بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الناسداكي, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2003.

  1. الناسداكي

    الناسداكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت حاليا ببريطانيا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    انه ليسعدني ويشرفني ان ابدا معكم خطوتي نحو المفيد والمثمر باذن الله.
    حيث انني وجدت هذا المنتدى وما يحويه من رجال اكفاء وعلى رأسهم مؤسسه سيف العجمي -المؤشر- الكثير الكثير والوفير في عالم السوق ونواميس البورصه المحليه والعالميه وبالاخص الامريكيه.

    وحيث انني لست بعيد عن هذا المجال ولست بعيدا عن هذا المنتدى الشيق ولكني قررت المسير قدما ان شا الله معكم نستفيد منكم وتستفيدون منا ان افدنا فعليا وفي ميدان البورصه تقودنا النصيحه الصادقه ميمنتنا الاخوه وميسرتنا الصدق.
    الهدف الرئيسي لدي كسب المعرفه والرجال الرجال.وبالطبع المال الحلاااااااااااااااااال

    والخص موضوعي .....

    انا الحين وسطكم وياليت اكون عند حسن ظن الجميع.. مبتدأ مع قليل من الخبره النظريه وقليل من العمليه
    ;)

    شاكرا لكم قراءتكم

    ومتلهف لأي رد محمس كان ام محبط ولا اظن المحبط موجود لديكم وفي قواميسكم

    واختمها بالسلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوكم
    الناسداكي
     
  2. Friday

    Friday عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2003
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    ياهلا وسهلا


    مرحبا بك بين أخوانك

    Friday
     
  3. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    :) :)

    حياك الله يا اخونا الناسداكي بين ربعك واخوانك

    وعلى ما قال المثل -- ربع تعاونوا ما ذلوا

    الحقيقة في هذا المنتدى

    الكثير من الاخوان وعلى راسهم المهندس - سيف العجمي

    جزاهم الله خير يعينون ويشيرون ولا يبخلون بالنصح

    تمنياتي لك بالتوفيق في عالم البحث الذى لا ينتهي

    :) :)
     
  4. وحيد

    وحيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    اهلا وسهلا ناسدكي
     
  5. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,040
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اهلا وسهلا فيك وحياك الله

    وطبعا الكل ودهم رضاك وتكون دائما باللون الاخضر يالناسدكي :D
     
  6. المرساني

    المرساني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2003
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حياك الله يالنازداكييييييييييييييييييييييييي
     
  7. delaasar

    delaasar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مـــصـــــــر...أم الدنيا
    يا أهلاً و سهلاً بيك يا ناسداكى ...
    هذا المنتدى عامر برجاله و عقوله و الكرم العربى الأصيل ...

    ان شاء الله تستفيد و تفيد مع الوضع فى الاعتبار ان المسألة كلها وجهات نظر و الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية :)

    و أهم حاجة ........ تؤازر مصر ... و ؤيدها لتنظيم كاس العالم لكرة القدم عام 2010 ;)

    أخوك ... ضياء

    [​IMG]
    http://www.egypt-2010.com
     
  8. الناسداكي

    الناسداكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت حاليا ببريطانيا
    عساكم على القوه...

    مشكورين يا شباب وعساكم على القوة....

    والله كريم يوفقنا انا وياكم الى كل خير انه هو السميع العليم.

    واكرر اعتزازي بالوجود والمشاركة مع احبار البورصه;)
     
  9. بن شبعان

    بن شبعان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2003
    المشاركات:
    329
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    SIZE=5][/SIZE] مرحبا الساع وحياك الله بين أخوانك