@@@ للعلم حركه بايخه سوتها الإتصالات لمشتريكن e-GO @@@

الحالة
موضوع مغلق

Abdulazeez

عضو نشط
الســلام عليكم ورحمة الله

شركات الإتصالات بشكل عام تحاول أنها تستفيد من أي خدمه جديده تنزل عندهم ... ومحاولة تقليل عدد مشتركين الخدمه القديمه بأقصى وقت ممكن .

الإتصالات نزلت خدمه الـــ e-GO بشكل مفتوح لأول 2000 مشترك وعند ملاحظتهم زياده تنزيل المشتركين حتى وصل بأن بعضهم قام ينزل أكثر من 200 غيغابايت شهريا .

كانت أول حركاتهم هو تسريع الـ e-GO لمشتركي 16 دينار

وعمل بطئ بشكل ملحوظ لمشتركي e-GO بسعر 20 دينار

حتى أن أغلبية أصحاب الـ 20 دينار ألغوا إشتراكاتهم وحولوا على الوطنية

----------------------

الحركه الأخيره من نص الشهر الي فات أو أقل هي :

لأنهم كانوا ناويين ينزلون إشتراكين واحد 13.5 والثاني 27 دينار وللعلم الإشتراكين موجودين الحين وبشكل مفتوح أعتقد بدون لمت .

الحين حركتهم كانت تبطيء سرعة الشبك والتصفح وغيرها لمشتركي الـ e-GO بو 16 دينار ... حتى يخلون المشتركين يحولون على الإشتراك الجديد لسعر أعلى أو أقل ... المهم كل هدفهم هو التسويق فقط .

أنــا عندي إشتراكين الوطنية والإتصالات .. ومتابع أي خلل يصير معاهم بسبب شغلي وغيرها .
وكنت أنصح للتصفح السريع والداون اللوود الأسرع بالإشتراك بشركة الإتصالات ( زين ) .. بس إذا هي سالفه نصب وخديعه فالكلام راح يكون غير .

أتصلت عليهم وطلبت الدعم الفني .. بس للأسف حطيت الطلب على تاريخ 31/10 واليوم 4/11 وهم حطيت طلب متابعه .. ولكن ما أستقبلت أي مكالمه منهم ... ولأن الموظف كان عارف شنو شكوتي ولهل السبب الظاهر ما أتصلوا .

على العموم الشركه مو من صالحها أنها تخسر زباينها بسبب سوء إدارة وطمع بالربح السريع ( حتى وصلت أرباحهم أكثر من 200% )

أقول كان الأولى يختارون كلمه وإسم جديد لشركتهم بدل ( زين ) وهي ( شين )

وسامحوني على الإطاله .. .

mbahrani

عضو نشط
سلام عليكم
انا توني اتصلت على شركة "شين" طلع لي واحد مصري وقال لي ان اليوم تم تطبيق الاشتراكات الجديدة . وقال لي ان اقدر اشترك ب 13ز5 شهريا وتنزيل غير محدود وبسرعة .384 . بس اذا لغيت اشتراكي قبل سنة راح ادفع 55 دينار . موتني من الضحك . يعني غصب علي لازم اشترك سنة . قلت له انزين انا ابي اجرب الخدمة واشوف شلون زينة مو زينة . قال لازم تشترك سنة

التمساح

عضو نشط
قمة النصب والاحتيال والتلاعب
بالنسبة للشركتين الخدمة كالآتي:
شركة"شين"مثل ماذكر صاحب الموضوع تحاول التلاعب واللف والدوران وهي المسألة لاتتعدى اشتراك نت..أعطيك فلوس..عطني خدمة..لكن الحاصل في مجموعة اشتراكات!!وكل اشتراك له سعر!!لكن الخدمة سيئة للغاية..بس أحلى مافي الموضوع..ان الشخص اللي يرد عليك...مصري!!!!سياسة التكويت مالت عليهم
بالنسبة للوطنية...أهون الشرين
صحيح الخدمة غالية..لكنها ممتازة مقارنة ب"شين"...ياليت بس ينزلون بالاسعار...ولو نقارن الوطنية ب"شين"فالوطنية تخصصها ولعبتها تكنلوجيا النت لأن شبكاتها مخصصة فقط للانترنت والداتا...بس مصيبتهم الاسعار...وللعلم...موبايلي السعودية أنا مجربها شخصيا..خذ خدمة نت موطبيعية بأسعار خيالية جدا.....أول مرة اشتركت بسعر 100 ريال مفتوح بسرعة 3.6!!!!والحين وصلوا ل 7.2 أقسم بالله كارثة بالتحميل!!
والله مالت على شين اللي مخصصين وقتهم كله لشبكات افريقيا!!!!!

