والله والذى نفسي بيده سهمى طاير مظلوم

الحالة
موضوع مغلق

سهمى خضر

عضو نشط
بخصوص العضو سهمى طاير , والله العظيم مظلوم ولا يعرف العضو بيعان , لأحقاق الحق , وكلمت الحق بقولها لو على نفسى, سهمى طاير رفيجى , وثقو ا تماما ان اميل على الهوت ميل مايعرف يسوى حق نفسه , ولى يعلم الجميع انا بنفسى , اللى مسويله اميل , وانا بنفسى اللى مسجله بالمنتدى هذا وهو حديث على الأنترنت , ولا يعرف حتى يقوم بتسجيل الروتينى حق المنتدى , وانا بنفسى سجلته , وصدقنى الأخ المشرف انت ستعجلت , بتوقيفه , وقبل ساعه متصل فينى يقولى لى وقفونى شسالفه , وبحكم الميانه قتله هذا بيعان الظاهر صاحبك وانت متفق معاه , اقسم لى وقالى والله العظيم ماعرفه , وقالى تابع بيعان شنو كتب وشلون كان رده على سومه وتعرف من حديثى معاه انى ماعرفه نهائيا , ولى يعلم الجميع ان الظلم ظلمات يوم القيامه , وستعجلتو بالحكم عليه , والأخ بيعان اعتقد حاط رقمه برابط , وسهمى طاير عندى رقمه ومستعد احط لكم وتقدرون التأكدون من الأشخاص اثنينهم , واكرر مره ثانيه انا بنفسى اللى قايم ومسويله اجراءات التسجيل بالمنتدى هذا , لأنه مايعرف شى , وانا بنفسى اللى مختار له اسم سهمى طاير , وحتى الأميل بالهوت ميل انا اللى مسويه حقه ,

سهمى خضر

عضو نشط
اتمنى من العضاء كلهم الدخول على رابط اللى حاطه المشرف , وتأكدون , والله استعجلت بالحكم عليه , الرجل مايعرف يسوى اميل , ولا يعرف حتى ابسط الأمور بالأنترنت , كل ما بقى شى اتصل , على عشان اساعده , حتى الصور اللى كان يحطهم , انا اللى معلمه شلون يحطهم , واتنمى من الأعضاء عدم التسرع بالحكم عليه ان عنده اسمين متشابهين , اللى سويته معه سهمى طاير وبيعان والله انت غلطان فيه يا مشرف المنتدى , وحرام عليك تسرعت ,

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
رفيجك
وبينكم اتصالات ومعرفه خاصه
ومسوي له الايميل

وبالاخير يسوم لك ...!!!!
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=80826

هل الاخوان موافقين اخلي رفيجي يسوم لي بضاعتي ؟؟
وادري انه رفيجي ....!!!!

سهمى خضر

عضو نشط
وان كان يفتح السوم , وهو رفجيى , ويزايد على طير , شنو المشكله , ولعلمك بلغته , كان يبى طير له , وكلمنى بسعره 80 دينار قتله راح احطه بالمنتدى وحط 80 وشوف الناس تزيد عليك ولا ماتزيد , اذاماحد زاد عليك راح ابيعك بسعرك 80 بعدها اقتنع بسعره اكثر من 80 , واذ ا تبى تحذفنى من المنتدى احذفنى , ولا دخل موضوع موضوع اخر , انا لو مو متأكد ان مظلوم وان ما يعرف شى , ولا يعرف حتى يسوى اميل حق نفسه , جان ماقلت ان مظلوم , وانا ما دافع عن لأنه صاحبى , انا ادفع عنه , لأنى متأكد ان مظلوم

سهمى خضر

عضو نشط
وحرام عليك تكابر , اللى غلط يعترف بغلطه , يمكن انت قمت بتوقيفه , وحطيت بالك ان صاحب اسمين وانت غلطان , لمره الف , قد تكون حريص على المصداقيه انا عارف , وانا ادرى انك وقفته لأنك حريص على المصداقيه , لكن تأكد انك ظلمته وظلم ظمات , وصدقنى انا اهم شى عندى انى اقول كلمت الحق , حرام الأستعجال وتشهير ان صاحب اسمين , وانت مو متأكد ,

سليمان

عضو نشط
سهمى طاير
موقوف

اخوي قول كم حاده؟؟؟؟؟؟
او كلمني على الخاص

اخوي سهمي خضر ... يمكن رفيجك مو بيعان ...
بس ترا هم مو حلوة يقولك كلمني على الخاص وانتو ربع وتتصلون على بعض ... عفوا .. بس ترا فيها نوع من الاستغفال !

