البرميل الكويتي على مشارف 80 دولارا - أعلى سعر في تاريخه

م. سعد

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
373
أعلى سعر في تاريخه
البرميل الكويتي على مشارف 80 دولارا



27/10/2007 كونا - قالت مؤسسة البترول الكويتية ان سعر برميل النفط الكويتي وصل الى اعلى معدلاته التاريخية ببلوغه 79.74 دولارا، في تعاملات الخميس، بزيادة 2.24 دولار عن الاربعاء.
وبوصوله الى هذا الرقم يكون سعر البرميل على مشارف مستوى ال 80 دولارا الذي يتوقع الكثير من المراقبين ان يتحقق خلال تعاملات هذا الاسبوع في ظل التطورات التي تشهدها اسواق النفط العالمية.
وكان سعر برميل نفط اوبك، المكون من 12 نوعا من النفوط، سجل في تعاملات الاسبوع الحالي معدلات قياسية هي الاولى في تاريخه بتخطيه مستوى 80 دولارا.

و الامريكي واصل 92.25$، ان شاء الله البلد يتحسن وضعها و تكثر المشاريع الكبرى و تستفيد شركات السوق و السوق كله يرتفع.

اهم شي لا يبوقونهم كالعادة و يصير حلمنا بتطور البلد واقع ملموس نعيشه مو خطط تظل بالادراج عشرات السنين.
 
التسجيل
13 أكتوبر 2006
المشاركات
272
الله لا يزيده وندعو الله عزوجل بأن تصاب اسعار النفط بالانهيار مقابل كل دولار ارتفاع يدفع المواطن فاتوره تهد حيله كل شي ارتفع من حولنا مستلزمات الحياه الضروريه والكماليه السكن اصبح حلم كل مواطن هذه الارقام يفرح لها شعوب العالم التى تعتاش على ظهورنا اما نحن اصبح حالنا مثل حال ح.......الجت
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
شنو الفايده الارتفاع حق الوطن والمواطن ابدا الارتفاع حقهم وهم يعرفون نفسهم المواطن تعبان ورايح فيها والحمد لله على كل حال والخدمات اسوء ما يكون تقريبا بالعالم ودوله غنيه ولا كأنها غنيه شوارع تفشل ومستشفيات كل يوم تخر وتلعب فيها الزهيويه وديره شكبرها بس جامعه وحده والله عيب(حكوميه) وشاقول وش احجي الطم عيني اغاتي بابا اغا يبا يا معود ويا معوعو وطاط طاط سوري كأني فصلت شوي الله يهديهم بس للديره واهلها
 

Bo Mostafa

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
3,621
الإقامة
كلنا للكويت
يقولك ما بقى شىء على
مدينة الخرير أقصد الحرير


:D:D
 
أعلى