hisc==) hisu @@

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
من جديد

@@

بعد التقسيم,,,

@@​


وطن آمن نظم متكاملة تتلقى طلبية الشراء الاولى على 500 وحدة جديدة لبيع برافو للاتصالات السلكيه واللاسلكيه

السيبرانيه المقتفي مواصلة توسيع المبيعات في المملكه العربية السعودية

وطن أمن النظم المتكامله ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : hisu.pk - الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت 200 طلبية الشراء وحدة من برافو للاتصالات السلكيه واللاسلكيه في السعودية العربية. وهذا امر في وقت سابق بالاضافة الى أوامر من برافو اعلن في وقت سابق وطن آمن نظم متكاملة. ووفقا لبرافو ، وهذا هو الجزء الاول من ما سيكون 500 وحدة من اجل ان القي في الاجزاء الثلاثة المقبلة في ثلاثة او اربعة اشهر. برافو كما قال المسئولون أنهم يعتقدون ان هذا هو النظام العالمي لتحديد المواقع وهي ثاني اكبر جائزة في تاريخ السعودية.

الاعلان
"برافو لا يزال يشكل الراءده عميل للوطن المتكامله ونظم الامن ،" وذكر إيان رايلي ، وقسم من وطن آمن نظم متكاملة. "برافو الصدد وقد فتحت العديد من الأبواب وبالنسبة لنا في الشرق الأوسط. وهم مسؤولون ايضا عن عرض لمشروع تاكسي متر. "

"الشرق الاوسط لا يزال هاما قطعة المبيعات الاجماليه لدينا خطة ،" وذكر فريد الفتائل ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للوطن آمن نظم متكاملة. "برافو يظل اكبر شركائنا قبالة الشواطئ الزبون ونحن حقا قيمة العلاقة التجارية لدينا معهم. ونحن نبحث ايضا اضافة الى الموارد في اوروبا من اجل التوسع في مجتمعنا الدولي النجاح. "

عن وطن آمن نظم متكاملة :

وطن آمن نظم متكاملة وتمتلك الملكيه التكنولوجيا بالتعاون مع شركائها في السيبرانيه المقتفي. السيبرانيه المقتفي لتطبيقات تكنولوجيا البيانات ومهام التتبع عبر مجموعة متنوعة من الصناعات ، وذلك باستخدام صائق ، وGSM التكنولوجيات. وبالاضافة الى ذلك ، واشتركوا التكنولوجيات الساتليه هي قيد التطوير. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.hissusa.com.

المرفأ المأمون : هذه الرسالة تتضمن بعض التصريحات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، والتي يقصد منها ان تكون مشموله موانئ الامنه مما خلق. ونبه الى ان المستثمرين هم جميع التطلعيه بيانات تنطوي على المخاطر وعدم اليقين ، بما دون الحد ، وقدرة الشركة على تنفيذ برنامجها بنجاح استراتيجية التحول ، والتغيرات في تكاليف المواد الخام ، العمل ، واستحقاقات الموظفين ، فضلا عن ظروف السوق العام ، المنافسة والتسعير. ورغم ان الشركة تعتقد ان الافتراضات التي تقوم عليها تطلعي البيانات الواردة هنا معقول ، اي من الافتراضات التي يمكن ان تكون غير دقيقة ، وبالتالي ، لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تطلعي البيانات المدرجه في هذه الرسالة ستثبت انها دقيقة. في ضوء الشكوك الكبيرة الكامنة في تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وادراج هذه المعلومات لا ينبغي اعتبار التمثيل من جانب الشركة او اي شخص آخر ان أهداف وخطط الشركة وسوف يتحقق. في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، الى حث القراء بقراءة تلك التصريحات. عندما تستخدم في التقرير السنوي على شكل 10 - ك ، عبارة "تقدير" ، و "توقع" ، "نتوقع" ، و "ما نعتقد ،" وتعبيرات مماثلة القصد منها هو ان تكون تطلعي البيانات.​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

اليوم برتفاع التدريجي,,,

0.0500

والتداول جيد,,,​
 
أعلى