finaltouch

عضو نشط
الله وحده العالم بالحقيقه ..... لكن الى قام فيه المشرف Q8 Stock....صحيح 100% ....وهو قطع الشك باليقين ......وهذه وجهة نظرى الشخصيه.....والله راح يسامحه اذا كان غلطان لان نيته سليمه ....ان شاء الله

:(

يا مشرفنا العزيز انا عندي اضافه على الموضوع لتكون الامور اكثر وضوحا

انا واحد من الناس شريت منه لاب توب وكان اللي يزيد على سعري الاخ بيعان واخر شي رست السومه علي وانا بصراحه مابي اقوم انه سهمي طاير ظالم او مظلوم بس المواقف اللي صارت بيني وبينه كانت كالتالي واعدته ببيته وقعدت معاه بالدوانية وضيفني بكل احترام وشغلي اللاب توب وامانة قالي مثل ما يقول اخونا سهمي خضر انه اهو اللي شركه بالمنتدى وكان يحلفلي انه ما يعرف اشلون ينزل الصور ويكتب وتعلم بعض هالامور من اخونا سهمي خضر فالزبدة انا مابي اقول انه مظلوم بس بقول انه لو بيلعب علي وعلى غيري فما اعتقد بيبيعني جهازه بيته كان واعدني بالشارع وضرب ضربته وانحاش لكن امانة كنا بالشارع واصر على انه يضيفني عنده ويخليني على بينة بوضعية اللاب توب وبس اللي خلاني اشك بالموضوع اني اتصلت عليه امس وما رد علي فشيكيت بالسالفه وبعد التفكير قلت لنفسي مو معقوله يلعب علي ويدليني بيته فللامانه انا قعدت معاه وسولفت معاه واللي ظاهر لي انه انسان قمة فالاخلاق ومحترم واسف عالاطالة

اخوي انت تضحك على منو!!!!

انت عارض كاسكو للبيع وصاحبك يدش على موضوعك ويسوم وياك عشان تخدعون العالم وبعدين شلون تقوله كلمني على الخاص واهو رفيجك يعني تعرف تلفونه وعنوانه.

بصراحه زين يسوي فيه المشرف وياليت بعد يوقفونك انت وهذا طلب مني للمشرف لايقاف اي شخص يضلل الاعضاء ومنهم انت

مرور الكرام

عضو نشط
انا عندي توضيح عام مو خاص بالاشخاص نفسهم

شنو فيها لو كان لي ربع مشاركين معاي واكون عرضت سلعة اهنيه ويوم شافوني عرضتها ساموها وكلموني على الخاص انهم لهم خاطر فيها كم ابي افيها صار نصيب اوكي ماصار يبقى العرض ساري

انا اشوف هذي ماهي محل اشكال مادام انه ماسوى شي مخالف للشرع مثل انه يزيد بالسعر واهو مايبي يشتري او غيره من الامور المحرمه

وحتى ولو رفيجي وعرض سلعة وسمتها اهنيه واكلمه رسمي بالعام هالشي مافيه شي ولا يزعل احد

الشي الاهم

مشرفنا العزيز

الرجال يحلف وبأيمان مغلظة ان صاحبه بري وبين هالشي ويقول النبي صلى الله عليه وسلم من حلف بالله فصدقوه فمن رأيي الشخصي ان كان الاتهام مهو ثابت 100% تجاههم ومافي بينه صحيحه واضحه 100% انكم تحاولون تعدلون عن الحظر

اما ان كنتم تشوفون شي احنا ماشفناه من معرفة الاي بي او الامور اللي دلتكم على هالشي ومن خلال متابعة فهنيه الله يوفقكم لكل مافيه الخير لنا ولكم وللكل

وبالأخير اي احد يدش على الموضوع اوصيه بعدم الشماته او غيره والكلمة الزينه احسن من غيرها

