المجموعة الدولية وجراند مبروووك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة *بو عبدالله*, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2007.

  1. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    عقد بقيمة 10 مليار ريال

    الاعلان في سوق دبي للاوراق المالية بالموقع الرسمي


    هذا الرابط :)


    والله يا شباب امس وصلني الخبر بس خفت انقله ويطلع غلط :)


    موفقييييين


    http://www.dfm.ae/dfm/Arabic/Main/Main.htm
     
  2. امين الصندوق

    امين الصندوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يبشرك بالجنة .
     
  3. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    العفو يالحبيب ما سوينا شي

    وعساها تكون فاتحه خير ان شاء الله
     
  4. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يبشرك بالجنه
    ويبارك لك في حلالك واولادك ان شاءالله
     
  5. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2


    مشكوور يزاك الله خير عالدعوة الطيبة :)

    موفق ان شاء الله
     
  6. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    9:11:58 ِ.وقف التداول باسهم شركة (جراند) لحين الاستيضاح عن صفقة
    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة المشروعات ‏
    الكبرى العقارية (جراند) لحين الاستيضاح عن صفقة.‏
     
  7. علياء

    علياء موقوف

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير بو عبدالله انا شارية السهم فوق 700 فلس تتوقع بالعقد يوصل ويعوض خسايري ولو شوي انا ماخذه كميه مو بسيطة بالنسبة لي اختك ام سالم
     
  8. سيدة اعمااال

    سيدة اعمااال عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2006
    المشاركات:
    329
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكووووووووور بو عبدالله الله يجزاك خير
     
  9. الانوار الخمسه

    الانوار الخمسه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2007
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    0
    يجماعة الخير هل الخبر عن العقد صحيح ام شغل المضاربين

    نرجو الافاده للاطمأنان .
     
  10. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    الخبر 100% صحيح

    مو انا اقول

    موقع سوق دبي الرسمي يقول هالحجي :)


    موفقين يا اخوان


    اخت علياء الله اعلم ولكن كل شي ممكن وجايز طبعا صانع السوق اهو المتحكم الوحيد بالسهم :)
     
  11. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الي اشوفه انهم وقعو عقد

    ماطلعو ربح

    يمكن مايتفاعل ولا شرايكم ؟؟؟؟
     
  12. الماستر

    الماستر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2007
    المشاركات:
    501
    عدد الإعجابات:
    3
    جراند تتفق مع بنك دبي الوطني لتمويل
    مشاركتها مع مجموعة بن لادن في مشروع مجمع
    روابي ابراج بمكة المكرمة البالغة كلفتة نحو 2.5 مليار دولار

    المصدر كويت نيوز
     
  13. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2



    هلا اخوي ميكانيكي :)

    مثل المخازن وقعت عقد وصلت 7 دنانير تقريبا :)


    يرجى الحذر بالتاكيد يا شباب


    اوضاع السوق لها دور باتخاذ اي قرار

    موفقين ان شاء الله
     
  14. ((بن حسين))

    ((بن حسين)) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,399
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة جراند تتعاون مع شركة المقام السعودية لمشروع روابي في مكة المكرمة بمبلغ 2.5 مليار دولار
     
  15. أبو باسل

    أبو باسل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    652
    عدد الإعجابات:
    6
    ما قاعد أشوف أي شي يخليني أتفائل بالخبر.

    الخبر انهم يبون يسوون شركة حق مشروع عقاري في مكة .... يعني شركة جديدة من شركاتهم.

    حاس انه خبر عادي

    على العموم ان شاء الله يكون خير ويعوضنا خسارتنا
     
  16. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    ماشي كلامك

    ممكن ما يتفاعل السهم بس السهم الوحيد ما اخذ حقه من السوق بل اسهم المجموعه
    والاخبار نتمنى من الله انها ترفع السهم لو 100 فلس منيه الى اخر السنه :(
     
  17. النجدى بواحمد

    النجدى بواحمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2005
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كل شى عندنا غلط

    المفروض والطبيعى الخبر ينزل فى سوق الكويت الاول بعدين ينزل فى سوق دبى مو العكس شنو هالفوضه هذه
    بدال مالناس اتابع اخبار جراند والمجموعه عندنا قمنا نركظ نلاحق اخبارهم بره
     
  18. المؤشر العقاري

    المؤشر العقاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    مادري ليه تذكرت المثل اللي يقول ياغريب كن اديب
     
  19. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    اعتقد انه الخبر بينزل بعد مايسكر السوق :( !!!!!
     
  20. Black

    Black عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا تبون النصيحة لا اتصدقون اي شي يقوله البدر
    تأكدوا من الخبر و تفاصيله
    اتذكر قبل سنة و شوي و من غير ذكر أسماء أعلنت شركة من شركات البورصة و اللي راس مالها 100 مليون دينار انها تساهم بمشروع في مكة بقيمة 10 مليار ريال و الناس قلبت الدنيا على هالخبر و قالوا الشركة راح توصل السما و بعد فترة اتضحت الصورة و ان هذه الشركة مساهمة بنسبة 1% من المشروع يعني 100 مليون ريال و اللي تساوي 8 ملايين دينار
    يعني الخبر طلع حفرة للمساهمين الصغار
    و ما اقول الا الله يعين
    و الأرزاق على الرزاق