شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

صقرالبحر

عضو نشط
انا طلعت منه ودخلت اسمنت هلال

ارباح 195 فلس للربع الثالث كلها محققه

علي الاقل السهم في قناة صاعده

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.9 KB   المشاهدات: 457

الفهلوي

عضو مميز
الدار وايفاد : مشاريع عقارية - سياحية في مصر
محمد البغلي
قالت مصادر مطلعة ان تحالفا يضم شركتي دار الاستثمار وايفاد القابضة في طريقه الى تأسيس شركة في مصر للاستثمار العقاري والسياحي برأسمال يبلغ 75 مليون دينار كويتي لادارة مشاريع عقارية وفندقية وسياحية في عدد من المناطق المصرية.

وأضافت المصادر ان تحالف «الدار» و«ايفاد» يدرس مجموعة من الخيارات والفرص الاستثمارية في السوق المصري على صعيد الفنادق والسياحة والعمل المصرفي الاسلامي في الوقت الذي تشهد فيه مصر توجها نحو الانفتاح الاقتصادي.

cid

عضو نشط
أنا رفعتك يا سهم الدار عل وعسى يجي صانع سوق بن حلال يرفعك عدل والله سهم ممل يعني لي متى؟ 990 فلس لي دينار شسالفة من قلة الأرقام!!!! مو حافظين أرقام غيرها شنو؟

makandari

عضو نشط
أنا رفعتك يا سهم الدار عل وعسى يجي صانع سوق بن حلال يرفعك عدل والله سهم ممل يعني لي متى؟ 990 فلس لي دينار شسالفة من قلة الأرقام!!!! مو حافظين أرقام غيرها شنو؟

لا يامعود راضين.

كان معلق 1180-1160 مده و ملينه قلنا تغيير
صار 1120-1140 مده و ملينه قلنا تغيير
صار 1060-1080 مده و ملينه قلنا تغيير
صار 1020-1040 مده و ملينه قلنا تغيير
صار 990-1000 مده بس الله خليكم لاتقولون تغيير تري المره القادمه 960-970

طير السعد

موقوف

الله يسامحك أنا شاري الدار علي 1160
شرايكم شباب

الراقي

بوعبدالله
باقي على نهاية السنة 38يوم والربحية المتوقعة 200فلس :)
واللي صبر طول هذي المدة يقدر يصبر بعد شوي وان شاء الله يحصل خير:)

اصبــــــــــــــــــــــــــرووووووووووووا مـــــــــــــــــــــــــا بقي الا القليل
وبالتوفيق

q8q822

عضو نشط
شباب متى توزيع الارباح وحق توزع ولالا وجم :) اي شهر

Academic

عضو نشط
اخواني.. استفسار بسيط اذا ممكن.. اللي اعرفه انه المساهم ما يحصل الأرباح الا اذا كان يملك السهم عند انعقاد الجمعية العمومية. اذا كان الشخص يملك السهم الى اول يوم بالسنة المالية الجديدة وباعه ما يحقله ان يحصل الأرباح او المنح. هل هذا صحيح؟ وعلى فرض انه يملك السهم ويحقله انه يحصل الأرباح, كم تطلع ارباحه في وحدة واحدة (2500) سهم من الدار اذا كانت الربحية 200 فلس (فرضا)؟ اخوكم صامد مثلكم وناطر صعدة السهم. مع جزيل الشكر مقدما.

***بومحمد***

عضو نشط
شباب متى توزيع الارباح وحق توزع ولالا وجم :) اي شهر

بالضبط مادري

بس الأكيد قبل نهاية فبراير 2008 جميع الأسهم راح تكون موزعه الأرباح ومسلمتها ....

q8q822

عضو نشط
مشكور ابو محمد يعني نشترى بالدار وننطر الارباح :)

اخواني.. استفسار بسيط اذا ممكن.. اللي اعرفه انه المساهم ما يحصل الأرباح الا اذا كان يملك السهم عند انعقاد الجمعية العمومية. اذا كان الشخص يملك السهم الى اول يوم بالسنة المالية الجديدة وباعه ما يحقله ان يحصل الأرباح او المنح. هل هذا صحيح؟ وعلى فرض انه يملك السهم ويحقله انه يحصل الأرباح, كم تطلع ارباحه في وحدة واحدة (2500) سهم من الدار اذا كانت الربحية 200 فلس (فرضا)؟ اخوكم صامد مثلكم وناطر صعدة السهم. مع جزيل الشكر مقدما.

