تفائلوا بالخير تجدوه ... ارتفاع السوق ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kwt.to.kwt, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2007.

  1. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    التفائل بالخير من الدين
    لهذا ارجوا من الجميع الثبات والتفائل بالسوق
    فسوق الكويت ولله الحمد من افضل الاسواق بالمنطقة

    ولا يوجد سبب للخوف والجزع
    فالتصحيح الحالي أمر طبيعي لصعود طويل مر به السوق في الاشهر الماضية

    ولأن السبب الحقيقي هو رغبة الصناديق الاستثمارية بجني ارباح السنة الحالية لقرب اقفال الميزانية 31/12
    فهم مطالبين بتحقيق ارباح بعد فترة التجميع في الاشهر الاولى من السنة

    لذلك البيع بأي سعر لأن متوسط السعر لديهم أقل بكثير من اسعار اليوم

    وأن شاء الله بمناسبة ارتفاع السوق اليوم الاربعاء
    فكل المؤشرات تتوقع والعلم عند الله أن إذا استمر الارتفاع فقط ليومي الخميس غدا والأحد القادم فإن التصحيح قد انتهى
    كلام محلل اقتصادي قديم بالسوق أثق فيه
    بشرط اخضر يومين فقط فأصمدوا ياشباب والرزق على الله
    موعدنا الأحد القادم
    وإن شاء الله اخضر
    والله أعلم
     
  2. امين الصندوق

    امين الصندوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله الوضع طبيعي وحسب اعتقادي الشخصي البسيط ان السوق سوف يكسر حاجز 13000 نقطة مره اخري

    فأبشرو بالخير .

    ويقول المثل من صبر ضفر .
     
  3. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله
    وبارك الله فيك
     
  4. الأريش

    الأريش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله صعود الأيام الجاية وتداول قوي
     
  5. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    والله لو تتبعون طريقتي (( كل ما نزل السوق نزلة قشرة )) كبرت الوسادة وقعدت بالليل اطالع الاقفالات ليما يقولون السوق خضر :D:D:D:D


    (( طريقتي وعاجبتني)) :D:D:D:D:D
     
  6. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك
     
  7. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    الله كريم :)
     
  8. سعود222

    سعود222 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    692
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــــــويت
    التمني شي والواقع شي آخر
    الله يوفق الجميع
     
  9. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق زين والتصحيح الي حدث لابد منه بسبب الصعود المتواصل طيلة الاشهر الماضية ولكن حذاري من التسرع والتخبط في كل شي ارجو ان يكون الترقب سيد الموقف
     
  10. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    شرايك اخوي اليوم
    وباقي يوم الأحد وان شاء الله اخضر وتتحول الأماني لواقع
     
  11. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    احساسي يقول وان شاءالله احساسي خاطئ انه السوق نزول يوم الاحد.... أحساس لاتاكلونا وتقولون افتى......
    بس انا على الساعه الاولى واذا صدق بكيش :) وان شاءالله مايصدق.....