الحميضي عاد ليصلي ركعتين "شكراً لله"

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
13 أكتوبر 2006
المشاركات
272
الحميضي التقى الأمير وولي العهد وعاد ليصلي ركعتين "شكراً لله"



كتب- عايد العنزي:
مرت استقالة وزير النفط السابق بدر الحميضي التي كانت حديث الشارع الكويتي طوال الاسبوع الماضي بمحطات كثيرة اكدت شجاعته في اتخاذ القرار وتحمله وزر غيره وتضحيته بمستقبله السياسي من اجل عودة الهدوء الى العلاقة بين السلطتين ونزع فتيل أزمة لم تكن نتائجها معروفة.
الحميضي الذي اجتمع امس على هامش جلسة مجلس الوزراء مع الوزراء فيصل الحجي, ومحمد العليم وعبدالواحد العوضي كشف لهم انه تقدم باستقالته الى امير البلاد وفور انتهاء لقائه معهم, توجه مباشرة للقاء سمو الامير وطلب من سموه قبول استقالته لتجنيب البلاد ازمة سياسية لا يمكن التكهن بنتائجها السلبية.
وعلمت »السياسة« ان الحميضي توجه بعد لقائه سمو امير البلاد الى مكتب سمو ولي العهد لابلاغه بالقرار بعدها طلب استقالته المطبوعة والمعدة سلفاً من منزله ليقدمها الى سمو رئيس مجلس الوزراء قبل ان يصلي ركعتين لله شكراً على ما وصلت اليه الامور.
وابلغت مصادر مطلعة »السياسة« ان سمو رئيس الوزراء قال للحميضي بعد تقديمه الاستقالة, ان هذا القرار الشجاع لا يخرج الا من رجل شجاع, ومجلس الوزراء يثمن لك هذا القرار بالرغم من ان قرار تعيينك وزيراً للنفط لا يحمل اي مخالفة دستورية, والله يوفقك في حياتك.


الحين عرفت الركعتين ....مقيوله الضب مايعرف ربه الا اذا جا على ضهره ....اهل الكويت جميعهم صلو عليك صلاة الغائب لوداعك العمل السياسي
 

alhop

موقوف
التسجيل
24 يناير 2006
المشاركات
132
اللى ما يعرفك ما يثمنك يا معالي الوزير كفوا عليك

اللى ما يعرفك ما يثمنك يا معالي الوزير كفوا عليك
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى