شركة عقارات الكويت ... 3

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز
يقولون أن البحر له جوله على العقارات وبيدخلون عليها الحين يا جماعة إدعوا معاي يعلق السهم اليوم إنشاءالله

أنا أعتذر يا جماعة صاحبي طلع مو ثقة

واحنا نتعذرك بعد

خصوصا انك من اصحاب السوابق :)

الله المستعان

موقوف

faisel 2

عضو نشط
أنا أعتذر يا جماعة صاحبي طلع مو ثقة
مو مشكله اذا مو اليوم غدا او الاسبوع القادم نحن متمسكين بالسهم بسبب توصيه أخ قنوع الذي نثق به و بك حتى تاريخ الأول من ديسمبر وبعدها نبيعه حتى لو عليه ألف توصيه وبخساره ..............:eek:

1st choice

عضو نشط
نتائج الربع الثالث / «عقارات الكويت» تحقق 28 فلسا ربحية للسهم

اعلنت شركة «عقارات الكويت» عن تحقيق ارباح صافية بقيمة 23.18 مليون دينار في الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي، بواقع 28.1 فلس للسهم، مقارنة مع خسائر بقيمة 16.524 مليون دينار في الفترة نفسها من العام الماضي، بواقع 20.1 خسارة للسهم.
واوضحت الشركة ان ارباحها في الربع الثالث بلغت 7.915 مليون دينار، فيما بلغت ربحية السهم نحو 10 فلوس. وذكرت ان ارباح الأشهر التسعة تشمل 7.36 مليون دينار ارباحا غير محققة.

nabeels8

موقوف

بوزييز

عضو نشط
شرايكم باعلان عقارات ك عن الربح للأشهر ال9 ب28 فلس للسهم الواحد هل هالشي ايجابي للسهم ام سلبي لو سمح الله

faisel 2

عضو نشط
شرايكم باعلان عقارات ك عن الربح للأشهر ال9 ب28 فلس للسهم الواحد هل هالشي ايجابي للسهم ام سلبي لو سمح الله[/CEN TER]​
اذا تبي رأي فهو سلبي لان هذه الربحيه لا تأهله الى 360فلس كما قال أخ قنوع ولا حتى 255فلس ولكن أسال الان عن ربحيه
الربع الاخير ....والله يستر لا تكون فلسين مثل الدوليه م أ او خساره مثل المنتجعات...الربع الاخير يا أخي؟؟؟؟:confused:

قنوع ؟

عضو مميز
اذا تبي رأي فهو سلبي لان هذه الربحيه لا تأهله الى 360فلس كما قال أخ قنوع ولا حتى 255فلس ولكن أسال الان عن ربحيه
الربع الاخير ....والله يستر لا تكون فلسين مثل الدوليه م أ او خساره مثل المنتجعات...الربع الاخير يا أخي؟؟؟؟:confused:

ربحية السهم ممتازه
واللي اثر على الشركه بعدم الصعود بالفتره الماضيه قرار لجنة السوق ضد البحر

BMW2007

عضو نشط
دنيااااا عقب الرااابط في المقدمه صااااار محذووف والمشااركااات قليله

الهادى

عضو نشط
السلام عليكم ارجو من الاخوه الاعزآء الذى لديه معلومه شبه مؤكده عن السهم يخبرنا لان السهم صار بالنازل كسر خطوط الدعم

ميكانيكي

عضو مميز
باجر اذا كسر الخط الازرق ( الترند الصاعد )

يصير الدخول امن ان شاء الله

والله اعلم :)

موفقين

الملفات المرفقه:

الحجم: 79.9 KB   المشاهدات: 569

قنوع ؟

عضو مميز

الاخ زيد
حبيت ابشرك وصل اليوم 255

الحالة
موضوع مغلق
أعلى