aledailah

عضو نشط
يا مشرفنا العزيز انا عندي اضافه على الموضوع لتكون الامور اكثر وضوحا

انا واحد من الناس شريت منه لاب توب وكان اللي يزيد على سعري الاخ بيعان واخر شي رست السومه علي وانا بصراحه مابي اقوم انه سهمي طاير ظالم او مظلوم بس المواقف اللي صارت بيني وبينه كانت كالتالي واعدته ببيته وقعدت معاه بالدوانية وضيفني بكل احترام وشغلي اللاب توب وامانة قالي مثل ما يقول اخونا سهمي خضر انه اهو اللي شركه بالمنتدى وكان يحلفلي انه ما يعرف اشلون ينزل الصور ويكتب وتعلم بعض هالامور من اخونا سهمي خضر فالزبدة انا مابي اقول انه مظلوم بس بقول انه لو بيلعب علي وعلى غيري فما اعتقد بيبيعني جهازه بيته كان واعدني بالشارع وضرب ضربته وانحاش لكن امانة كنا بالشارع واصر على انه يضيفني عنده ويخليني على بينة بوضعية اللاب توب وبس اللي خلاني اشك بالموضوع اني اتصلت عليه امس وما رد علي فشيكيت بالسالفه وبعد التفكير قلت لنفسي مو معقوله يلعب علي ويدليني بيته فللامانه انا قعدت معاه وسولفت معاه واللي ظاهر لي انه انسان قمة فالاخلاق ومحترم واسف عالاطالة

إذا شريت الجهاز مثلا ب 205 يعنى ال 5 سعر الجهاز ،،، وال 200 سعر الشاي والضيافه :)

ألحين تبيعنى الجهاز ب 10 ،،، ربحتك الدبل ...............هاهاها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أما بالنسبه للى صار كل اللى أعرفه يا جماعه إن المراقبين يتطلعون على أرقام الأي بي وشغلات كثيره تأكدلهم إن الشخص واحد ،،،، يعنى بإختصار عندهم صلاحيات للتطلع وهم أبخص

وإن كان صاحبك مظلوم من المزايده ،،،، فإنه ليس مظلوم بالإستغفال الناس للأسف ،،، فكيف يطلب منك مواصفاة طير هو شايفه وعاجبه ؟؟؟

أخو لا تزعل بس هذا رأييى وأتمنى سعت صدرك والله يوفقنا جميعا

مرور الكرام

عضو نشط
اخوي سهمي خضر

يوم الله رزقك 1200 وغيرك رزقته على البيعة والشريه هالشي يعتبر نعمه من نعم الله عليك ومالك حق تمن فيها على احد واللي رزقك بيرزق غيرك والكل راضي يقسمته والحمد لله

كلامي هذا تذكير لك بأن يكون ردك على من يناقشك بالحكمة والعدل وعدم تجريح الآخرين

هالشخص اساء عليك لابد يكون كلامك معاه شخصي بدون تعميم على غيره والشريطية فيهم أجواد واهل خير ويعرفون السلوم والعادات والتقاليد وانت نفسك جربت هالشي يوم تقول ان الرجال مارضى يبيعك إلا يوم دخلك بيته واكرمك وكان تعامله معاك طيب

المهم اخوي انا ابيع واشتري وعندي معاش والحمد لله عشان تكو بالصورة وللعلم احيانا يكون هواية واحيانا يكون مصدر رزق واحيانا يكون تجارة يعني الكل وارد

أذكر الكل ان الله وحده الرازق ان كان معاش او شريطي او غيره فلا يحق لأحد أن يتفضل على أحد وينتقص أحد حتى لا يكون الظلم ويعم الشر

مالك حق ادافع عن مظلوم وانت تظلم وهالشي اقوله لك من باب التذكير ومن حقوقك علينا الأخوية

والله يصلح الامور يوفقنا جميع

finaltouch

عضو نشط
انا شايف ان على المشريفين اغلاق الموضوع بالكامل ...لان بدأ الحجى الغلط ....وكل عضو له الحق فى التعبير عن رايه بحرية تامه من غير تجريح ....

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم,

اللي يشوفه اخونا المشرف يمشي والرجاء احترام رأيه وعدم الاطالة بالكلام اللي ماله معنى ويزاكم الله خير.

(بوفهد)

موقوف
Q8 Stock
مشكور وبيض الله ويهك علشان الشريطيه بدو يخربون المنتدى

:(

إذا شريت الجهاز مثلا ب 205 يعنى ال 5 سعر الجهاز ،،، وال 200 سعر الشاي والضيافه :)

ألحين تبيعنى الجهاز ب 10 ،،، ربحتك الدبل ...............هاهاها

كان بودي يا بوناصر بس للعلم الريال قدملي عصير برتقال

وبحسبة بسيطة العصير طبيعي سعره بيكون اغلى ونستنتج انه سعر العصير 250 دينار ومعاه عرض خاص لاب توب 12" بسعر مخفض 50 دينار يا بلاش

سهمى خضر

عضو نشط
اخوي سهمي خضر

يوم الله رزقك 1200 وغيرك رزقته على البيعة والشريه هالشي يعتبر نعمه من نعم الله عليك ومالك حق تمن فيها على احد واللي رزقك بيرزق غيرك والكل راضي يقسمته والحمد لله

كلامي هذا تذكير لك بأن يكون ردك على من يناقشك بالحكمة والعدل وعدم تجريح الآخرين

هالشخص اساء عليك لابد يكون كلامك معاه شخصي بدون تعميم على غيره والشريطية فيهم أجواد واهل خير ويعرفون السلوم والعادات والتقاليد وانت نفسك جربت هالشي يوم تقول ان الرجال مارضى يبيعك إلا يوم دخلك بيته واكرمك وكان تعامله معاك طيب

المهم اخوي انا ابيع واشتري وعندي معاش والحمد لله عشان تكو بالصورة وللعلم احيانا يكون هواية واحيانا يكون مصدر رزق واحيانا يكون تجارة يعني الكل وارد

أذكر الكل ان الله وحده الرازق ان كان معاش او شريطي او غيره فلا يحق لأحد أن يتفضل على أحد وينتقص أحد حتى لا يكون الظلم ويعم الشر

مالك حق ادافع عن مظلوم وانت تظلم وهالشي اقوله لك من باب التذكير ومن حقوقك علينا الأخوية

والله يصلح الامور يوفقنا جميع

انا ماجرحت , ولا عميت على احد, بس الأخ كان يوجه اتهام لى انى اقوم بعرض سلع ونصبت على الأعضاء , يجماعه لا تحط بذمتك اى شى قبل متأكد والله سبحانه انعم علينا بنعمه العقل , ولو انى غطلت عندى الجرأه انى اقدم اعتذار لكل , واعتقد لى حق مشروع برد , انا كل اللى سويته قلت كلمت الحق ان سهمى طاير مظلوم , ومايعرف يسوى حتى اميل بالهوت ميل , وجزاه الله خير السهم الأمريكى على توضيح , وبعدين يجماعه عندى سؤال , شنو المشكله لو رفيج بالمنتدى سام منك بضاعه وكان جاد بشرائها , واتحدا اى شخص ايبلى نص بشرع يحرم على رفيجك السوم او المزايده على بضاعتك خاصه ان كان جاد بشراء , وعندى نقطه ثانيه احيا نا المنتدى يكون اهو الفيصل لنا بالبيع بره المنتدى . على سبيل المثال عرضت لاب توب مو لى حق ولد خالتى وحطيت رقمه ولاب توب ديل , انا سمته منه بره النت 140 وقالى لا انت كسرت سوقه راح ييب اكثر , قتله احطه لك وشوف السوم وجم يوصل اذا زاد على 140 بيعه , وانا بنفسى اللى حطيت اعلانه , الطير اللى كان عندى سهمى طاير سامه بره النت 80 دينار , قتله سعره 200 قالى انسى يوصل , وبالفعل عرضته وسامه 80 , وكان اتفاق بينا اذا ما ياب اكثر من 80 راح يكون من نصيبك , وتمت المزايده , على الطير , بعدها اقتنع ان سعره اكثر من 80 , احيانا نختلف على اسعار سلع , والمنتدى وسوم فيه يكون الفيصل ,

سهمى خضر

عضو نشط
وبعدين المو ضوع موضوع سهمى طاير وبيعان , انهم شخص واحد , كل اللى ابى اوصله انهم مايعرفون بعض نهائيا وانا متأكد , وحرام تظلمون الناس هذه , وارقامهم موجوده اثنينهم , ودقو اتصلو تأكدو حرام التجريح وتشهير , وانت مو متأكد , وذا كان عند احد المشرفين والمراقبين طريقه يتأكدون من عنوان الأ بى ياليت يتأكدون شهرتو بناس وهم مايعرفون بعض ,

سهمى خضر

عضو نشط
لا تلومنى لأثاره هذا الموضوع , والله من الحره اللى فينى , واى واحد يكون له صديق عزيز عليه , وقلبه ابيض وعلى نيته , ويتشهر فيه بطريقه هذه ان صاحب اسمين راح تسون اكثر من اللى سويته انا , وان سكت انا مافينى خير , والله العظيم انا اللى قمت بتعليم سهمى طاير على ابسط الأمور مايعرف حتى يعرض موضوع بالمنتدى الريال على نيته بالعربى ابيض , وانا اللى سجلته بالمنتدى وسجلته اسم سهمى طاير , والأميل انا اللى سويته له بنفسى , وكل ماحتاج امر يقوم بالأتصال فينى , وانا اعلمه , واتمنى من كل الأعضاء اللى تعاملو معاه بره المنتدى او قابلو يقولون كلمت الحق ,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى