النجده .........أرجوا المساعده أنا بورطه ياخوان

البراق2

موقوف
شوف حبيبي من واقع تجربتي اذا انت ماخذ جراند على 400 فلس اتوقع ما خذ وحدتين عدل يعني اليوم خسارتك بحديد 800 دينار فيا انك تبيع باجر على 360 او 350 وحسب عرض وطلب السوق وتوقف خسارتك وترد تاخذه بعدين من تحت وتعوض خسارتك بعد الاطمأنان بتوقف التصحيح وبداية دورة جديدة للسوق او تنتظر تشوف شنو يسير هالاسبوع وانا بصراحة ما انصحك على الحل الثاني والسبب من واقع تجربة انا صارت وياي العام وخسرت بحدود 4000 الاف دينار وكنت اقول اليوم وباجر ونزل السهم لمن خسرت المبلغ المذكور ..

وعلى فكرة ارباح جراند النصف الاول 11,408,108 مليون , و 5,208,355 غير محقق ...

وتوزيعته في 2006

10 % نقدري و20 % منحة يعني مو ذاك الزود وانت حر في مالك اخي العزيز .....

ودمتم...

اخوي السهم عنده دعم جيد علي 345 تقوله بيع علي 350 الله يهداك

اخوي انت شكلك مو متابع السوق عدل

مضارب 2

عضو نشط
سهم الدار .... إن شاء الله اللي يدخله هذي الأيام ماراح يندم ، وأنا ناوي عليه آجل بإذن الله ... من الناحية الفنية هو عند الدعم ومن الناحية الأساسية فمكرر الربحية = 4.1 تقريبا ....

اتصدق عاد اخوي اليوم انا قاطه ضاربت فيه الاسبوع الي طاف مرتين والحمد لله ربحني بس اليوم حسيت بينزل بعد جان اقطه على دينار وبعدها نزل لي 980 ورد للدعم على دينار المهم عندي كمية فيها للاستثمار وكمية اخرى للمضاربه والحين بتكي واراقب السوق ونشوف النهاية ....

مضارب 2

عضو نشط
اخوي السهم عنده دعم جيد علي 345 تقوله بيع علي 350 الله يهداك

اخوي انت شكلك مو متابع السوق عدل

حبيبي يا البراق اي دعم تتكلم عنه التصحيح ما يعرف الدعم والايام بينا ونشوف منو الي يعرف السوق اكثر ....

عقاب

موقوف
باعتقادي السهم ماينزل عن 345 والسهم زين والصفقات اليوم عليه جيده

نزل من 370 الى 355 وبعدين عدل على 360 وصعد على ما اعتقد 365

يعني عليه طلب بس السوق ذبح السهم

اخوي هذا رأيي وانت بكيفك تبيعه تصبر عليه شي راجعلك

وعسى الله لايخسر مسلم

قول أمين

البراق2

موقوف
حبيبي يا البراق اي دعم تتكلم عنه التصحيح ما يعرف الدعم والايام بينا ونشوف منو الي يعرف السوق اكثر ....

عيل ليش الناس تدش دورات تحليلية وتدفع فلوس مادام السوق ما يمشي مع هلتحاليل ولا شي؟
اخوي هو شاري السهم بسعر مبالغ فيه بس عاد ما يبيعه بسعر الدعم وسعر الي اقل شي وصله

اغلب اسباب الخسارة ترجع الي المبتدئين من المستثمرين الي ما يعرف بالسوق شي يشتري باعلي سعر وصل الية السهم وان نزل يبيع باقل سعر

يشتري بالعالي لان يحس ان السهم كل شوي طالع وان السهم فيه روح ويبي يطلع اكثر

ويبيع باقل سعر بعد ما يتحبط من ان السهم راح ينزل اكثر

المحافظ والصناديق تعمل العكس لذلك تراها هي دائما ربحانة وانتوا دايمن خسرانين

السوق اذا كان احمر فرصة للشراء واذا كان اخضر فرصة للبيع

اما بخصوص سهم الدار فهلسهم بصراحة لا يصلح لا كمضاربة ولا كاستثمار
السوق ان صعد هلسهم ما يصعد واول ما ينزل السوق السهم ينزل مع السوق وبصراحه توزيعاته كل سنة مو شي حيل ولا تتناسب مع سعره اطلاقا

piccadilly

عضو نشط
ابى رايكم يا اخوان ممكن تفيدونى؟

السلام عليكم :

