شركة الأمان للاستثمار ش.م.ك.م ( الأمان ) ... 2

al-hajri

عضو نشط
يامرحبااااااااااااا

صباح النور يافهد انا ما أملك بالسهم بس جماعتي يملكون فيه كميه كبيره جدا وأعرف اخبار السهم منهم عشانكم والله ولاتحاتي بإذن الله تبيعه 300 فلس :)

سايق الخير
يامرحبااااااا ياوجه الخير
واللي يرحم والديك 280 راضين مو شرط 300
اللي بينطر عسى الله يرزقه
موفقين خير

السراي

عضو نشط
علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة «الأمان» للاستثمار بصدد دعوة المساهمين للمساهمة في زيادة رأسمال شركة (كويت مديكال سيتي) الطبية من خمسة ملايين دينار الى 30 مليون، التي اسستها بالتعاون مع شركة بيت الاوراق المالية.
ولفتت المصادر الى ان الشركة التي هي بمنزلة الذراع الاستثمارية لـ «الأمان» في مجال الخدمات الطبية بدأت بالفعل في ممارسة نشاطها، اذ تنشئ عدة مشاريع طبية ضخمة بقيمة تفوق الـ 50 مليون دينار داخل الكويت.
واشارت المصادر الى ان تلك المشاريع سيتم افتتاح البعض منها بداية العام المقبل على ان يتم تدشين باقي المشاريع عام 2009، لافتة الى انها بصدد التوسع خارج الكويت عبر انشاء مراكز طبية ومستشفيات متخصصة في بعض الدول الخليجية.
طباعة

al-hajri

عضو نشط
الله يعطيك العافية يالسراي
والله يالسراي الأخبار حلوة
والأرباح زينة والحمد لله
وأسعار النفط عال العال
بس المشكلة والبلا فينا وفي مجلسنا وحكومتنا
عسى الله يهديهم ويصلح الأمور بينهم

fahad35

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين من قبل وبعد وفى كل الاحوال
((ان الله ضمن لك الرزق فلا تقلق ولكن لم يضمن لك الجنه فلا تفتر ))

الحمد لله مع هالمطبات الهوائيه هم ارتفع السهم واقفل على 260 فلا تلومونى لما اثق بالله اولا وفى أخى العزيز/سايق الخير وفى هالمنتدى الكريم وكل المشاركين وجزاكم الله الف خير

al-hajri

عضو نشط
مرحبا بوجه الخير

اخواني الهاجري وبوفلسين هالرابط إهداء مني لكم وعلى فكره هذي مجرد بروفه قبل الفليم الكبير :) ومشكور يابوفهد والله يشهد إنه ثقتك تاج على راسي والله يديم الصعود ان شاء الله :) http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=84883&page=4

هلا والله بوجه الخير
بشرني عنك
ياخوي ترى استووووعابي بطي :)
صكني برسالة عالخاص بالتفصيل الممل الله لايهينك اذا عندك وقت
بارك الله فيك وبارك الله لك
وعسى الله يرزق الجميع

سايق الخير74

عضو نشط
هلا والله بوجه الخير
بشرني عنك
ياخوي ترى استووووعابي بطي :)
صكني برسالة عالخاص بالتفصيل الممل الله لايهينك اذا عندك وقت
بارك الله فيك وبارك الله لك
وعسى الله يرزق الجميع

هلا بالهاجري شخبارك:) قبل اسبوع قلت لك زهب نفسك حق المعدات وهالرساله اللي فوق امس كتبتها عقب تعليقة السهم وهالتعليقه مجرد بروفه للفليم اللي بصير تالي ان شالله وعلى فكره السهم عنده اعلان خساره بالربع الثالث ومع ذلك امس كان مطلوب بالحد الأعلى وسلامتك :)

al-hajri

عضو نشط
انت قلت انطر الخبر مني آخر الشهر
اشفيهم بكروا الحبايب؟ :)
المشكلة ياوجه الخير ان الشركة خسرانة ... انا معاك علقت بس منو يثق بشركة خسرانة وبيقط فلوسه فيها والشركات الربحانة ماشاء الله اشكثرهم بالسوق واسعارهم مقاربة للمعدات
صدقني ياوجه الخير اني أثق فيك من بعد الله
لكن ... انا ناطر منك الخبر آخر الشهر :)
عسى الله يوفقك ويرزقك يالغالي

TABBAZ

عضو نشط
:(اخوي سايق الخير شخبارك. تكفه لا تنسى اخيك بالاخبار الطيبه ترانا على الله ثم عليكم

fahad35

عضو نشط
السلااااااااااااااااااااام عليكم شباب شنو السالفه واقف السهم على سعر 255 شنو تتوقعون واللى يعافيكم بلوا ريجنا بكلمه تحليل اى شى ومشكوووووووووورين

