سهم الثراء للمتابعه وليس للشراء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة قناص60, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2007.

  1. قناص60

    قناص60 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    Gggi
    متابعه من امس
    من 003. وصل الى 07. والاقفال 03. يعنى ارتفاع 1000%
    اليوم وصل 13. يعنى 300% من اقفال امس
    الحين سعره 08. ارتفاع 166% من سعر أمس
    بحثت عنه ما لقبت اى خبر
    اللى يعرف عنه شى يفيدنا وشكرا .
     
  2. OPTIMISTIC

    OPTIMISTIC عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
  3. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    شكلها جديده او بعد تقسيم عكسي لسهم سابق
    لم تجتاز الفلتر الإسلامي
    ولا يوجد معلومات وافيه عنها تقنع بالمخاطره فيها
    والله اعلم بمصيرها
    اتمني لكم التوفيق
    المثل
    يقول
    = الحرص ولا الندامه =
    سلالالالالالالالالالام
     
  4. قناص60

    قناص60 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا Optimistic ( متفائل ) على الرابط والمساعده .
    أخى الكريم أبو ياسر جزاك الله كل خير واشكر مشاركتك
    وللعلم تعجبنى توصياتك فأنت محلل بارع ما شاء الله عليك.
    بخصوص انها لم تجتاز الفلتر أرجو التأكيد حيث اننى لم أجد لها
    بيانات بفلتر أبو هانى.
    الصعود الكبير والمفاجىء بدون اى اخبار أو معلومات عن الشركه
    يدعو للفضول ومحاوله معرفه الاسباب .
    اعلمك اخى الفاضل أنه بعد ان عجزت من العثور على شىء فى المواقع
    المتخصصه بالاسهم ذهبت الى المنتديات الامريكيه ووجدت نفس الشىء
    الكل يستغرب من الصعود المفاجى الغير مفهوم والبعض يحذر من الدخول يهذا السهم الخطير وعدم المجازفه بشركه لا يعرف شىء عنها . الى أن
    وردت معلومات من بعض الاعضاء العارفين بأسرار تلك الشركه وأكدوها بروابط
    ولكن للأسف لا أعرف كبف تنقل الروابط لكنت نقلتها .
    من المعلومات التى ذكرت :
    الشركه حصل لها اندماج وتقسيم مثل ما توقعت يا أبو ياسر ودخل بها
    شركاء جدد .
    حصلت على براءه اختراع ماء الاوكسجين أى ماء ممزوج بالاوكسجين يعطى
    الجسم ما يحتاجه من الاوكسجين والذى لم يستطع الحصول عليه من الجو
    وان هذا المنتج سوف يحدث ثوره فى صناعه عبوات المياه بجميع انواعها
    والمرطبات والعصائر ومشروبات الطاقه .
    الرئيس الحالى للشركه هو نائب الرئيس السابق فى شركه كوكا كولا السيد
    روبرت فيباك . وهذا يثير استغراب كيف يترك شركه عالميه ضخمه ويأتى لهذه
    الشركه .
    وهناك معلومات كثيره ولكنها تضل معلومات غير مؤكده الى ان تصدر اخبار
    معتمده من الشركه .
    وبعد معرفتى هذه المعلومات وان نشاط الشركه شرعى قررت الدخول بمبلغ
    صغير 3 ألاف دولار وفعلا تم الدخول قبل اغلاق السوق أمس .
    اذا لديك أخى الكريم أى تعليق أو اضافه أو لدى اى من الاخوه الاعضاء فيسعدنى ذلك .
     
  5. قناص60

    قناص60 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    Belmont Partners (Joseph Meuse) reverse merger.
    http://www.belmontpartners.net/

    The firm has successfully taken over 60 businesses public with a total market capitalization in excess of $1 billion. Belmont manages transactions in a broad range of industry sectors and focuses on assisting privately held businesses with revenues between $15 and $100 million.