يا اخوان ممكن تفيدونى جزاكم الله خير .
انا شريت شركة نور 10000 سهم بسعر 740 فلس.
والحين السهم صار 630 فلس .ابى منكم النصيحه هل ابيع السهم وله انطر
وجزاكم الله خير يا اخوان.

STOCK_O

عضو محترف
باعتقادي السهم ماينزل عن 345 والسهم زين والصفقات اليوم عليه جيده

نزل من 370 الى 355 وبعدين عدل على 360 وصعد على ما اعتقد 365

يعني عليه طلب بس السوق ذبح السهم

اخوي هذا رأيي وانت بكيفك تبيعه تصبر عليه شي راجعلك

وعسى الله لايخسر مسلم

قول أمين

كلام سليم
جراند عنده دعم ممتاز على 345 ووقف الخسارة الاغلاق تحت هذا الرقم وان شاء الله يرتد السوق وتقدر تطلع

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
يا اخوان انا بقولكم سالفه صارت معاي اليوم اتصل فيني واحد من الربع اول الصبح وقالي شلون وضع السوق قلتله تعبان قالي ابيع ولا انطر قلت انت ربحان ولا خسران قال ليل حين ربحان حوالي 1600 دينار قلتله انصحك بيع وانطر اذا ارتفع السوق ولا الكاش عندك تنقا بالاسهم اللي تبي واذا استمر النزول لا قدر الله والا انت برا الموضوع ومالك شغل بالسالفه كلها قالي هاه لا بنطر شوي يمكن يعدل السوق قلتله انت حلر بعدين انتصل فيني الساعه 11 وقالي شنو صار قلت نزل السوق اكثر وسألني عن اسعار اسهمه وخبرته قال الحين لو ابيع اطلع براس المال قلتله بيع طيعني قال لا بنطر لي نهايت السوق يمكن يعدل ولما سكر السوق اتصل فيني متحسف وقالي ليتني بايع اول الصبح... اللي اقصده من كلامي ان الواحد دامه يشوف السوق في نزول ليش مايبيع وينط ان ارتفع السوق رد وشرا وذا ما ارتفع لا قدر الله والا اهو برا وفلوسه بجبيه فأنا انصح اخوي انه يبيع ب 360 وذا ثبت سعر جراند على الدعم 345 مثل مايقولو الاخوان اهل الدورات والدراسه ارجع وشتره مره ثانيه هذا رايي وكلا عقله براسه ويعرف خلاااااصه

piccadilly

عضو نشط
ليش محد يرد على شسالفه

السلام عليكم :

اخوانى ليش محد يرد على سؤالى الكل مطنشنى ليش يبه .

ابى منكم الافاده مو اكثر جزاكم الله خير.
انا شريت شركة نور 10000 سهم بسعر 740 فلس
ابى رايكم وصل السهم 630 فلس ابى منكم الافاده ابيع وله انطر اشرايكم
وجزاكم الله خير . وشكرا

STOCK_O

عضو محترف
السلام عليكم :

اخوانى ليش محد يرد على سؤالى الكل مطنشنى ليش يبه .

ابى منكم الافاده مو اكثر جزاكم الله خير.
انا شريت شركة نور 10000 سهم بسعر 740 فلس
ابى رايكم وصل السهم 630 فلس ابى منكم الافاده ابيع وله انطر اشرايكم
وجزاكم الله خير . وشكرا

تفضل هذا تحليل بسيط

راقب الدعوم والبيع والشراء مسؤوليتك

الملفات المرفقه:

الحجم: 75.5 KB   المشاهدات: 293

حفار قبور

عضو مميز
عشرة آلاف هينة يا معود

ذاك اليوم الربع يسولفون عن واحد داش السوق بحوالي 600 الف منهم 400 ألف من أمه ، ثلثينها خسارة ، حتى بچي قام يبچي جدام ربعه ، أمه المسكينة قالتله إعتبره كأن واحد دش البيت وباقهم

