أفضل سهم استثماري

بوزييز

عضو نشط
اولا يعطيكم العافيه على جميع التوصيات والاخبار
ثانيا ابي اعرف ماهو افضل سهم استثماري لمدة 3 شهور علما باني اول مره افتح موضوع جديد وان شاء الله يكون الموضوع مفيد للجميع . ودمتم سالمين

قاروه

بوعبدالعزيز
برايي الحين مو وقت استثمار

احتمال السوق يكون مقبل على جني ارباح

بوزييز

عضو نشط
برايي الحين مو وقت استثمار

احتمال السوق يكون مقبل على جني ارباح

مشرفنا يعطيك العافيه على المرور بس الي سمعته حتى لو جني ارباح السهم الاستثماري افضل من أسهم المضاربه​

أبو فلسين

عضو نشط
الدوليه للاجاره :)

قاروه

بوعبدالعزيز
مشرفنا يعطيك العافيه على المرور بس الي سمعته حتى لو جني ارباح السهم الاستثماري افضل من أسهم المضاربه​

اذا معزم

عندك الاسهم التشغيليه الي ما خذت نصيبها من الارتفاع مع التقيد بمبدأ وقف الخسائر

بوزييز

عضو نشط
اذا معزم

عندك الاسهم التشغيليه الي ما خذت نصيبها من الارتفاع مع التقيد بمبدأ وقف الخسائر

والله ياخوي قاروه انا ان شاء الله معزم بس لو تعطيني مثل اي سهمين على الاقل ماعليك امر

حمود الطواش

عضو نشط
تسلم اخوي حمود الطواش على المرور عاد انا سمعت من كذا واحد يوصي على الدار ومشكور مره 2

الله يسلمك من كل شر.........وكلام مشرفنا الاخ قاروه صحيح لذا

هذا وقت الدار لانه ماارتفع وسهم يملك من المحفزات الشي الكثير

ALMFJR

موقوف
الدوليه للاجاره :)

اتفق معاك بوفلسين وشوفه باجر شيسوى السهم وطوال الاسبوع ترى فيه خير ان كنت مستثمر او مضارب يابو زييز الدوليه وعارف باجر ركز عليهم وانت حر وعلى فكره من الاسهم التشغيليه على قولة الربع ولا تباعد عن سلطان ترى هالاسبوع الظاهر فيه لقمه حلوه

بوزييز

عضو نشط
الله يسلمك من كل شر.........وكلام مشرفنا الاخ قاروه صحيح لذا

هذا وقت الدار لانه ماارتفع وسهم يملك من المحفزات الشي الكثير

والله ياخوي الطواش سعر الدار عجيب هاليومين 1.040 سعر ممتاز للشراء والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله

بوزييز

عضو نشط
اتفق معاك بوفلسين وشوفه باجر شيسوى السهم وطوال الاسبوع ترى فيه خير ان كنت مستثمر او مضارب يابو زييز الدوليه وعارف باجر ركز عليهم وانت حر وعلى فكره من الاسهم التشغيليه على قولة الربع ولا تباعد عن سلطان ترى هالاسبوع الظاهر فيه لقمه حلوه

يالمفجر شلونك شخبارك واشلون سهم م سلطان وياك اكيد ليلحين غاص فيه ترى انا عندي ليلحين وهم غاص فيه . بالنسبه للاسهم الي ذكرتهم اعتقد للمضاربه 100 % بس حق الاستثمار اعتقد الدار ويعطيك العافيه على المرور

ALMFJR

موقوف
الدولية للإجارة تستعد لإدراج شركة منشآت العقارية في سوق الكويت للأوراق المالية
عيسى الحمصي
علمت «الجريدة» من مصادرها الخاصة، ان الشركة الدولية للاجارة بدأت استعداداتها لإدراج شركة منشآت العقارية في سوق الكويت للاوراق المالية.

وقالت المصادر ان ادراج «الدولية للاجارة» سيكون يوم الاثنين الموافق للخامس من نوفمبر المقبل، لافتة الى ان الشركة حددت الرابع من نوفمبر المقبل موعدا لعقد ندوتها الخاصة بالادراج في سوق الكويت للاوراق المالية.

وتوقعت المصادر ان يحقق سهم الشركة الدولية للاجارة ارباحا تفوق التسعة ملايين دينار كويتي عند ادراجها لشركة منشآت في السوق الرسمي، وذلك عند حدود سعر 750 فلسا تقريبا.

قاروه

بوعبدالعزيز

والله ياخوي قاروه انا ان شاء الله معزم بس لو تعطيني مثل اي سهمين على الاقل ماعليك امر

تابع صفحة الدار ومشاعر والاخوان جزاهم الله خير مو مقصرين بالتحاليل والمتابعه

ALMFJR

موقوف

يالمفجر شلونك شخبارك واشلون سهم م سلطان وياك اكيد ليلحين غاص فيه ترى انا عندي ليلحين وهم غاص فيه . بالنسبه للاسهم الي ذكرتهم اعتقد للمضاربه 100 % بس حق الاستثمار اعتقد الدار ويعطيك العافيه على المرور

هلابك ملايين طال عمرك انا تمام وابشرك من تعليقاته اللى قبل سلطان وانا قاطه بربح طيب
والاسهم اللى ذكرتهم لك اتمنى تراجع روابطهم لانه اسهم تشغيليه مالهم بالمضاربه

أعلى