    New Worldwide Patented Beverage Product

    Posted By: Bob Wieden
    Company: Beverage Creations, LLC
    Category: Funding Needed
    Location: St. Paul, MN (United States)
    Post Date: 8/9/2007 12:32:25 AM

    Beverage Creations, LLC has developed a new product concept that will revolutionize the beverage industry. Our Worldwide patent-protected and industry changing product, HYDR-O²™, is ready to launch into the $43 Billion dollar international bottled water market and the $92 Billion dollar international non-alcoholic beverage market. For decades, this industry has chosen to promote its products utilizing “secret formulas” and mere “brand recognition” but has never really been able to leverage an Intellectual Property (IP) strategy to its products. Our goal is to change this paradigm by building a totally new “patent protected” beverage product category across the globe. At this time, Beverage Creations' strategic plan projects the need to raise $3 million dollars from an angel investor, coprorate entity, or equity firm to sufficiently take advantage of this new market opportunity.

    After analyzing the beverage industry and how it introduced new products, it became evident that a “developmental gap” existed between how a new product is developed and marketed in the beverage industry, and how it is conducted in other “protected” consumer product categories. Beverage Creations’ goal is to control this “gap” by leveraging our Intellectual Property rights through licensing and contract bottling agreements through strategic distribution partners.

    At this time, Beverage Creations is currently in negotiations regarding with distribution partners in the United States, China, Japan, Germany and Great Britain – just to name a few. At this time, we are continuing our search for strategic partners or corporate entities around the globe to sufficiently take advantage of this new market opportunity. With that said, Beverage Creations is confident that it will produce a very healthy revenue stream in the very near future and become the fastest-growing category in the beverage industry for decades to come. بلمنت الشركاء (جوزيف meuse) عكس الاندماج.
    Http://www.belmontpartners.net/

    وقد نجحت الشركة اتخذت اكثر من 60 في الأعمال العامة مع مجموعة رسمله السوق التي تتجاوز قيمتها 1 بليون دولار. بلمنت يدير المعاملات في طائفة واسعة من قطاعات الصناعة ويركز على مساعدة القطاع الخاص الذي عقد الأعمال مع ايرادات قدرها بين 15 و 100 مليون دولار.


    تسجيل براءه اختراع جديدة في جميع انحاء العالم منتجات المشروبات

    مرسلة بواسطة : بوب wieden
    الشركة : المشروبات المخلوقات ، ذ.م.م
    الفئة : التمويل اللازم
    المكان : سانت بول ، مينيسوتا (الولايات المتحدة)
    ما بعد تاريخ : 8/9/2007 12:32:25 صباحا

    المشروبات المخلوقات ، ذ.م.م طورت مفهوم هذا المنتج الجديد الى احداث ثورة في صناعة المشروبات. ونحن في جميع انحاء العالم المحميه ببراءات وصناعة المنتجات المتغيره ، hydr - س ² ™ ، مستعدة لاطلاق دولار الى 43 مليار دولار في السوق الدولية المياه المعباه في زجاجات ومبلغ ال 92 مليار دولار والمنظمات الدولية غير مشروبات كحوليه السوق. منذ عشرات السنين ، وقد اختارت هذه الصناعة لتعزيز منتجاتها باستخدام "السري صيغ" ومجرد "الاعتراف بالعلامه التجارية" ولكن لم يسبق حقا استطاعت التأثير في الملكيه الفكريه (الملكيه الفكريه) استراتيجية لمنتجاته. هدفنا هو تغيير هذا النموذج من خلال بناء قواعد جديدة تماما "براءه الاختراع المحميه" المشروبات فئة المنتجات في جميع انحاء العالم. في هذا الوقت ، المشروبات الابداعات 'مشاريع الخطة الاستراتيجيه الحاجة الى جمع مبلغ 3 ملايين دولار من انجيل المستثمر ، coprorate الكيان ، أو المساهمة في رأس المال الثابت فيه الكفايه الى أن نستفيد من هذه الفرصة الجديدة للسوق.

    بعد تحليل صناعة المشروبات وكيف انه عرض منتجات جديدة ، اصبح واضحا ان "الفجوه التنمويه" كيف كان قائما بين منتج جديد هو تطويرها وتسويقها في صناعة المشروبات ، وكيف انها تجري في غيره "المحميه" من فئات المنتجات الاستهلاكيه. المشروبات الابداعات 'الهدف هو السيطرة على هذه" الثغره "من قبل حشد جهودنا لحقوق الملكيه الفكريه عن طريق الترخيص وعقد الإتفاقات في زجاجات من خلال شركاء التوزيع الاستراتيجي.

    في هذا الوقت ، المشروبات ابداعات حاليا في المفاوضات بشأن توزيع مع الشركاء في الولايات المتحدة ، الصين ، اليابان ، المانيا وبريطانيا العظمى - على سبيل المثال لا الحصر. في هذا الوقت ، ونحن نواصل سعينا لشركاء استراتيجيين او كيانات الشركات في جميع أنحاء العالم بما يكفي لاغتنام هذه الفرصة الجديدة للسوق. مع انه قال ، المشروبات الابداعات واثقه من انها سوف تنتج للغاية صحيه تدفق الايرادات في المستقبل القريب جدا ، وتصبح الفئة الأسرع نموا في صناعة المشروبات لعقود مقبلة.
     
  6. قناص60

    قناص60 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    From the GGGI/Beverage Creations website:

    ENERGIZED HYDRATION SYSTEM

    HOME ENERGIZED HYDRATION ENERGIZED PERFORMANCE ENERGIZE THE CELL

    Investment Relations

    Beverage Creations Investment Relations

    Email: rfeeback@summitadvisorypartners.com

    Direct Dial: 972-490-2352

    Pink Sheets www.pinksheets.com
    --------------------------------------------------------------
    Rob Feeback is former VP of The Coca-Cola Company

    http://summitadvisorypartners.com/index_files/Page799.htm

    Beta Capital Group, LLC
    http://*********.businessweek.com/b...stocks/private/snapshot.asp?privcapId=4038053

    http://investorshub.advfn.com/boards/read_msg.asp?message_id=22888099

    --------------------------------------------------------------
    “bio2TONIC’s Energized Hydration System gives me the natural energy boost and hydration during exercise. It is the perfect compliment to my workouts.“

    - Chad Hennings -3-Time Super Bowl Champion

    http://sportsillustrated.cnn.com/football/nfl/players/2237/

    --------------------------------------------------------------

    bio2TONIC helps alleviate the symptoms of a “hangover”

    bio2TONIC is the solution for that late-night attitude that catches up with you in the morning.

    -----------------------------------------------------------
    FAQ's

    Q. Why is bio2TONIC better than other products?
    A . bio2TONIC makes it easier and more efficient to be properly hydrated. It does something that NO other product does…it allows for both vitamin-enhanced water and oxygen to work together to increase your body’s performance and endurance. The oxygen provides the energy and the fortified water provides the means by which that energy is carried to your body. That’s why we call it Aqua Fuel and Oxygen Fuel.
    Q. Why is bio2TONIC the Ultimate Hydration System?
    A. Active individuals are continually faced with the limitations of their cardiovascular capacity when exerting themselves— this is regulated by how much oxygen our heart and lungs can deliver to our cells. Our lungs absorb about a quarter of the O² we breathe and transmit it to our blood. In turn, Blood carries O² to all the cells in the body where it is used in chemical reactions that provide the energy that keeps us alive. bio2TONICprovides the Aqua Fuel and the Oxygen Fuel to energize the body’s cells so it can spring into action and perform on demand.
    bio2TONIC is the “New Hydration Principal”.

    Q. Why would I buy Oxygen, when it is available in the atmosphere for free?
    A. The importance of breathing clean oxygen cannot be dismissed. Today’s air contains about 21% oxygen, but is filled with contaminants and impurities that don’t energize your cells sufficiently. Everybody’s body requires clean oxygen to carry out its many processes. Just by inhaling oxygen enriched air through your nose, you can expect to feel an immediate boost of energy that will leave you more alert and mentally sharp. With organizations like the American Lung Association continually conducting studies on the effects of air pollution on humans, it is easy to see how a groundswell of information is going to continue to be provided to the national media outlets regarding air quality. Beverage Creations believes that we are on the cusp of a behavioral change with regards to the air that we breathe, and bio2TONIC will be a huge factor of that change.