آنه أقول صارح والدتك بالسالفة أحسن وقولها مو بس إنت اللي خسرت ، ناس وايد خسرانين

باش مهندس

عضو نشط
عشرة آلاف هينة يا معود

ذاك اليوم الربع يسولفون عن واحد داش السوق بحوالي 600 الف منهم 400 ألف من أمه ، ثلثينها خسارة ، حتى بچي قام يبچي جدام ربعه ، أمه المسكينة قالتله إعتبره كأن واحد دش البيت وباقهم

آنه أقول صارح والدتك بالسالفة أحسن وقولها مو بس إنت اللي خسرت ، ناس وايد خسرانين

أخوي

الله يخليلك الوالده ويحفظها
ويعينك على محنتك

انا ليلحين خسران خسارة جايده
الى درجة اني وقفت اسهمي كلها من شهر تقريبا - يعني قاعد في المنتدى لا شغلة ولا مشغلة

احمد ربك على اللي صار وادعي ان الله يفرجها

وقول حق الوالده ان هذي طريقة السوق
لازم خسارة وربح ... مو كله ربح

وان شاء الله ما تبيعها بخسارة
لكن اذا بعت بخسارة ان شاء الله تعوضها وبالدبل ان شاء الله

مضارب 2

عضو نشط
عيل ليش الناس تدش دورات تحليلية وتدفع فلوس مادام السوق ما يمشي مع هلتحاليل ولا شي؟
اخوي هو شاري السهم بسعر مبالغ فيه بس عاد ما يبيعه بسعر الدعم وسعر الي اقل شي وصله

اغلب اسباب الخسارة ترجع الي المبتدئين من المستثمرين الي ما يعرف بالسوق شي يشتري باعلي سعر وصل الية السهم وان نزل يبيع باقل سعر

يشتري بالعالي لان يحس ان السهم كل شوي طالع وان السهم فيه روح ويبي يطلع اكثر

ويبيع باقل سعر بعد ما يتحبط من ان السهم راح ينزل اكثر

المحافظ والصناديق تعمل العكس لذلك تراها هي دائما ربحانة وانتوا دايمن خسرانين

السوق اذا كان احمر فرصة للشراء واذا كان اخضر فرصة للبيع

اما بخصوص سهم الدار فهلسهم بصراحة لا يصلح لا كمضاربة ولا كاستثمار
السوق ان صعد هلسهم ما يصعد واول ما ينزل السوق السهم ينزل مع السوق وبصراحه توزيعاته كل سنة مو شي حيل ولا تتناسب مع سعره اطلاقا

يعطيك العافية اخي البراق الكلام الي تفضلت فيه صحيح بالوقت الي السوق ما يمر بازمة كالتي يمر بها اليومين نعم انا وياك ان التحليل يفيد والدورات ايضا للتعلم والتحليل الصحيح ولكن في سوقنا ومن واقع تجربه مدتها 4 سنوات لم تصمد امام هول التصحيح وارجع للسنة الماضية للمواضيع وتحليل بعض الاسهم تجدها جميعا بلا استثناء الا ما ندر لم تصمد الاسهم عند نقاط الدعم وهوت لتصل لمستويات دونية والسبب اذا الي فوق بغوااا تصحيح عنيف وليس بنية التصحيح كما يشاع بل لفرض الامر الواقع واننا من نتحكم بالسوق فانسى التحليل ورأس المال جبان كما يقال وتخسر 4 او 5 ا 6 او 10 % من راس المال او تطلع براس المال افضل من النظر الي مالك وهو يضيع امام عينيك وانت متمسك بتحليل ونقاط دعم وانا اتكلم من واقع تجربة مع كل احترامي للمحللين وكلهم على راسي وياما استفدنا من توجيهاتهم ولكن بهذه الاوقات لا انا اسف مالي ومال اعيالي انا اولى فيهم من ان يضيعوا امام عيني والسبب باجر يصعد السهم وبعدين تعال خلك ذكي يا اخي بيع بسعر اليوم وارجع اشتر من تحت ما اعتقد بانها سياسة غير صحيحة هالايام ولة اشرايك؟؟

وبعدين انت سوقك قايم على شنو على المحافظ والصناديق والاخبار والاشاعات وصدقني بالاخير التحليل هذا سوقنا مع الاسف ان سوق مبني على الاشاعات شنو تترجى منه ....