أنا حاليا مفكر ألغي اشتراكي بالوطنية اللي هو اب28 دينارأكلي والله..صحيح خدمة روعة ..لكن نااار....
أما اني افكر اشترك اب"شين" بعد ماشفت الوضع الانترنتي بشكل عام..انسى!!!

صحيح
ليش مايوظفون هالشباب العاطل بهالشركة الشينية؟!!!
حتى الوطنية حاذوة حذوهم بتوظيف اللي يرد عليك...أيه المشكلة؟بص...خليك معايا سانية...اديني رأم بطاأتك المدنية...بص ياسوسو...انته عليك إلتزامات مالية..وأورائك اترفعت عند المحامي... :)

mbahrani

عضو نشط
والله انا ودي اجرب الانترنت عن طريق النقال . بس عندي دي اس ل في البيت
وصراحة متحسف ادفع 15 دينار كل شهر غير المكالمات بعد . شنو نهيبة ؟

MR ALMAS

عضو نشط
بوووووووووووق مو طبيعي

هذا نصب وحتيل

اول ما تشتريها يقولوك ايي راح تتطور وتصير 7.2 والحين يقولوك لا يبا الاشتراكات القديمه ما تطور اللي بو 20 و 16 لازم يمر عليهم سنه وإذا ما مر عليهم سنه تدفع 55 شرط جزائي وتشترك مره ثانيه بالاشتراك اليديد وتشتري الايقو مره ثانيه عشان اتصير 7.2 هذا البوق بعينه واعلمه

واول ما شرينها يقولوك راح اتصير 7.2 ومن هل الكلام وراح اتعدل الشبكه والحين يطلعولك بنصبه يديده اشتراك يديد وسعر مبالغ فيه 27 يعني بسونه ارخص من الوطنيه والله مصخره وقاصين علينا وينا وين السعوديه مكالمات رخيصه واشتراكات نت ارخص واهم قاصين علينا مستغلينا استغلال مو طبيعي جنا يهود ونصب واحتيا

يفكرون شلون يربوحون بأي طريقه والله المستعان شنسوي

مانقول إلا الله لا يربحهم إذا هذا تفكيرهم

a7med911

عضو نشط
حسبي الله عليهم ..

نصب في نصب .. خلني على الدي اس ال الله يعز الشوتايم .. 19 دينار سرعه 512

مرتاح نفسيا وسرعه ثابته ولا هالدوخه مالتهم هالشركه الزباله تكرمون ..

فعلا كلامكم عدل اخواني انا من اوائل المشتركين باشتراك بو 20 دينار وداونلود مفتوح ولاحظت خلال الفترة السابقه يعني من قبل اسبوعين تقريبا بطئ الاشتراك بشكل كبير عما كان.

الجعده

عضو نشط
نصب ونصب .. آنا إشتراكي بو 16 و ودي ألغي وأحول على الوطنية بس لازم أدفع 55 وهذا يطلع علي أكثر من بيع السوم :(

التمساح

عضو نشط
والله مصيبة
علشان تلغي خدمة
لازم تدفع 55!!!
بدون رسوم شي أنت استخدمته او طلبته!!
وين صارت هالسالفة بفهم؟!!!!
ورطة!!

man7os

عضو نشط
أأيد كلامكم ويعطيكم العافيه على الحوار البناء .. صج نهيبه و باختصار "mozain"

أحمد ظاهر

عضو نشط
جزاكم الله خير جميعا .. وشكرا جزيلا للجميع وعلى رأسهم اخونا عبدالعزيز.

الصراحة كنت افكر اني اسوي اشتراك انترنت على الموبايل، وكنت محتار اشترك من اي شركة! .. لكن والله الحين بعد كلام الشباب الطيبة، لا والله .. انسىىىىىىىىىىىىىىىى .. لا هذي ولا هذي ..

