هنا تقبل التعازي في المرحوم الدولار

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة متداول صغيـر, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2007.

  1. متداول صغيـر

    متداول صغيـر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في مكان ما !!!
    اليوم يعتبر يوما تاريخيا في مسيرة الدولار حيث وصل اليوم لأدنى سعر في تاريخه

    ( بحسب البيانات المتاحة لدي فهو أدنى مستوى منذ عام 1970 )

    لا أراكم الله مكروها في عزيز :(
     
  2. خالد العتيبي

    خالد العتيبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2004
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا مرحوم ولا قاله الله ...
    كان نذل وجاب العيد فينا ... :mad::mad::mad:
     
  3. متداول صغيـر

    متداول صغيـر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في مكان ما !!!
    اذكروا محاسن موتاكم :D

    خلي بالك ياخوي ترى الدولار كبير وزي ما يقول المثل

    الكبير كبير مهما صغرته الظروف

    والدولار راجع بس عطيه شوية وقت :eek:
     
  4. nxman

    nxman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    بالسلامه انشاء الله
     
  5. سيدة دولارة

    سيدة دولارة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    لها الدرجة مأثرة عليه كونداليزا رايس؟؟؟؟!!!!!!!! اعتقد ان ذلك كله بسبب الاوضاع الامريكية الايرانية يابختهم اللي شروه
     
  6. بو عزؤوؤز

    بو عزؤوؤز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0