مطلوب دخول جميع الاعضاء دون استثناء

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الساحل, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2007.

  1. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    السلام عليكم

    اخواني صارلي فتره افكر في موضوع ممكن يفيد جميع اعضاء المنتدى بس كنت افكر في صيغه لهذا الموضوع !


    ماشاء الله اعداد الاعضاء في ازدياد دائم في المنتدى


    واتوقع ان الاعضاء موزعين في جميع القطاعات الحكوميه والخاصه


    واتوقع ان الكثير من الاخوان عندهم مواضيع تخص الشركات اللي يعملون فيها او توصلهم معلومات من داخل الشركات عن طريق اقاربم


    فعندي اقتراح ان نحط صفحه خاصه للمواضيع اللي تكون من داخل الشركات

    وممكن يكون اسم الصفحه معلومات غير مؤكده من داخل الشركات :rolleyes:


    وطبعا انا عارف ان في كثير من الاخوان يخافون انهم ينعرفون وين يعملون وكل واحد منهم يتمنى انه يوصل المعلومه وخايف !


    فاذا الاقتراح تم الموافقه عليه انا متكفل بان انقل جميع الاخبار من الاخوان باسمي ويتم مراسلتي على الخاص

    طبعا في ناس ممكن انها تحاول بث معلومات مغلوطه ! فبدوري سانقلها للاخوان المشرفين لاتخاذ اللازم

    الهدف هو تجميع اكبر قدر من المعلومات اللي قد تكون سريه ولا يعلمها الا ادارات الشركات واللي بدورهم يوصلونها لكبار الملاك واحنا آخر من يعلم :confused: وبعدين نتحسر على حالنا ونقول الكبار يلعبون فينا :(



    هي مجرد فكره واذا احد عنده اي اضافه يتفضل ونسمعها :)
     
  2. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    امممم يعني بتصير رئيس استخبارات
    لكن تحتاج مرسوم لتعيين
     
  3. بكوش

    بكوش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    301
    عدد الإعجابات:
    2
    والله بصراحة الاسهم تعتمد على المعلومات .... وأنا موافقة على المقترح
     
  4. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    السلام فكره ممتازه
     
  5. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    موضوع رائع

    واتمنى ان تنجح الفكره
     
  6. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره جميله

    وفقكم الله
     
  7. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    توكل على الله انا معاك فكره ممتازه
     
  8. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    وانا هم معاكم
     
  9. shanab

    shanab عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    328
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره ممتازه
    بس دير بالك اتخش عنا الاخبار السنعه:
    :D
     
  10. اكسلانس

    اكسلانس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2007
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
  11. بوعبدالله _ 66

    بوعبدالله _ 66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2007
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    5
    فعلا السوق يعتمد على المعلومه اكثر من التحليل فكره طيبه

    وانا بعد وياكم​
     
  12. عقاب

    عقاب موقوف

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2007
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره ممتازه

    ناقصهه التطبيق

    وعساك عالقوه:cool:
     
  13. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    اخواني الاعزاء

    انا اايد هذا الكلام بس المشكلة ان فيه بعض من صناع السوق او من يعملون تحت مظلتهم يطلعون اول باول شنو قاعد ينكتب بالمؤشر نت والنوادي لتغيير التوقيت بالدخول والخروج من أجل تصريف الانتباه على ان الخبر اللي تم نقله غير صحيح
    والمثل يقول مو كل طير اللي ينوكل لحمه
     
  14. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    خوووش فكره ...يبيله :)
     
  15. ويه الخير

    ويه الخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    "دانة الخليج" الكويت
    اييييييه شكلك بتاخذ المعلومات وتستفيد منها وبعد ما تخلص تقطها علينا .....اتغشمر :) ....

    طيب وش الاستفادة الي بيستفيدها ناقل الخبر الي يخلينه يشاركنا الاخبار؟

    ولو ان الفكرة طيبة لكن ................
     
  16. WishToWin

    WishToWin عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,245
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا موافق وأحيي الفكره بشدة

    والخطوه اللي وراها تكوين قوة محفظه لحمايتنا من عبث المحافظ في حال اضطر الأمر

    ليش ما نكون ايد وحده؟؟

    والله ولي التوفيق
     
  17. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    انا اثق فيك يالساحل
    ومعااااك
     
  18. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    انا اشهد انكم بتستفيدون مني :D:D:D:D:D:D:D:D:D


    (( مابين الغرور والثقة بالنفس شعره)) :p:p:p:p:p:p:p




    انا موافق واقترح وضع (قسم) ان الواحد يقسم بأنه نقله للمعلومة بداعي الافادة وليس التضليل وان يكون ما نقله صحيحاً وحسب ما يعلم
     
  19. q8_broker

    q8_broker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2007
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    والله خوش فكرة انا معاكم
     
  20. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    فكرة داهيـــة ..

    فعلاً اخوي الحين صار " الخبر من اللي عروقه بالماي " أفضل حل لتعويض الخساير ..

    ليس تقليلاً بالتحاليل ولا تقصيراً بجهود اخوانا في المنتدى ..

    ولكن في بعض صناع السوق الله يسامحهم .. يضربون التحاليل والدراسات بعرض الحائط ..

    مشكور على هالخطوة الطيبة ..

    تحاليل الاخ ليـــو + موضوعك في حال تطبيقه = باذن الله ربح سمردحي ;)