    Q. Isn’t the Oxygen we breathe enough for me?
    A. After the Industrial Revolution, the percentage of O² has drastically been reduced in atmospheric air – from around 48% to 21% today. Unfortunately our lungs have not expanded in volume to counter this development. Additionally, the earth’s source of O² is currently being depleted through the destruction of Rain Forests and continual emissions of Greenhouse gases. The pollution that continues to foul our air can drastically reduce your body’s energy to function efficiently.

    Q. Why am I breathing the Oxygen through my nose?
    A. The oxygen system nose piece is a very important design aspect of bio2TONIC. Most oxygen derived products on the market today use a mouthpiece device as the breathing apparatus for oxygen. This might be the easiest (and cheapest) application to incorporate into the product, but it is the wrong application to efficiently inhale oxygen into the body. The simple fact is that when inhaled from the mouth, a large percentage of the oxygen will end up in the stomach. Since the human stomach does not efficiently absorb the oxygen, the user is just wasting the benefits of the inhaled oxygen. This is why medical applications use a mask or inhalation tube for the nose. This enables the inhaled oxygen to go directly into the lungs, which is the most efficient organ to propagate oxygen throughout the body, and infuse it into the bloodstream. The bloodstream then energizes the body by delivering the oxygen to your body’s vital organs. That is why bio2TONIC incorporates an ingenious way to utilize this “correct” form factor for the inhalation method.

    Q. What do I do when I have finished the Aqua Fuel but still have Oxygen Fuel left?
    A. bio2TONIC’s ingenious design allows for you to disconnect the Aqua Fuel container from the Oxygen Fuel can. So just throw the Aqua Fuel container in the recycling bin and use the Oxygen Fuel at your leisure. Or you can buy another bio2TONIC bottle and affix the Aqua Fuel to your unspent Oxygen Fuel can.

    Q. How do I know that supplemental Oxygen really helps me?
    A. In the medical field, for several decades, use of supplemental oxygen is widespread. For example, Hyperbaric Chambers have been used for decades to speed the body's healing processes. During this process, a person's skin and lungs absorb the oxygen which injects the body with a life-giving oxygen boost.

    Q. What are the main benefits of O²?
    A. Supplemental oxygen use has been attributed to the following benefits: Increases Energy, Relieves Stress, Increases Brain Activity, Strengthens Immune System, Increases Metabolism, Relieves Fatigue and Depression, Heightens Sexual Awareness, Reduces Skin Aging Process, Relieves Alcohol Sickness, Relieves Jet Lag.


    Q. What is in Aqua Fuel?
    A. Aqua Fuel contains what your body craves to help carry out its daily functions efficiently. It contains a synthesized carbohydrate, essential vitamin matrix and a combination of electrolytes to help boost your energy and stamina.


    Q. How long can I expect the effects of bio2TONIC Oxygen Fuel to last?
    A. Depending on the use characteristics, the benefits of inhaling oxygen-enriched air will have varying degrees of duration.


    Q. What does inhaling oxygen feel like?
    A. After a couple of inhalations from the nose, you can expect to feel a quick jolt of energy (some people call it “the tingle”) that will instantly invigorate their body.


    Q. Does bio2TONIC have any side effects?
    A. No, bio2TONIC does not have any known side effects if used as directed.


    Q. Is bio2TONIC under pressure?
    A. Yes, bio2TONIC Oxygen Fuel is under pressure, but it is very low compared to other oxygen products on the market. By volume the pressure is 143psi - about the same as a standard aerosol can or a shaken up beverage can.
    Q. Is the oxygen in bio2TONIC flammable?
    A. bio2TONIC’s Oxygen Fuel contains oxygen enriched air (OEA) and is not deemed to be flammable or combustible. Just like other aerosols it is advised that it not be put in direct contact with a heat source and that you do not puncture the can.

    Q. Is bio2TONIC approved by the FDA?
    A. Because it is not a medical device or marketed for prescription purposes, bio2TONIC does not have to be regulated by the FDA.

    Q. How much oxygen is in bio2TONIC?
    A. bio2TONIC contains about 3 liters of compressed oxygen enriched air by volume - enough for 25 – 2 minute deep breaths.


    Q. When should bio2TONIC Oxygen Fuel be taken and how much?
    A. We recommend taking two or three deep inhalations of oxygen when you start feeling the onset of dehydration or fatigue. This is just a guideline – inhale enough oxygen to reduce your symptoms and provide relief.

    PRODUCT FAQ'S INVESTOR RELATIONS NEWS CONTACT US
    ©2007 Beverage Creations, Inc. All rights reserved. | Privacy Policy
    -------------------------------------------------------------
    GGGI reverse merger with Beverage Creations confirmed with Delaware SOS. Belmont Partners/Joseph Meuse deal.

    Cusip number:

    CUSIP/CINS 08782W106
    BEVERAGE CREATIONS INC DEL US08782W1062

    Posted by: sugar61
    In reply to: None Date:10/26/2007 12:24:53 PM
    Post #of 30

    another trademark bio2tonic for the oxygenated water - The website had pictures of the bottles - too bad ya'll missed it!


    Word Mark BIO2TONIC
    Goods and Services IC 010. US 026 039 044. G & S: (Based on Intent to Use) Apparatus for dispensing non-medical oxygen and aromatherapy that also utilizes light, sound, and vibration for relaxation therapy
    IC 032. US 045 046 048. G & S: (Based on Intent to Use) Bottled artesian water; Bottled drinking water; Bottled water; Distilled drinking water; Drinking water; Flavored waters; Mineral water; Soda water; Sparkling water; Spring water; Energy drinks; Fruit drinks; Fruit flavored soft drinks; Fruit-based soft drinks flavored with tea; Fruit-flavored drinks; Isotonic drinks; Pop; Soft drinks; Soft drinks flavored with tea; Sports drinks من gggi / المشروبات ابداعات الموقع :

    تنشيط نظام الترطيب

    البيت منشطه الترطيب تنشيط الاداء تنشيط خلية

    العلاقات الاستثمارية

    المشروبات ابداعات العلاقات الاستثمارية

    البريد الالكتروني : rfeeback@summitadvisorypartners.com

    الاتصال الهاتفي المباشر : 972-490-2352

    الوردي صحائف www.pinksheets.com
    -------------------------------------------------- ------------
    روب feeback هو نائب الرئيس السابق لشركة كوكاكولا

    Http://summitadvisorypartners.com/index_files/page799.htm

    بيتا فريق العاصمة ، ذ.م.م
    Http://*********.businessweek.com/b...stocks/private/snapshot.asp؟privcapid=4038053

    Http://investorshub.advfn.com/boards/read_msg.asp؟message_id=22888099

    -------------------------------------------------- ------------
    "Bio2tonic منشطه للنظام الترطيب يعطيني الطبيعيه والطاقة دفعة والترطيب خلال ممارسة. ومن الكمال ليكمل تدريبات بلدي. "

    - تشاد hennings - 3 - الوقت بطل السوبر سلطانيه

    Http://sportsillustrated.cnn.com/football/nfl/players/2237/

    -------------------------------------------------- ------------

    Bio2tonic يساعد فى تخفيف اعراض "المتخلفه"

    Bio2tonic هو الحل لهذا الموقف في وقت متأخر من الليل ان تصل كميات الصيد معكم في الفترة الصباحيه.