وبعدين تقول السوق اذا كان احمر فرصة للشراء انت تجزم ان باجر السوق اخضر ما اعتقد ولا انا اجزم ان باجر احمر السوق عرض وطلب وتتحكم فيه عدة امور واولها العامل النفسي ومدى ثقة المضارب والمستثمر بالشركات المتداولة بالسوق عزيزي البراق كلامك على العين والراس بالنسبة للتحليل والدورات بس بسوقنا ثبت العكس وراي المحلل له وقته وبعدها ينتهي...

اما رايك بخصوص الدار انا احترم رايك ولكن اخالفك الراي حيث سهم الدار انا اشتغلت فيه فترة سنة وفادني كاستثمار وايضا بالفترة الاخيرة فادني كمضاربة وبالنسبة للتوزيعات انا معاك ان توزيعة 2006 مو ذاك الزود ولكن لهم اسبابهم الي ذكروها في اجتماعهم ارجع لمحضر اجتماعهم على موقعهم وتلقاه ان شاء الله الرد .....

واسف على الاطاله..

خوش خبر

عضو نشط
البورصه

يه ما طلبت شئ عيووووووووووني لك يا بوسعود تامر انت..

بس على فكرة انا هم متعلق بالقرقور بس قرقور عن قرقور يختلف في قرقور يموت من اليوع وفي قرقور اخر يشبعك في النهاية يعني تحصلك بالوله لايثه وياك بالقرقور او سبيطي عمي او بطان يمشي الحال....:d

اللى متعلق فى القرقور اهون من اللى محكور داخل القرقور والا شرايك يا بوسعود وبصراحه بو سعود من غير نكه الى مساعد قنوع السوق خفس فى الامه ...........ز:)

جمبازي

عضو مميز
أخوي مضارب2 أخذت جراند أذا تذكر ثاني مره تحرك 400 فلس

اخوى لندن ...

سهم جراند مانزل بقوه مع نزول السوق ..

يفضل انك تبيعه .....وتحتفظ بالسيوله ..

وتركزعلى جم سهم نزلوا بقوه مع نزول السوق ..

واول مايبدا السوق يعدل تدخل عليهم .

راح يعوضونك افضل من جراند ....

والسبب ::

لان الاسهم التى تنزل بقوه مع نزول السوق ..ترتد بقوه مع الصعود..

والله اعلم

قاروه

بوعبدالعزيز

جمبازي

عضو مميز
[/COLOR]

اي سهم :D

لاتوهقنى ..مااحب اوصى ;)

انت اوصيك على الخاص ..او توصينى ..ماكومشكله ..

وان خسرت ..اضحك عليك ...:p

بس لندن ..صراحه لازم الواحد يقول له ..

ويقولون توصية المشرفين وحده بوحده :rolleyes:

BO-MUBARAK

عضو نشط
اخوي اصبر اشوي والسهم اللي انت شاريه بوعرات وسهمك تعليقتين ونص وترد فلوسك وفوقها ربح
بس اصبر انا من شهر خمسه وانا صابر ترا انا شاريه 430 فلس :)

اصبر وانا اخوك

وتوه جايني مسج من كويت نيوز يقول انه اللي صاير المحافظ قاعد تضغط على الاسهم وملاك الشركات ما تكلمو وانه المؤشر سوف يرجع الى 13 الف نقطة ها توه المسج من كويت نيوز وهالكلام من محللين

يالله عاد هونها وبعدين من يقول انت خسران طول مانت تملك الاسهم ومابعت ان موخسران

والله ولي التوفيق

EUR/USD

موقوف
احد يشتري حق أمه جراند. صج انك ولد عاق و يبيلك فلقه...

أعلى