وعلى طاري النصب والاحتيال خلوني اقول لكم هالشغلة، يمكن تعرفونها لكن خلوني اقولها:

من كم يوم اشتريت خط ايزي، وعشان الموبايل الثاني تعبان قلت خليني احوله على خطي الاول اللي هو الوطنية. فاتصلت بشركة زين - اسماً على غير مسمى - اسألهم على اسعار الدقيقة بعد التحويل .. فرد علينا اخونا بالله وقال لي التالي

اذا احد يتصل فيني من موبايل تكون قيمة الدقيقة 45 فلس .. يعني كأني انا قاعد اتصل بنفسي! .. قول هذي بشكل او بآخر تنبلع .. لكن المصيبة اذا احد اتصل فيني من تلفون أرضي، تصير ثمن المكالمة الضعف .. يعني 90 فلس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله صرت ادعي عليهم وأقول .. الله يفقركم!

سامحوني على الاطالة .. بس والله من قهري من اللي قاعد يصير .. اقسم بالله سرقة عيني عينك ونصب اشكرة خبر .. وحسبنا الله ونعم الوكيل

مشكورين مرة ثانية حبايبي .. والله وأشكر القائمين على المنتدى الرائع اللي قاعد اتعلم منه كل يوم شغلة جديدة :)

ودمتم سالمين :)

حسين سعدون

عضو نشط
عفوا عفوا !!

الســلام عليكم ورحمة الله

شركات الإتصالات بشكل عام تحاول أنها تستفيد من أي خدمه جديده تنزل عندهم ... ومحاولة تقليل عدد مشتركين الخدمه القديمه بأقصى وقت ممكن .

الإتصالات نزلت خدمه الـــ e-GO بشكل مفتوح لأول 2000 مشترك وعند ملاحظتهم زياده تنزيل المشتركين حتى وصل بأن بعضهم قام ينزل أكثر من 200 غيغابايت شهريا .

كانت أول حركاتهم هو تسريع الـ e-GO لمشتركي 16 دينار

وعمل بطئ بشكل ملحوظ لمشتركي e-GO بسعر 20 دينار

حتى أن أغلبية أصحاب الـ 20 دينار ألغوا إشتراكاتهم وحولوا على الوطنية

----------------------

الحركه الأخيره من نص الشهر الي فات أو أقل هي :

لأنهم كانوا ناويين ينزلون إشتراكين واحد 13.5 والثاني 27 دينار وللعلم الإشتراكين موجودين الحين وبشكل مفتوح أعتقد بدون لمت .

الحين حركتهم كانت تبطيء سرعة الشبك والتصفح وغيرها لمشتركي الـ e-GO بو 16 دينار ... حتى يخلون المشتركين يحولون على الإشتراك الجديد لسعر أعلى أو أقل ... المهم كل هدفهم هو التسويق فقط .

أنــا عندي إشتراكين الوطنية والإتصالات .. ومتابع أي خلل يصير معاهم بسبب شغلي وغيرها .
وكنت أنصح للتصفح السريع والداون اللوود الأسرع بالإشتراك بشركة الإتصالات ( زين ) .. بس إذا هي سالفه نصب وخديعه فالكلام راح يكون غير .

أتصلت عليهم وطلبت الدعم الفني .. بس للأسف حطيت الطلب على تاريخ 31/10 واليوم 4/11 وهم حطيت طلب متابعه .. ولكن ما أستقبلت أي مكالمه منهم ... ولأن الموظف كان عارف شنو شكوتي ولهل السبب الظاهر ما أتصلوا .

على العموم الشركه مو من صالحها أنها تخسر زباينها بسبب سوء إدارة وطمع بالربح السريع ( حتى وصلت أرباحهم أكثر من 200% )

أقول كان الأولى يختارون كلمه وإسم جديد لشركتهم بدل ( زين ) وهي ( شين )

وسامحوني على الإطاله .. .

أخي الفاضل أنا قبل شوي نزلت ملف حجمة 1MB خلال 2 ثانية وما اشوف بطئ مع إشتراكي بو 16 !!!

تحياتي ....

BoooArab

عضو نشط
شباب لاتتسرعووون احب انوهكم على شيئ مهم يمكن الكثير موداري عنه ولاتستغربون من الي بقوله

اولا انا ماشتغل لا في ( الاتصالات او الوطنية )
ثانيا الحقيقه تنقال .... الاوهى (ان الاشترااااااك الاتصالات الايقو سريعه 1000%100) :D
سوا 20 او27 دينار

اشلووووووون:eek: !!!!!!!!!!

