شفر كابرس 83

الحالة
موضوع مغلق

" قاصد خير "

عضو نشط
حبيبي لا تزعل من كلامي أنا مو جايب شي من عندي والله يرزقك
لكن كلام الحق ينقال
عاد منو الهون أنت ولا هو الله اعلم
سلملم

مرحبا طير السعد والله الظلم محد يحبه ولا أحد يرضاه أنا راسلت أخونا أنفنتي بخصوص السيارة وما كلمته بالسعر لأنه كان حاط عليها سعر وما تهمني السومات علشان جذيه طلبت منه مرتين مكان السيارة علشان أشوفها وأشتريها بالسعر اللي يبيه بس قال في العارضيه تعال شوف السيارة زين وين أي صوب ماقال راسلته طنش عزيزي طير السعد أنفنتي غير جاد في كلامه ويمكن ماعنده حتى قاري والكلمه هذه قلتها من قبل أرجع وتأكد من كلامي ..

وبو معالي يشرح لك موقفه مع أنفنتي ..

تحياتي ياغالي ..

INFINITI

عضو نشط
مرحبا طير السعد والله الظلم محد يحبه ولا أحد يرضاه أنا راسلت أخونا أنفنتي بخصوص السيارة وما كلمته بالسعر لأنه كان حاط عليها سعر وما تهمني السومات علشان جذيه طلبت منه مرتين مكان السيارة علشان أشوفها وأشتريها بالسعر اللي يبيه بس قال في العارضيه تعال شوف السيارة زين وين أي صوب ماقال راسلته طنش عزيزي طير السعد أنفنتي غير جاد في كلامه ويمكن ماعنده حتى قاري والكلمه هذه قلتها من قبل أرجع وتأكد من كلامي ..

تحياتي ياغالي ..

لاياحبيبي دقيت عليك وكلمتك وقتلي انا اتصل فيك وقتلك اوكي . بعد مايصير ادق عليك ادورك علشان تشتري سيارتي . انا منتظر منك اتصال وانت مادقيت علي . وبعدين صح ماعندي قاري روح دور على احد يبيع قاري .. وانا بديت بومعالي عليكم كلكم لان انا عطيته كلمه اني بعتك وقتله انا موجود ومايحتاج اقول شنو اللي دار بيني وبينه .. ولاتلف ودور بالكلام ترى عيب ... الله يسامحك

" قاصد خير "

عضو نشط
لاياحبيبي دقيت عليك وكلمتك وقتلي انا اتصل فيك وقتلك اوكي . بعد مايصير ادق عليك ادورك علشان تشتري سيارتي . انا منتظر منك اتصال وانت مادقيت علي . وبعدين صح ماعندي قاري روح دور على احد يبيع قاري .. وانا بديت بومعالي عليكم كلكم لان انا عطيته كلمه اني بعتك وقتله انا موجود ومايحتاج اقول شنو اللي دار بيني وبينه .. ولاتلف ودور بالكلام ترى عيب ... الله يسامحك

كن مسلم أسم على مسمى ..

ياعيال البيع والشرى توافيق واللى اخذ السياره نصيبه واللى مااخذها تراهي خيره

INFINITI

عضو نشط
ياعيال البيع والشرى توافيق واللى اخذ السياره نصيبه واللى مااخذها تراهي خيره

صدقت بارك الله فيك .. بس وين اللي يقتنع مع الاسف

طير السعد

موقوف

تحياتي ياغالي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء مافي داعي للكلام اللي يجرح واللبيع نصيب عاد الله كريم ويسامح المخطي
وأنتم كلكم خوان والسالفه كلها ما تسوى تري بسيطه ما أقول غير الله يصلح شانكم
سلملم

" قاصد خير "

عضو نشط
والله ياأخون بين البائع والشاري يفتح ومثل ماقلتم الشراء والبيع توافيق

والأحتكاك مع الناس يبين الأصل الطيب من الأصل الردي

وشاكر لكم أخوي طير السعد وشكراأخوي راعي الفورد

ولانملك ألا أن نقول الله يهدا أخونا أنفنتي دعواتكم له بالهداية ياأخوان ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى