ليش الخرافي يضغط السوق

لحد يزعل راح انشوف زين عند3600
هذي المشاركة أستاذ قنوع..بس قولهم لحد يزعل.

نعم راح يوصل 3600 هذا الخبر سمعته من ناس كبار في السوق

ارجو من الجميع الانتباه الى الحركه الحاصله على زين
ليش الحذف على المطلوب

قنوع اشلونك والله ياقنوع سمعت من قبل3 ايام ان الخرافي والبحر هم اللي يبون ينزلون السوق والاسباب ما يبون الفلاح هذا اللي سمعته والله اعلم

السور

عضو نشط
لا تحليل غير ان هناك اوامر اشغلوا الشعب بأى طريقة النفط وصل فوق 85دولار ولازم نشغلهم بالمشاكل والهموم !!

بالعكس ما فيه زعل وانت بلغت ونشوف نزلت وصارت قريبه من الرقم اللي ذكرته
نبي تقولنا متى يرتد بلغنا:):)

يوصل 3600 ثم يرتد والله اعلم

قنوع ؟

عضو مميز
الخرافي يبي زياده حصته في زين الي 10% وحسب ماعندي من معلومات ان حصته وصلت الان الي 9% يعني باقي 1% ...هانت ....وفعلا لاحظنا مثل ماتفضل اخوي قنوع بان اوامر الشراء كانت بكميات كبيره يعني فيه واحد كبير قاعد يشتري في هالسهم وحتي عند وصول السهم الي الحد الادني كان يشتري بكميات هائله ..وهذي فرصته ....بالاول كان يضغط السهم عشان ينزل ويشتري والحين يوم نزل السوق قام يطب ويتخير ...والا شنو تفسيركم سهم قاعد ينزل ويطلبه بكميات هائله
اخوي العزيز
النسبه في نقصان كانت 9,85
والان 9,71 :)

قنوع اشلونك والله ياقنوع سمعت من قبل3 ايام ان الخرافي والبحر هم اللي يبون ينزلون السوق والاسباب ما يبون الفلاح هذا اللي سمعته والله اعلم
ابشرك طيب وبخير والحمد لله :)
الله يهداهم ويهدي سرهم ويتفقون لرفع السوق ان شاءالله

يوصل 3600 ثم يرتد والله اعلم
الله يسمع منك ويرتد السوق كذلك للاعلى بإذن الله

q8_chamber

عضو مميز
الخرافي له سياسه بالسوووق :)

ينزل الاسهم على البطيء :(

البحر يصعد اسهمه و الخرافي ينزل اسهم (( على قولة جماهير نادي الاتحاد : يأكلوو حبه حبه :d ))

انا من ناحيتي اشوف اسهم الخرافي من احسن الاسهم في السوق (( استثمار طويل الاجل :) )) والله اعلم

ومن ناحية ان الخرافي عنده خلاف مع سمو رئيس مجلس الوزراء . انا اقول ان اسهمه نازله من قبل الخلاف , و من ناحيتي انا اقوول ان ماكو خلاف بينهم :)

ezee

عضو نشط
الخرافي له سياسه بالسوووق :)

ينزل الاسهم على البطيء :(

البحر يصعد اسهمه و الخرافي ينزل اسهم (( على قولة جماهير نادي الاتحاد : يأكلوو حبه حبه :d ))

انا من ناحيتي اشوف اسهم الخرافي من احسن الاسهم في السوق (( استثمار طويل الاجل :) )) والله اعلم

ومن ناحية ان الخرافي عنده خلاف مع سمو رئيس مجلس الوزراء . انا اقول ان اسهمه نازله من قبل الخلاف , و من ناحيتي انا اقوول ان ماكو خلاف بينهم :)

عسا ينزل عندة السكر والضغط

Jareer

عضو نشط
من جدول التغير في الملكيات الخرافي لم يخفض ملكياته بل زادها
اللي ضغط علي السوق البحر حيث خفض ملكياته في جيزان والمنتجعات بنسب كبيرة

بوعبدالهادي

عضو نشط
محفظة الباب قاعدة أتصرف القيادي زين+صناعات وطنية+مخازن حتي بيت التمويل

حسب علمي اخي الكريم ان محفظة الباب قاموا بتصفية محفظتهم بالكامل في سنة 2005 ومن ضمن الشركات اللي كانت متأثرة ومهضوم حقها لوجود محفظة الباب هي المستثمر الدولي.. وبعد تصفية المحفظة حسب علمي بسبب قضايا على المحفظة رجعت الامور طبيعية واليوم اسمع منك محفظة الباب وتاثيرها على السوق.؟!؟؟!؟؟!

فهل عادت محفظة الباب مره اخرى تؤثر على السوق؟؟
واللي عنده علم او معرفة او خبر عن هذه المحفظة يعطينا فكرة وينورنا. هل هي التي كانت في السابق؟ ام انها تختلف اختلاف كلي عن تلك المحفظة؟؟

تحياتي للجميع

سايق الخير74

عضو نشط
مساك الله بالخير ياقنوع وكلامك صحيح 100% زين مهدوده هدد وبشكل متعمد هذا ماوصلني قبل قليل من جماعتي ;)

bo3looosh

عضو نشط
السلام عليكـــــوم
صدقوني يا أخواني أسهم الخرافي أسهم صخر مو أي كلام

WishToWin

عضو نشط
مازال الكثير يبحث عن اسباب النزول ويبرر بامور لو كانت نسبة صحتها الف بالمية فهي ليست الا شي بسيط من الامور المساعدة الثانوية للسبب الاساسي وهو التصحيح لذلك انصحكم لاتبحث عن امور ليس لها اي اسس منطقية بالتحليل سوى ملء الفراغ بالجيب المثقوب

ما شاء الله عليك جواب منطقي

جزاك الله خير :)

وان شاء الله تنتهي على خير

بو سليمان

عضو مميز
مازال الكثير يبحث عن اسباب النزول ويبرر بامور لو كانت نسبة صحتها الف بالمية فهي ليست الا شي بسيط من الامور المساعدة الثانوية للسبب الاساسي وهو التصحيح لذلك انصحكم لاتبحث عن امور ليس لها اي اسس منطقية بالتحليل سوى ملء الفراغ بالجيب المثقوب

لا يستطيع ان يلؤم رواد المنتدي علي حبهم لك
فانت فعلا مدرسة كل يوم نتعلم من علكمك​

المؤشراتي2

عضو نشط
نكرر mtc هي من اشعل السوق ورفعه من 9600 والظاهر الاتجاه الى الاسفل بسبب mtc

al7mly

عضو نشط
كلامك هو المختصر المفيد وخصوصا لما طلعت اشاعات بيع حصة الخرافي.
منو عنده معلومه عن حصة الخرافي هل فعلا زادت ام نقصت الاخ قنوع يقول بانها نقصت حسب الارقام اللي ذكرها في المشاركه بتاريخ 8/11 ...زين اذا كانت نقصت حصته السؤال منو اللي قاعد يشتري بكميات هائله ؟؟؟؟؟؟؟

أعلى