إتجاه السوق اليوم الجمعه

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
فشلت ebay يوم أمس بعد الإغلاق بتحقيق مفاجأه للمستثمرين وجاءت أرباحها مطابقه للتوقعات وحققت شركة SUNW خساره أكبر من توقعات المحللين بينما حققت شركة AMD خساره أقل من التوقعات

قبل الإفتتاح سيصدر تقرير housing starts لشهر سبتمبر ويتوقع المحللون 1.83 مليون مقابل 1.82 مليون لشهر أغسطس

بعد الإفتتاح بقليل سيصدر تقرير مزاج المستهلكين consumer sentiment لشهر أكتوبر ويتوقع المحللون 88.2 مقابل 87.7 لشهر سبتمبر

لايزال الناسداك محافظاً على الترندلاين السفلي الصاعد الذي يشير الآن إلى 1940 ووجود الناسداك فوقه يعني إستمرار الإرتفاع

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.4 KB   المشاهدات: 423

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
consumer sentiment

89.4

على قناة بلومبرج

olylo

عضو نشط
والله وكسر الترندلاين يا بو على

معقولة يستمر في النزول الى 1900

واذا مارده 1900 معقولة ينزل الى 1840 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الناسداكي

عضو نشط
شي غريييييييييييييييب

اليوم اللي قاعد يحدث في السوق شي غير المتوقع صحيح الدراسات اثبتت نزول الناسداك لكن مو بهالطريقه ان يكون السوق كله نازل

اعتقد وبلا شك اليوم يوم الشرااااااء

ليش انا صاير احمر اليوم
:((

Tameemy

عضو نشط
السوق أحمر اليوم
كل ما قلت بيرتد عاود النزول..

يفضل الاكتفاء بالمتابعة :cool:

و لا أنسى أشكر استاذي المؤشر على جهده الرائع كل يوم باعطائنا نظرة على السوق و التي أصبحنا لا نستغني عنها..فلا عدمناك يا أبو علي

ابو رواف

عضو محترف
استاذنا المؤشر :

هل السوق متجة لإغلاق القاب ؟!! ان كان كذلك فأمامنا على الاقل 70 نقطة لذلك . حد القاب العلوي 1842 نقطة !! :(

Pivotrend

عضو مميز
انا لست متشائم لكن قد يتجه السوق الى 1850

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.7 KB   المشاهدات: 219

delaasar

عضو نشط
أعتقد يا جماعة ان نزول السوق الى 1840 ليس شيئاً سيئاً الى هذه الدرجة ... فاعتقد أن النزول سيكون فرصة جيدة للشراء ... و لتحسين شكل المؤشرات على الشارتات استعداداً للانطلاق و اختراق حاجز ال 2000 و ال 2100 ... و أعتقد انه بعد هذه السقطة قد نشاهد صعودا عنيفاً الى ما قبل أجازات الكريسماس !

ما رأيك يا المؤشر ؟

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

انا مع الاخوان الذين يتوقعون النزول خصوصاً بعد كسر الترند لاين و بوجود القاب عند مستوي 1840 فمن المرجح النزول الى هذا المستوى وخصوصاً بعد مسيرة طلوع ليست بسهلة وايضاً لاننسى ان السوق لا يستمر في اتجاه واحد وبشكل دائم , فلابد من نزول تصحيحي ولو لبعض الوقت ونحن الان في موسم ارباح و لهذه الشركات تأثيراتها على السوق .

فلو حدث و اعلنت بعض الشركات ( خصوصا تلك التي من العيار الثقيل ) خسائر او ارباح اقل من المتوقع او حتى تحذيرات من المستقبل بشكل جدي فربما يكون النزول ليس ببسيط .

هذا مجرد تحذير وتنبه لأخذ الحيطة والحذر والله اعلم .

تحياتي للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.5 KB   المشاهدات: 189

Hopeful

عضو نشط
عفواً

نسيت ان اضيف هذه النقطة وهي تعتبر من صالح السوق وتهون النزول نوعاً ما او فيها عزاء و تبرير وربما تخفف الوضع وهي ان لا ننسى ايضاً ان النزول يكون في العادة طبيعي نوعا ما وخصوصاً في نهاية الاسبوع ( ويكند ) وفيه ايضاً نهاية اوبشن لشهر اوكتوبر وفي العاده يضغطون على السوق لكي تحترق اوبشنات اصحاب الاوبشن وبعدها ممكن يرفعون السوق مرة ثانية .

هذا للمعلومية مع تمنياتي بالتوفيق للجميع .

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
لا أعتقد أن الإنخفاض الحاد الذي حدث يوم أمس مفاجئ لأحد خصوصاً أنني تقريباً شبه يومياً كنت أشير إلى أن كسر الترندلاين سوف يؤدي إلى إنخفاض حاد

بالإضافه إلى أنني قد أشرت قبل ايام قليله أننا أصبحنا في منطقة مقاومه رئيسيه بالقرب من 1950

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?threadid=8480

الإنخفاض حتى مستوى 1800 يعتبر طبيعي وصحي وفرصة دخول ممتازه

Pivotrend

عضو مميز
المؤشر
كفو والله على هالتقرير المميز

عندي أقتراح , شرايك أخي المؤشر تحط موضوع ثابت بأعلى المنتدى و تسمي الموضوع أتجاه السوق اليوم ؟
و يكون أفضل لو تغلــق الردود على الموضوع , بحيث لا يزدحم بكثرت الردود من الأعضاء , و أنت وحدك تدخل الموضوع و تكتب تقريرك اليومي المميز عن أتجاه السوق لليوم الحالي

و أي عضو أراد أن يعلق على أتجاه السوق لذلك اليوم يستطيع أن يكتب موضوع منفرد ليعلق عليه هو و بقية الأعضاء

و دمتم

أعلى