارما هو غاية الموهوبين وذوي الخبرة electrophysiologist الذي سيسهم اسهاما كبيرا لدينا فريق من المهنيين. الدكتور شارما هو طبيب من السمعه الدولية التي نشرت على نطاق واسع وحاضر بها دوليا. "

    الدكتور شارما الوظيفي وقد شملت كلا السريريه والانجازات الاكاديميه. فقد شارك في اكثر من 50 تجربة سريريه ، بما في ذلك العديد من أهم وسريريا المحاكمات ذات الصلة فى مجال امراض القلب وايقاع الادارة. الدكتور شارما قد اسهم بشكل مكثف على البحوث الاكاديميه الراءده في مجال امراض القلب. كما أنه كان بمثابة المستشار العلمي لكبرى للمستحضرات الصيدلانيه والاجهزه الطبية المصنعه في مجالات تتعلق في معظمها الى التقدم في القلب والعلاجات.

    الدكتور شارما لديه خبرة باستخدام cardima 'sالتذريه نظم كجزء من الشركة التجارب السريريه ، وكذلك رسم الخرائط ودليل القسطره خطوط الانتاج.

    كامل مجلس الإدارة ترحب بتعيين الدكتور شارما.

    عن cardima

    Cardima ، وقد وضعت مؤسسة باثفايندر ® سلسلة من القسطرات التشخيصيه ، والوحي ® سلسلة من التذريه القسطرات ، intellitemp ® الطاقة اداة للادارة ، ونظام الاستئصال الجراحي (ساس). الوحي ® سلسلة مع intellitemp ® ادارة الطاقة المتقدمه هو اداة لمعاملة المحاكمه fibrillation (بالعربيه والفرنسية) وتلقت موافقة على علامة السلامة الاوروبية في اوروبا. المستكشف ® سلسلة القسطرات التشخيصيه وساس مع intellitemp تلقت هيئة ® 510 (ك) اجازة في الولايات المتحدة

    لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.cardima.com.

    تطلعي البيانات

    عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. الشكوك والمخاطر المحتملة تشمل : شكوك المرتبطه آفاق للهيئة الموافقة على اي من الاجهزه الجديدة ؛ آفاق المستقبل اي تجارب سريريه او الانشطه التنظيمية ؛ خطر ان الشركة لن تكون قادرة على جمع المزيد من رأس المال في الأجل القريب حسب الحاجة على مواصلة العمليات والمخاطر ان نكون غير قادرين على تأمين استراتيجي المعاملات التي تنطوي على نظام الاستئصال الجراحي. مخاطر وشكوكا اضافية مبينة في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، الشركة التقرير الفصلي عن شكل 10 - qsb عن الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، و في الشركة في وقت لاحق لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن أي نتيجة لهذه التنقيحات تطلعي البيانات التي يمكن التقدم بها لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.​