شوووفو حبايبي:eek: وركزوووووو:cool: معاي بالي اقوووووله (وأخص) الاشتراكات المفتوووحه
مثل 20-27 الخ.

في البند الى عندهم يقول :confused: لك (30 جيجه) في الشهر تعديتها اتوماتك يقللووون سرعتك من 3.6 الى 128 كيلوبايت في الثانة :mad: لمدة شهر عقااااب وبعدين يرجع كما كان ولايعلمونك شلي صاير وقولولك حاضر راح نخليك تتكلم مع الدعم الفني

وانا شخصيا تعديد مرتين 30 قيقه :) وخففولي اشتراكي وتبت :p يعني بالعربي اشهرين متأخر

وفي الختام احب اقولكم شيئ مهم في الدنيا (اذا عرف السبب بطله :eek:)

والله اعلم

Abdulazeez

عضو نشط
شباب لاتتسرعووون احب انوهكم على شيئ مهم يمكن الكثير موداري عنه ولاتستغربون من الي بقوله

اولا انا ماشتغل لا في ( الاتصالات او الوطنية )
ثانيا الحقيقه تنقال .... الاوهى (ان الاشترااااااك الاتصالات الايقو سريعه 1000%100) :D
سوا 20 او27 دينار

اشلووووووون:eek: !!!!!!!!!!

شوووفو حبايبي:eek: وركزوووووو:cool: معاي بالي اقوووووله (وأخص) الاشتراكات المفتوووحه
مثل 20-27 الخ.

في البند الى عندهم يقول :confused: لك (30 جيجه) في الشهر تعديتها اتوماتك يقللووون سرعتك من 3.6 الى 128 كيلوبايت في الثانة :mad: لمدة شهر عقااااب وبعدين يرجع كما كان ولايعلمونك شلي صاير وقولولك حاضر راح نخليك تتكلم مع الدعم الفني

وانا شخصيا تعديد مرتين 30 قيقه :) وخففولي اشتراكي وتبت :p يعني بالعربي اشهرين متأخر

وفي الختام احب اقولكم شيئ مهم في الدنيا (اذا عرف السبب بطله :eek:)

والله اعلم

كلامك عدل

بس إشتراكي eGo 16 دينار

أول شيء ماعمري وصلت وطفت الـ 5 غيغا !!

وثاني شيء عقدي النظام القديم !! يعني لما اطوف اللمت أدفع فلووس ما يخففون السرعه عني

يعني هم نرد ونقول حركتهم بايخه مثلا شركتهم

bof10

عضو نشط
الحركه البايخة اللي مسوينها الحين

إقولون الأشتراك غير محدود ولما تشترك وتنزل 30 غيغا يبطئون السرعه

بعد جان زين نص السرعه ولا ثلترباع السرعه لا يصير ابطىء من الأيدج

واذا استفسرت ليش السرعه بطيئة يقولون قدم طلب الدعم الفني وانطر

ليمه الدعم الفني يدق عليك وادق عليك الدعم الفني بعد يوم او يومين

اقولك انت منزل فوق 30 غيغا اتقولهم انتوا قلتو مفتوح غير محدود اقولك

احنا عارفين لكن لك اختيارين يا تكنسل الأشتراك ونعفيك من 55 دينار مال

العقد سنه او تنطر لما يردون السرعه وبعد ما ينزل عليك اشتراك اول الشهر

مايردون السرعه تنطر لي 5 الشهر لما يشيلون الحظر عليك وانا ناطر لي 5 الشهر

ويه صارت قصه طويله :p

BoooArab

عضو نشط
والله يابوسعود هيا كلها أحتكاااااااااااااااار سوا اشتراك او مكالمات

للعلم فقط .
دام اشتراكك بو 16 + 5 جيجه انصحك اتغيره لان راح يلهف عليك فلوس اكثر من بو 20 -27 والله اعلم .
وعلى فكره مستحيل بو 16 بطيئ الا اذا كان في خطأ في السيتينج (راجعلك فني )
لان بالعربي يبونك تتعدي 5 جيجه .

ودمتم سالمين

عزوز الكويت

عضو نشط
والله الوطنيه العن منهم

انا شاري ثلاث قطع الوطنيه مو وحده وكلهم زباله والله

ولا وحده تعطيك سرعه فيها خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى