النجده .........أرجوا المساعده أنا بورطه ياخوان

Believer

عضو نشط
يعطيك العافية اخي البراق الكلام الي تفضلت فيه صحيح بالوقت الي السوق ما يمر بازمة كالتي يمر بها اليومين نعم انا وياك ان التحليل يفيد والدورات ايضا .....

واسف على الاطاله..

أنا معاك 95% ... بس الفرق إني أتبع التحليل حتى أشوف إنه غير منطقي .. والمؤشر السعري الحين وصل حسب تحليلي لأدنى نقطه قابل للارتداد منها بكره أو بعده ... في حال كسر بكره هذه النقطه بخرج من السوق لحين اشعار آخر ... والله أعلم

FAWAZ-1

عضو نشط
اخوى لندن ...

سهم جراند مانزل بقوه مع نزول السوق ..

يفضل انك تبيعه .....وتحتفظ بالسيوله ..

وتركزعلى جم سهم نزلوا بقوه مع نزول السوق ..

واول مايبدا السوق يعدل تدخل عليهم .

راح يعوضونك افضل من جراند ....

والسبب ::

لان الاسهم التى تنزل بقوه مع نزول السوق ..ترتد بقوه مع الصعود..

والله اعلم

كلام جميل من شخص جميل

لندن

عضو نشط
احد يشتري حق أمه جراند. صج انك ولد عاق و يبيلك فلقه...

أخوي والله أنا توني عليمي وبصراحه الأعضاء المنتدي يمدحونه حتي واحد منهم هنديتهم توصي علي جراند

ali hussain

عضو نشط
سؤال وجيه موجه حق مصاكه التحليل
صحيح ان سهم جيزان راح يلامس ال 800 خلال شهرين او ان هذا الكلام موصحيح ودغدغه مشاعر نرجو الرد يا اخوان وجزاكم الله خير

stillhamad

موقوف
يه ما طلبت شئ عيووووووووووني لك يا بوسعود تامر انت..

بس على فكرة انا هم متعلق بالقرقور بس قرقور عن قرقور يختلف في قرقور يموت من اليوع وفي قرقور اخر يشبعك في النهاية يعني تحصلك بالوله لايثه وياك بالقرقور او سبيطي عمي او بطان يمشي الحال....:d

يا سلام عليك والله تعليق جميل وموفق ويعبر عن حال بعض الاسهم بالفعل :D

jadram

عضو نشط
جراند من الاسهم الجيده والسهم ما تاثر كثير بنزول السوق

wal3li 2

عضو نشط
وانا بعد معاك اشوف افلوسى قاعده اتبخر ياليت احد يفيدنا انبيع بكره ولا شنو نسوى ارجو النجده من الاخوان

المفروض انك باااايع من امس او اليوم بالكثير بس الحين ؟؟؟؟
ووالله على ما حسب ما وصلني والله اااااااعلم انه باجر انشالله يعدل واذا كمل نزووول عندك لييييه 12.200 بعدها الله يستر ياليت مستر ليووو يجيك على الدعم ويفيدنا والله اعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
أنا أقول أقظب سهمك و إحمد الله إنك ما خذه كاش إحنا شنو نقول اللي ما خذين آجل و إحتمال يتفسخ علينا السهم
الحمد لله على كل حال و أسال الله إن يفك ضيقتك
موفق خير إن شاء الله

boalons

عضو محترف
ياخوي بيع اذا خسارتك 10 ولا 20% ورجعلها فلوسها كامله عسى الله يطول بعمرها قبل لاتخسر زياده

عضو

موقوف
اخوي لندن الخساره مو كبيره وشوف بكره وراقب السهم وقطه اذا شفة السوق استمر في النزول بعد الساعه 10 ونص ...وانطر لما يوقف تصحيحه وادخل على جراند او القرين او اي سهم فيه طلعه وله مستقبل ....

والله يوفقك وتدوبل افلوس امك وتفرحها :)

يا حبايبنا السالفة واضحة وما يبيلها ذكاء باكر السوق راح يعدل شوي إنشاءالله ما أقول إنه خضر لكن نزوله ما راح يكون حاد ويمكن على نهاية السوق يتعدل وتكون صعدته بسيطه يعني بحدود 10 نقاط ويوم الخميس راح يشهد صعود قوي وتداولات قوية بإذن الله وساعتها راح يكون اللي معاه كاش وصاد السعر اللي أعتبره فرصة صعب تتكرر راح يكون هو المستفيد من هذا الموقف والله يرزق الجميع ويبعد الخسارة عنكم

Believer

عضو نشط
إن شاء الله أخوي لندن صبرت وما بعت بخساره ... الحين أهوا على 375 ... يعني هانت ... وإذا السوق ثبت اليوم وبكره معنا الهدف إن شاء الله صار قريب ...

لندن

عضو نشط
إن شاء الله أخوي لندن صبرت وما بعت بخساره ... الحين أهوا على 375 ... يعني هانت ... وإذا السوق ثبت اليوم وبكره معنا الهدف إن شاء الله صار قريب ...

مشكورين ياشباب من غير استثناء علي هتمامكم فيني بسراحه بعد ماشفت السوق اليوم رتحاح قلبي

باش مهندس

عضو نشط
مشكورين ياشباب من غير استثناء علي هتمامكم فيني بسراحه بعد ماشفت السوق اليوم رتحاح قلبي

العفو

ما سوينا شي

ونصيحتي لك

لا تشتري سهم الا وعند خبر اكيد عنه

او استشير الاخوة المحللين والخبراء في المنتدى

ولا تغلط غلطتي ... تشتري من المعروض
مو كل مرة تضبط ;)

الله يعينك ويرزقك منها الرزق الطيب

Mr. Eng.

عضو مميز

الله يريح قلبك دوم إن شاء الله​

مضارب 2

عضو نشط
أنا معاك 95% ... بس الفرق إني أتبع التحليل حتى أشوف إنه غير منطقي .. والمؤشر السعري الحين وصل حسب تحليلي لأدنى نقطه قابل للارتداد منها بكره أو بعده ... في حال كسر بكره هذه النقطه بخرج من السوق لحين اشعار آخر ... والله أعلم

سلام عليكم

وانت صح حبيبي Believer واحترم رايك وتحليلك ....وعساك على القوة.;)

unbeatable

عضو نشط
الله يسامحك أخوي لندن والله خرعتني عبالي شاري من أسهم البحر...
دام شاري جراند أشوى أخوي...
بالنسبه لسهم جراند المقاومه الحاليه عند مستوى 375 اذا كسرها بكميه المقاومه الثانيه 395-390 اذا كسرهم ودع الفقر... :)

انا متابع سهم جراند من أول ما نزل البورصه.. الي صاير عليه الحين تجميع خفي من قبل محافظ بالدقيقه تشوف 4 صفقات كلها على 10000 ورا بعض وهذا ماحدث لسهم بتروجلف قبل لايرتفع بإسبوع لما كان 445 واليوم 510 بقوه.

بالنسبه للسوق...
اليوم لفت نظري سهم عجيب بكل ما حملت الكلمة من معنى...
أجيلتى لما كان 1440
خوش سهم والي يشتره ان شاء الله ما يندم..
اذا السوق بطل باجر بدون انهيار نزول خفيف متماسك احتمال ينزل ل 1480 هم خوش سعر بخوش سهم فيه ربح أكثر من 10% على الراحه بإذن الله.

الشراء مسؤليتك...

أعلى