سوال مهم جدا جدا

MUSAED77

عضو نشط
قمت بشراء ارض 400م2 وسوف اسجلها باسمى السوال المهم هل سوف يسحب منى طلبى الاسكانى حيث ان طلبى 2001 وهل من حل لهذا الموضوع حيث اننى ارغب بتسجيل الارض بنفس اليوم الذى تصدر فيه الوثيقه منى الى اسم الوالده ؟

ملاحظه : اسف للمراقيب بانى وضعت هذا السوال فى صفحه الاسهم بس الحاجه تدعى

قنوع ؟

عضو مميز
قمت بشراء ارض 400م2 وسوف اسجلها باسمى السوال المهم هل سوف يسحب منى طلبى الاسكانى حيث ان طلبى 2001 وهل من حل لهذا الموضوع حيث اننى ارغب بتسجيل الارض بنفس اليوم الذى تصدر فيه الوثيقه منى الى اسم الوالده ؟

نعم يلغى طلبك بالاسكان
سجل الارض باسم الوالده الله يخليها لك من اول مره افضل

MUSAED77

عضو نشط
يا شباب تم اصدار الوثيقه خلاص وبكره التوقيع والبايع لن يقبل تغير المالك ما الحل

L.yan

عضو نشط

دربالك ترى يروح طلبك ولكن يعطونك 70ألف للبناء فقط واذا حاطها استثمار راح تضيع طلبك وتتورط

MUSAED77

عضو نشط
احد صارت له نفس المشكله يا شباب

سوق خضرة

عضو نشط

والله بقولك سالفة وانت احكم

سنة 1974 ابوي شراء ارض وسجلها بأسم اخوي وكان عمره تقريباً 5 سنوات وباعها بعد سنتين تقريباً

والحين اخوي لما قدم وطلعتله ارض من الاسكان ناشبوه على الارض اللي كانت بأسمه وكانوا بيسحبون القسيمة منه ولكن بالواسطات كل شي يصير

بس اللي اعرفه انه ما يصير والله اعلم والافضل انك تسأل السكنية قبل لا تسوي اي شي واخذ كلمة من مسؤول مو موظف استقبال يوهقك بعدين لانها دايماً تصير والله يعينك

ياشباب فى حال اذا كان يملك الارض وباعها شصير يردوله الطلب الاسكانى ولا يروح عليه ؟ ______________-

MUSAED77

عضو نشط

والله بقولك سالفة وانت احكم

سنة 1974 ابوي شراء ارض وسجلها بأسم اخوي وكان عمره تقريباً 5 سنوات وباعها بعد سنتين تقريباً

والحين اخوي لما قدم وطلعتله ارض من الاسكان ناشبوه على الارض اللي كانت بأسمه وكانوا بيسحبون القسيمة منه ولكن بالواسطات كل شي يصير

بس اللي اعرفه انه ما يصير والله اعلم والافضل انك تسأل السكنية قبل لا تسوي اي شي واخذ كلمة من مسؤول مو موظف استقبال يوهقك بعدين لانها دايماً تصير والله يعينك

شروط تسجيل طلب الاسكان عدم وجود لدى التقدم بالطلب ارض باسمه بمساحه اكبر من 200 م2
يعنى ما تقدر تسجل بالاسكان اذا كان عندك ارض اكبر من 200م2 اما اذا سجلت بعدها حطيت شنو يصير هذا هو السوال

Zero

عضو نشط
الحل يا مساعد انك ما توقع...

لان الحكومه ماترحم في هالشي , اذا تبي طلبك يكون ماشي لا توقع وحاول مع المالك بتغير الاسم

L.yan

عضو نشط
إنت مو راضي تفهم وشكلك بتاكلها أنا أقولك لاتورط نفسك اخسرلك ألف دينار ولا تخسر بيت العمر وحطها باسم امك وزيد المالك 500 دك راح يرقصلك

MUSAED77

عضو نشط
بس انا اول ما تطلع الوثيقه بنفس اليوم بحولها لامى

L.yan

عضو نشط
بس انا اول ما تطلع الوثيقه بنفس اليوم بحولها لامى

الظاهر انك مسكين وتعاند وعلى ما قالوا دبور يزن على خراب عشه (ترى حريت قلبي بعنادك اسمع كلامي ترا خبير بهالأمور)

MUSAED77

عضو نشط
انا شارى الارض من الرجال من شهر 5 ب 100 الف واليوم تسوى 170 الف تاخرنا بالتسجيل لانه الارض عليها مشاكل وحطم محكمه والرجال موعدى معاه بكره على التوقيع اخاف اكلمه يرفض وما يجى معاى التوقيع النهائ وانا دافع له 50 الف عربون

العوضى

عضو نشط
شروط تسجيل طلب الاسكان عدم وجود لدى التقدم بالطلب ارض باسمه بمساحه اكبر من 200 م2
يعنى ما تقدر تسجل بالاسكان اذا كان عندك ارض اكبر من 200م2 اما اذا سجلت بعدها حطيت شنو يصير هذا هو السوال

عندى صديق شرا بيت مشاع 100 متر مربع ومساحة البنيان الإجمالى تقريبا 220 متر مربع , وعنده طلب للإسكان والسؤال ليمن يجى دوره ما راح يأثر على طلبه الإسكانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

L.yan

عضو نشط
انا شارى الارض من الرجال من شهر 5 ب 100 الف واليوم تسوى 170 الف تاخرنا بالتسجيل لانه الارض عليها مشاكل وحطم محكمه والرجال موعدى معاه بكره على التوقيع اخاف اكلمه يرفض وما يجى معاى التوقيع النهائ وانا دافع له 50 الف عربون

اخذ امك معاك وسجلها باسمها ولا تقوله انك بتسجلها باسم امك الا لحظة التسجيل بعدين هو شكو باسمك او باسم امك

الوزني

عضو نشط

الله يباركلك فيها ان شاء الله

اخوي

قول حق صاحب الارض او المكتب ابي التسجيل عن طريق وكالة .

MUSAED77

عضو نشط
ورقت الدلال فيها اسمى الشارى واهم يمشون على هذى الورقهالتسجيل العقارى واذا بغيرها لازم اروح له واغير الورقه وانا خايف يغير رايه

الوزني

عضو نشط
ورقت الدلال فيها اسمى الشارى واهم يمشون على هذى الورقهالتسجيل العقارى واذا بغيرها لازم اروح له واغير الورقه وانا خايف يغير رايه

اخوي في التسجيل العقاري قول حق الموظف ابي عن طريق وكالة .

أعلى