اخي العزيز نعم لا يحق لك الارباح الا اذا كنت تملك السهم عند انعقاد الجمعية العمومية حتى لو كنت تملكه الى اول يوم بالسنه بالمالية الجديدة ، ثانيا بالنسبه للارباح فلا احد يعلم ماهي الارباح التي توزعها اي شركه الا عند اجتماع مجلس الادارة ومن ثم الموافقه عليها بالجمعية العموميه وبالنسبه للدار فحتى لوكانت ارباحها 200 فلس فلا يعني ذلك انه سيتم توزيع جميع الارباح فجميع الشركات لاتوزع ارباحا بالكامل وبالنسبه للوحدة 2500 سهم فالارباح الموزعه فتعتمد على التوزيعات مثلما ذكرت لك فلو فرضنا انه سيتم توزيع 30 نقدي و10% منحه فيكون نصيبك 75 دينار نقدي و250 سهم.
ارجو ان تكون قد اتضحك لك الصوره

q8q822

عضو نشط
سؤال اخوي ضحية المخازن متى اشترى عشان يحق لى بالتوزيع اي تاريخ بالضبط ؟

بالضبط مادري

بس الأكيد قبل نهاية فبراير 2008 جميع الأسهم راح تكون موزعه الأرباح ومسلمتها ....

اخوي بو محمد بالنسبه للارباح فلن يتم توزيعها قبل 15 مارس لان اخر موعد لاعلان الارباح هو التاريخ المذكور اعلاه فبعض الشركات تعلن ارباحها مبكر شوي وتوزع الارباح خلال شهر فبراير ولكن اغلب الشركات توزيع ارباحها نهاية مارس وبداية ابريل ويعض الشركات توزع الارباح بشهر مايو او يونيو ومنها اجيلتي ومجموعتها ، ويوجد شركات سنتها المالية تنتهي بنهاية ابريل مثل بوبيان للبتروكيماويات وغيرها

سؤال اخوي ضحية المخازن متى اشترى عشان يحق لى بالتوزيع اي تاريخ بالضبط ؟

اي وقت علي شرط ان تكون تملك السهم عند انعقاد الجمعية العمومية حتى لو شريته في نفس اليوم التي تنعقد الجمعية فيه وبعته في اليوم التالي فيحق لك الارباح

الساحل

عضو مميز
اخوي بو محمد بالنسبه للارباح فلن يتم توزيعها قبل 15 مارس لان اخر موعد لاعلان الارباح هو التاريخ المذكور اعلاه فبعض الشركات تعلن ارباحها مبكر شوي وتوزع الارباح خلال شهر فبراير ولكن اغلب الشركات توزيع ارباحها نهاية مارس وبداية ابريل ويعض الشركات توزع الارباح بشهر مايو او يونيو ومنها اجيلتي ومجموعتها ، ويوجد شركات سنتها المالية تنتهي بنهاية ابريل مثل بوبيان للبتروكيماويات وغيرها

القانون الجديد توزيع الارباح بعد اجتماع الجمعيه العموميه بفتره لا تزيد عن اسبوعين :)

القانون الجديد توزيع الارباح بعد اجتماع الجمعيه العموميه بفتره لا تزيد عن اسبوعين :)

اخوي كلامك عدل ولكن متى سيتم اجتماع الجمعية العمومية فالبعض بشهر فبراير والبعض بشهر مارس والبعض بشهر ابريل والبعض بشهر مايو

الحالة
موضوع مغلق
أعلى