سايق الخير74

عضو نشط
انت قلت انطر الخبر مني آخر الشهر
اشفيهم بكروا الحبايب؟ :)
المشكلة ياوجه الخير ان الشركة خسرانة ... انا معاك علقت بس منو يثق بشركة خسرانة وبيقط فلوسه فيها والشركات الربحانة ماشاء الله اشكثرهم بالسوق واسعارهم مقاربة للمعدات
صدقني ياوجه الخير اني أثق فيك من بعد الله
لكن ... انا ناطر منك الخبر آخر الشهر :)
عسى الله يوفقك ويرزقك يالغالي

يالهاجري مساك الله بكل خير ان شاللله لو قاري مشاركتي عدل عدل عدل راح تعرف إنهم ما بكروا لأني كاتب لك بروفه يعني تجربه يعني تسخين وانت عارف إنه الخبر ينسف التحليل وينسف وضع الشركه من ناحية الربح والخساره وراس مال المعدات 12 مليون وربحيتها من الصفقه 8 مليون وعليك الحساب:rolleyes: وأشكرك على ثقتك الغاليه وماعلى الرسول إلا البلاغ وبزيدك من الشعر بيت تراني ان شالله باجر أو عقبه باخذ الامان وان شالله أكون ضيف خفيف عليكم زهب الدله والقدوع يالهاجري :)

سايق الخير74

عضو نشط
السلااااااااااااااااااااام عليكم شباب شنو السالفه واقف السهم على سعر 255 شنو تتوقعون واللى يعافيكم بلوا ريجنا بكلمه تحليل اى شى ومشكوووووووووورين

ياخوي يافهد قلت لك من ايام رمضان إنه بيوقف على 260 وياخذ استراحه ويعبي بانزين وغفوه خفيفه والملايين المعروضه وضاغطه السهم أغلبها قوات صديقه لاتحاتي الخير ياي بإذن الله :)

سايق الخير74

عضو نشط
:(اخوي سايق الخير شخبارك. تكفه لا تنسى اخيك بالاخبار الطيبه ترانا على الله ثم عليكم

هلا باخوي الغالي ودي اناديك بنكك بس موعارف أكتبه بالعربي وموعارف معناه :) انا اذكر انك قايل إنك ماخذ أرجان عسا بعتها بسعر زين؟ وخذيت شي بدالها ولا تبي توصيه؟ اخاف الشي اللي خذيته يكون افضل من السهم اللي بقوله لك وانت صاحب الاختيار.

al-hajri

عضو نشط
الساعة المباركة

يالهاجري مساك الله بكل خير ان شاللله لو قاري مشاركتي عدل عدل عدل راح تعرف إنهم ما بكروا لأني كاتب لك بروفه يعني تجربه يعني تسخين وانت عارف إنه الخبر ينسف التحليل وينسف وضع الشركه من ناحية الربح والخساره وراس مال المعدات 12 مليون وربحيتها من الصفقه 8 مليون وعليك الحساب:rolleyes: وأشكرك على ثقتك الغاليه وماعلى الرسول إلا البلاغ وبزيدك من الشعر بيت تراني ان شالله باجر أو عقبه باخذ الامان وان شالله أكون ضيف خفيف عليكم زهب الدله والقدوع يالهاجري :)

اررررررررررررحب ياوجه الخير
ماهي بلحية دله وقدوع .... نعلق الخروف (( مهايط ))
يامرحبا يامرحبا ... بشر عسى العلوم طيبة بالأمان ... صاير شي؟
ترانا ملينا وانا أخوك 255 - 260
عندك شي من العلوم والا التحليلات الطيبة
بارك الله فيك وجزاك الله خير

fahad35

عضو نشط
السلاااااااااااااام عليكم وصبجكم الله بالخير
دام وجه الخير سايق الخير بياخذ الامان لا انا جدا متفائل اكثر عموما عسى الله يرزق الجميع وتكون امان اسم على مسمى

TABBAZ

عضو نشط
هلا باخوي الغالي ودي اناديك بنكك بس موعارف أكتبه بالعربي وموعارف معناه :) انا اذكر انك قايل إنك ماخذ أرجان عسا بعتها بسعر زين؟ وخذيت شي بدالها ولا تبي توصيه؟ اخاف الشي اللي خذيته يكون افضل من السهم اللي بقوله لك وانت صاحب الاختيار.

هلا بالحبيب اولا نكي تاباز وهي اكلة لذيذة مشهورة في برشلونة بأسبانيا:D.
وابشرك لله الحمد بعت ارجان بسعر 395 بس اتصدق كأني مشتاق لها احس انه فيها خير. و اخوك قاص الحين في ام القوين. بس اسمع اخبار زينة عن الامان ودي أقلب ام القوين فيها :confused:. وعلى فكرة ترى مانستغنا عن توصياتك الحولوه:). وبيني وبينك عندي فلسين ماأدري وين احطهم كان عندك توصية كلي اذان صاغية يالحبيب:eek:
ومشكور وماقصرت;)

fahad35

عضو نشط
السلاااااااااااااااام عليكم وينك سايق الخير والله اليوم خفت لما السهم نزل 248 بغيت ابيع وانحاش بس تذكرتك وقلت بسم الله وثقتى بسايق الخير بانطر والرزق بايد الله

أعلى