كتتاب الخطوط الجوية الكويتية تبدا بزيادة الر....؟

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ضحية بدون قضية, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2007.

  1. ضحية بدون قضية

    ضحية بدون قضية موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    الصبيح لـ «الراي»: زيادات موظفي «الكويتية» تصرف خلال 10 أيام

    الراي العام 26/10/2007

    علقت نقابة العاملين في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها، الاضراب الذي كان مقرراً يوم الأحد المقبل، بعد حصولها على وعود باقرار الزيادات التي وقعت أمس من قبل ديوان الخدمة المدنية.
    وأكد رئيس مجلس إدارة الكويتية براك الصبيح الذي عاد إلى البلاد مساء أمس من سورية أن الزيادات «ستصرف نهاية الأسبوع المقبل».

    وقال الصبيح لـ «الراي» ان «موضوع زيادات موظفي «الكويتية» تم الانتهاء منه وستصرف نهاية الأسبوع المقبل أو خلال عشرة أيام على أبعد تقدير».
    وأوضح الصبيح المهتم بالموضوع على الرغم من وجوده خارج البلاد «انني على اتصال يومياً مع وزير المواصلات بالإنابة عبدالواحد العوضي ومع رئيس ديوان الخدمة المدنية ومع حمد المري (رئيس نقابة الكويتية) وإن شاء الله الأمور تسير في الاتجاه الصحيح».

    من جانبه، أعلن رئيس نقابة الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها حمد المري في تصريح لـ «الراي» «تعليق الاضراب الذي كان سينفذ يوم الاحد المقبل»، مشيراً إلى «اننا تأكدنا اليوم (أمس) من قيام ديوان الخدمة بتوقيع الزيادات التي ستصرف خلال الأيام القليلة المقبلة».

    وأضاف المري الذي أعلن تعليق الاضراب على الهواء مباشرة في تلفزيون «الراي» خلال النشرة الاقتصادية أمس، ان تعليق الاضراب جاء بعد أن تأكدنا من توضيح ديوان الخدمة بالموافقة على منح الزيادات وهي لا تقل عن 900 دينار للطيارين و45 في المئة للمهندسين و35 في المئة لباقي الموظفين على الراتب الأساسي، ومن المقرر أن يعتمد هذه الزيادات نحو ثلاثة وزراء وستصرف خلال العشرة أيام المقبلة».

    وتوجه المري بالشكر إلى «جميع الاخوان والأخوات العاملين في «الكويتية» والشركات التابعة لها، على وقفتهم مع نقابتهم، وخص بالشكر وزير المواصلات بالانابة عبدالواحد العوضي، ورئيس مجلس ادارة «الكويتية» براك الصبيح «الذي سعى جاهداً من أجل نصرة اخوانه واخواته من العاملين في الكويتية».

    ماشاءالله هذي الزيدات ولا بلاش الله يرزقهم ويرزقنا