    -------------------------------------------------- ---------
    الاسءله الشاءعه 's

    السؤال : لماذا bio2tonic افضل من المنتجات الأخرى؟
    أ. Bio2tonic يجعل من الاسهل والاجدى ان يكون سليما hydrated. ولأنه لم يفعل شيئا منتجات أخرى... هل لأنها تتيح لكل من فيتامين - تعزيز الماء والاوكسجين الى العمل معا لزيادة قيادتكم الهيءه الأداء والتحمل. اكسجين يوفر الطاقة والمياه المحصنه ويوفر الوسائل التي يمكن بها ان الطاقة هي التي تقوم على رسالتكم الهيءه. ان التابع لماذا نسميها Aqua الوقود والاوكسجين والوقود.
    السؤال : لماذا bio2tonic النهائي الترطيب نظام؟
    أ - الافراد النشطه هي تواجه باستمرار مع محدوديه القدرة على القلب والاوعيه الدمويه عند ممارسة أنفسهم - وهذا هو ينظمها كم الاكسجين قلبنا والرئتين ويمكن لنا ان نوصلها الى الخلايا. ونحن الرئتين استيعاب حوالى ربع عدد س ² الذي نتنفسه واحالته الى اعمالنا الدم. بدوره ، س ² يحمل الدم الى جميع الخلايا في الجسم حيث انها تستخدم في التفاعلات الكيمياءيه التي توفر الطاقة ان يمنعنا حيا. Bio2tonicprovides فان Aqua الوقود والاوكسجين والوقود الى تنشيط خلايا الجسم كي تتمكن من الربيع الى عمل واداء على الطلب.
    Bio2tonic هو "الجديدة الترطيب الرئيسية".

    السؤال : لماذا انا شراء الاوكسجين ، وعندما يكون متاحا في الغلاف الجوي مجانا؟
    الف - اهمية التنفس نظيفة الاوكسجين لا يمكن صرف. اليوم الجوية يتضمن ما يقرب من 21 ٪ من الاكسجين ، وانما هي مليءه الملوثات والشوائب التي لا ينشط الخلايا الخاصة بك فيه الكفايه. الجميع الهيءه النظيفه يتطلب الاوكسجين الى الاضطلاع العديد من العمليات. عادل عن طريق استنشاق الاوكسجين الاثراء من خلال قيادتكم الانف الهواء ، يمكنك ان تتوقع ان تشعر فوري لدفعة من الطاقة التي سوف اترك لكم المزيد تنبيه وعقليا حادا. مع منظمات مثل رابطة الرءه الاميركية باستمرار واجراء دراسات عن آثار تلوث الهواء على البشر ، ومن السهل ان نرى كيف ان الموجة الكبيرة من المعلومات ذاهب الى مواصلة الواجب تقديمها الى وسائل الاعلام الوطنية فيما يتعلق بنوعية الهواء. المشروبات ابداعات يعتقد باننا نسير على cusp سلوكيه للتغيير فيما يتعلق الهواء ان نتنفسه ، وbio2tonic ستكون ضخمة للعامل في هذا التغيير.

    فاء - isn 't الاوكسجين الذي نتنفسه بما فيه الكفايه بالنسبة لي؟
    الف - بعد الثورة الصناعية ، والنسبه المءويه للس ² وقد خفضت بشدة فى الهواء - من حوالى 48 ٪ الى 21 ٪ اليوم. وللاسف نحن الرئتين لم تتوسع في حجم لمواجهة هذا التطور. وبالاضافة الى ذلك ، الارض مصدر س ² حاليا في النضوب خلال تدمير الغابات المطيره ومستمر من انبعاثات غازات الدفيءه. التلوث التي لا تزال خطأ وتصدت لها دفاعاتنا الجوية يمكن ان تقلل الخاص بك هيئة الطاقة على العمل بكفاءه.

