للبيع كمبيوتر xps

الحالة
موضوع مغلق

Xmedia

موقوف
للبيع كمبيوتر DELL XPS

المواصفات:
Intel® CoreTM 2 Duo Processor T7500 (2.2GHz, 4M L2 Cache, 800MHz FSB

Genuine Windows® Vista Ultimate

2GB shared3 Dual Channel 667MHz DDR2 SDRAM

512MB NVIDIA® GeForce® 8400M GS

13.3" UltraSharpTM WLED WXGA display (1280x800, 300 nits) with TrueLifeTM and 0.3MP webcam (36 % brighter, 118 g lighter, and 2.5 mm thinner than standard CCFL display)

hard disk 200GB

USB 2.0 compliant 4-pin connectors
IEEE 1394a
RJ45 Ethernet port (10/100)
External Modem via USB
Video: VGA
Video: HDMI
ExpressCard 54 mm slot
8-in-1 removable memory card reader
Audio jacks: Stereo in & headphone/speaker out (x2) dual digital array mics

بالملخص الجهاز صاروخ .....

وقيتمه فوق 700 دينار صح ؟ كلكم تدرون

الي يبيه 300 يقولي اهنيه بالموضوع ممنوع الوسطاء ماراح ابيعه وله ارد عليهم ... :)

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم ولد عمي انا ابيه بس كفالته على وين وشكثر باجي فيها واي لون ما عليك امر؟؟؟

التمساح

عضو نشط
وين كفالته؟
تبيع اب 230؟

Xmedia

موقوف
حبيبي التمساح انا حطيت سعري 300 وعلى فكره ابيعه لو ابي 500 بس انا ببيع بهذا السعر

كفاله 3 سنين على الوكيل

للعلم الجهاز بالكرتون من الوكاله مو مفتوح
والدرايفات كل شي بالكرتون

الموديل xps m1330

الصور

http://tbn0.google.com/images?q=tbn....reviewpub.net/images/2007/07/24/img_2052.jpg

http://tbn0.google.com/images?q=tbn....reviewpub.net/images/2007/07/23/img_2038.jpg

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم ولد عمي انا ابيه بس كفالته على وين وشكثر باجي فيها واي لون ما عليك امر؟؟؟

السلام عليكم أخوي اعتقد انا أول واحد قلت اني ابيه واعتقد التوقيت مال المشاركة يثبت هذا الشي ويعطيك العافية.

الابراهيمي

عضو نشط
صراحه استغرب من سعرك جهازك يستاهل اكثر ولو تروح حولي راح يعطونك اكثر من السعر اللي طالبه ولاتنسى ان المنتدى متروس شريطيه

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم,

اخوي الابراهيمي اهو حاط سعر وراضي يبيعه فيه وبعدين اهو يعرف سعر جهازه واذا على سالفة الشريطية بكل مكان مو بس بالمنتدى هني وليش تقولها جنها مسبه؟؟؟ اذا شخص يبي يتربح ويترزق الله صار شريطي؟؟ ولا اذا ماعطى الشاري سعره اللي في باله صار شريطي؟؟ انا خابر الاشكال ان الواحد يتبع طريقة " النجش" و " بخس السلعة " وشكرا.

mykblog

عضو نشط
300kd انا اخذه ب 300 اليوم, وياليت رقمك على الخاص.

Xmedia

موقوف
يعطيكم العافيه اخواني

تم بيع الجهاز
والله يبارك بالي شراه والله يرزقه فيه

meshal1974

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخواني

تم بيع الجهاز
والله يبارك بالي شراه والله يرزقه فيه

أخوي للأسف إن هذي سوالف يهال. :)

Xmedia

موقوف
عفواً ليش اخوي مشعل ؟

حلالي ومن حقي ابيعه

على فكره اخواني كل الي راسلوني على الخاص اسف انا قلت ممنوع الوسطاء

meshal1974

عضو نشط
اخوي انا راسلتك بالخاص بعد ما حطيت مشاركتي معاك هني بالموضوع وأبديت رغبتي بالجهاز عشان نتفق أي وسطاء؟؟ وعلى سالفة حلالك طبعا حلالك ومن حقك بس ترد على الرياييل هني مو تلبسنا وماترد علينا وتالي تقول لنا انباع الجهاز انا اقول قدر الرياييل واعرف شلون تتعامل مع الأوادم.