    السؤال : لماذا انا انا تنفس الاوكسجين عن طريق الأنف بلدي؟
    الف - الاوكسجين نظام الانف بقطعة هو في غاية الاهميه من جوانب التصميم bio2tonic. معظم الاكسجين المنتجات المشتقه على السوق اليوم استخدام داعية بوصفها أداة لجهاز تنفس الاوكسجين. قد تكون هذه هي اسهل (وارخص) تطبيق لتضمين المنتج ، ولكن ومن الخطأ تطبيق فعال لأستنشق الأوكسجين في الجسم. والحقيقة البسيطة هي أنه عندما استنشق من الفم ، ونسبة كبيرة من الاوكسجين وسوف ينتهي في معدته. منذ حقوق معدته لا بكفاءه امتصاص الاكسجين ، المستعمل هو مجرد اضاعة للفوائد استنشق الاوكسجين. وهذا هو السبب في التطبيقات الطبية او استخدام قناع استنشاق لانبوب الانف. وهذا ما يمكن استنشاقه الاوكسجين الى الذهاب مباشرة الى الرئتين ، والتي هي الاقدر على نشر جهاز الاوكسجين في جميع أنحاء الجسم ، وانها تبث الى مجرى الدم. مجرى الدم ثم طاقة الجسم على ايصال الاوكسجين الى حسابك في اجهزة الجسم الحيويه. وهذا هو السبب فى وجود bio2tonic يتضمن طريقة بارعه للاستفادة من هذا "تصحيح" شكل عاملا لاستنشاق طريقه.

    السؤال : ماذا افعل انا عندما انتهى من Aqua الوقود ولكن لا يزال يتعين الاكسجين الوقود اليسار؟
    الف - bio2tonic 'sبارعه التصميم يسمح لكم الى الانفصام فان Aqua حاويه الوقود من الاوكسجين والوقود يمكن. حتى مجرد القاء Aqua حاويه الوقود في اعادة بن لاستخدام الأوكسجين والوقود الخاص بك في أوقات الفراغ. او يمكنك شراء زجاجة آخر bio2tonic واللاحقه فان Aqua الوقود الى وقود الاوكسجين الخاص بك غير مستغل يمكن.

    السؤال : كيف اعرف ان اضافي الاوكسجين يساعد حقا لي؟
    أ - في المجال الطبي ، لعدة عقود ، واستخدام الأوكسجين اضافي على نطاق واسع. على سبيل المثال ، hyperbaric الدوائر قد استخدمت لعقود سرعة الجسم شفاء العمليات. وخلال هذه العملية ، الشخص الجلد والرئتين امتصاص الأوكسجين الذي يضخ الجسم مع الواهبه للحياة الاكسجين دفعه.

    السؤال : ما هي أهم فوائد س ²؟
    الف - استخدام الاكسجين اضافي وقد عزي الى الفوائد التالية : زيادة الطاقة ، ما يعفي الاجهاد ، يزيد من نشاط الدماغ ، ويقوي جهاز المناعه ، ويزيد من ايض ، ما يعفي التعب والاكتئاب ، ويزيد من الوعي الجنسي ، ويحد من عملية شيخوخه الجلد ، ما يعفي الكحول المرض ، ما يعفي النفاثه التأخر.


    السؤال : ما هو في Aqua الوقود؟
    الف - Aqua قود يحتوي على ما يشتهي الخاص بك الهيءه لمساعدة اليوميه من الاضطلاع بوظائفها بكفاءه. وهو يحتوي على توليفها الكربوهيدرات ، فيتامين اساسي مصفوفه ومزيج من المنحلات بالكهرباء لتساهم في زيادة الطاقة الخاصة بك وقوة الاحتمال.


    السؤال : الى متى يمكن ان اتوقع اثار bio2tonic الاكسجين الوقود الى الماضي؟
    الف - اعتمادا على استخدام الخصائص ، فوائد استنشاق الاوكسجين الاثراء الجوية سيكون له درجات متفاوتة من المده.


    السؤال : ماذا تشعر مثل استنشاق الاوكسجين؟
    الف - بعد بضع الاستنشاق من الأنف ، يمكنك ان تتوقع ان تشعر سريعه هزة من الطاقة (الذي يطلق عليه بعض الناس "توخز") ان الاراده فورا تنشيط الجسم.


    السؤال : هل bio2tonic لها اي آثار جانبية؟
    أ - لا ، bio2tonic ليس له اي اثار جانبية معروفة ، اذا ما استخدمت على نحو ما.


    السؤال هو bio2tonic تحت الضغط؟
    أ - نعم ، bio2tonic الاوكسجين والوقود واقعة تحت ضغوط ، ولكنه منخفض جدا بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الاوكسجين على السوق. من جانب حجم الضغط هو 143psi - عن نفسه بوصفه معيارا الايروسول التي يمكن ان يهتز او المشروبات يمكن ان تصل.
    Q. هي أكسجين في bio2tonic القابلة للاشتعال؟
    الف - bio2tonic للاكسجين وقود يحتوي على اكسجين الهواء التخصيب (oea) وليس اعتبارها ان تكون قابلة للاشتعال او للاحتراق. شأنهم في ذلك شأن غيرها من الهباء ومن نصح انه لا يطرح في اتصال مباشر مع مصدر الحراره وأنك لا يمكن ان الثقب فإن.

    السؤال هو bio2tonic وافقت عليها هيئة؟
    أ - لانها ليست اداة طبية او تسويقها لاغراض الوصفه ، bio2tonic لا يتعين على ان تنظمها هيئة التنمية الحرجيه.

    السؤال : كم هو الاوكسجين في bio2tonic؟
    الف - bio2tonic يحتوي على حوالي 3 ليتر من الاوكسجين المضغوط التخصيب الجوية من حيث الحجم - يكفي لمدة 25 دقيقة 2 - الأنفاس العميقه.


    السؤال : متى ينبغي bio2tonic الاكسجين الوقود التي يتعين اتخاذها وكيف بكثير؟
    الف - نوصي آخذ اثنين او ثلاثة العميق استنشاق الاوكسجين عندما تبدأ تشغيل الشعور بداية الجفاف أو التعب. هذا هو مجرد مبدأ توجيهي - استنشق ما يكفي من الاوكسجين للحد من الاعراض الخاصة بك وتقديم الاغاثه.

    الاسءله الشاءعه منتج للعلاقات المستثمر الانباء الاتصال الامريكى
    © 2007 المشروبات المخلوقات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصيه
    -------------------------------------------------- -----------
    Gggi عكس اتجاه الاندماج مع المشروبات ابداعات اكد ديلاوير مع نداء الاستغاثه. بلمنت الشركاء / جوزيف meuse صفقة.

    Cusip العدد :

    Cusip / cins 08782w106
    المشروبات ابداعات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ديل us08782w1062

    مرسلة بواسطة : sugar61
    في الرد على : لا شيء التاريخ : 10/26/2007 الساعة 12:24:53
    الوظيفة # 30

    آخر bio2tonic العلامه التجارية للعالج بالاكسجين بالمياه الموقع قد صور الزجاجات - سيئة جدا ya'll فوتت عليه!


    كلمة مارك bio2tonic
    السلع والخدمات 010 - جيم. 026039044 امريكى. ز & ق : (استنادا الى نية استخدام جهاز للاستغناء عن غير الطبية والاكسجين طب الروائح ايضا ان يستعمل ضوء والصوت ، والاهتزاز للاسترخاء العلاج
    032 - جيم. 045046048 امريكى. ز & ق : (استنادا الى نية استخدام (زجاجات المياه الارتوازيه ؛ مياه الشرب المعباه ؛ المياه المعباه ؛ مقطر مياه الشرب ؛ مياه الشرب ؛ منكه المياه ؛ المياه المعدنية ؛ الصودا والمياه ؛ تألق المياه ؛ مياه الينابيع ؛ مشروبات الطاقة ؛ الفواكه والمشروبات ؛ متناسب مع المرطبات والفواكه ؛ الفاكهة على أساس متناسب مع المرطبات والشاي ؛ الفواكه والمشروبات متناسب ؛ متساوي التوتر المشروبات ؛ البوب ؛ المرطبات ؛ المرطبات متناسب مع الشاي ؛ المشروبات الرياضية
     
  7. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    مرفق نسخه من اساسيات شراء اسهم البني " اقتباس "


    والله محرج معاك وارجو ان تتقبل وجهه نظري بصدر رحب وان شاء الله تضرب معاك صح ويغنيك الله من فضله

    نشاط الشركه Industry Consumer Goods او GRANITE GOLF GROUP I

    نسال الله لك التوفيق