Xmedia

موقوف
والله ياخوي ونعم بالريايل

ما قلنا شي لكن الخاص يمكن منك اقل شي 3 رسايل او اكثر مادري والله

لانه انترس الخاص عندي يقولي المنتدى ماتقدر تستقبل رسايل جديده شرايك ؟

غير الاتصالات طبعاً

وانا حجبتهم اثنينهم لانه كافي واحد يتصل ويقولي انا ابيه حقي استعمال شخصي بيعه لي 250 شنو اقوله هذا ؟ يعني ياي يجذب علي وراح يدخل ويشوف الكلام مقصود عليه اي نعم انا اقصد اذا ماتعرف بالاكمبيوترات يا فلان لا تسوي نفسك فلته

طبعاً اخ مشعل اعتقد انا معاكم وعدلت بعض المعلومات الي ناقصه للكمبيوتر

المهم الكمبيوتر راح وادري الكل متضايق لاتخافون في بيعه طيبه بالطريج لكم وبسعر خيالي مثل هذا :)

بس وبعدها نوقف الاسعار الخياليه بس علشان الناس تعرف المزاد شنو مو هب ودب مسك دينار وقام يكسر بالناس

تحياتي لك

mykblog

عضو نشط
انا سمته ب300 وماني شريطي, وكنت مستعد ازيد اشوي بعد بس الله يوفق الشاري والباي ويوفق الجميع انشاءالله.

meshal1974

عضو نشط
والله ياخوي ونعم بالريايل

ما قلنا شي لكن الخاص يمكن منك اقل شي 3 رسايل او اكثر مادري والله

لانه انترس الخاص عندي يقولي المنتدى ماتقدر تستقبل رسايل جديده شرايك ؟

غير الاتصالات طبعاً

وانا حجبتهم اثنينهم لانه كافي واحد يتصل ويقولي انا ابيه حقي استعمال شخصي بيعه لي 250 شنو اقوله هذا ؟ يعني ياي يجذب علي وراح يدخل ويشوف الكلام مقصود عليه اي نعم انا اقصد اذا ماتعرف بالاكمبيوترات يا فلان لا تسوي نفسك فلته

طبعاً اخ مشعل اعتقد انا معاكم وعدلت بعض المعلومات الي ناقصه للكمبيوتر

المهم الكمبيوتر راح وادري الكل متضايق لاتخافون في بيعه طيبه بالطريج لكم وبسعر خيالي مثل هذا :)

بس وبعدها نوقف الاسعار الخياليه بس علشان الناس تعرف المزاد شنو مو هب ودب مسك دينار وقام يكسر بالناس

تحياتي لك

الله اخوي انت مو حاط رقم تلفون جان دقيت عليك وخلصت معاك بسعرك وانا قلت لك أبي الجهاز تقدر تشوف الموضوع انا أول واحد اعتقد قلت لك أبيه وبالخاص طلبت رقم تلفونك لما شفتك طولت علي بالرد بالموضوع و مارديت علي واللي دقوا عليك هذول معارفك اخوي بما انك مو حاط رقمك بالمشاركة واهم يعرفونه ما علينا اخوي نعرف نشتري من منو مره ثانية وللأسف انا تحمست للموضوع يعني والبيعات الطيبة اللي عندك لها أهلها الظاهر.
ودمتم.

Xmedia

موقوف
اخوي انا عارف انا ما احط تلفوني بصراحه في اي بيعه كافي الخاص الي يراسلوني

المفروض بالمواضيع وانا وخرت عن عرض التلفون

وان شاءالله لك نصيب ثاني ولاتخاف اجهزلك بيعه قبل لا اعرضها بعد شتبي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى