ما رايكم في خدمة بيتك للتداول هي او الاوسط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فارس الكويت, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2007.

  1. فارس الكويت

    فارس الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0
    خدمة بيتك للتداول شنو رايكم فيها وياريت اللى جربها يعطينا فكرة ..؟

    وشنو رايكم في الخبر

    بيتك) يقدم خدمة تحويل مبالغ بيع وشراء الاسهم الكترونيا عبر الحسابات



    اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) اليوم انه استكمل اعمال الربط الالكتروني المتعلقة بعملية تسوية مبالغ تعاملات عملائه سواء ببيع او شراء الاسهم في البورصة الكويتية مباشرة دون الحاجة لوجودهم بصفة مستمرة .
    وقال نائب مساعد المدير العام ل(بيتك) انور الغيث في بيان صحافي ان هذه الخدمة التي تتم بالتعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة تعد تطورا تقنيا جديدا يستهدف تقديم المزيد من المزايا والتجاوب السريع مع تطلعات العملاء وخدمتهم باسلوب يحقق رضاهم اينما كانوا.
    واضاف الغيث ان خدمة تحويل المبالغ الكترونيا التي تقدم هي خدمة مجانية يحصل عليها عملاء بيتك من خلال استيفائهم للاجراءات عبر اي من الفروع حيث يمكنهم الاستفادة من عملية خصم وايداع المبالغ المترتبة على شراء وبيع الاسهم من سوق الكويت للاوراق المالية في حساباتهم مباشرة بما يوفر الجهد والوقت ويحقق السرعة والامان والدقة في التعاملات .
    واوضح ان الخدمة الجديدة تستهدف راحة العملاء وتخفيف الازدحام في فروع بيتك وانهاء التعامل بالشيكات والتحويل اليدوي في مجال بيع وشراء الاسهم .
    واشار الى انه وفق الية الخدمة الجديدة سيتم خصم المبالغ الناتجة عن شراء الاسهم من حسابات العملاء الشخصية دون الحاجة الى التوجه الى فروع بيتك لاجراء التحويل المالي ومن ثم ارسال نسخة منه الى الشركة الكويتية للمقاصة كما كان عليه الوضع قبل الخدمة الجديدة.
    واوضح انه فى حالة بيع العميل للاسهم فسيحول المبلغ الناتج عن عملية البيع الى حسابه الشخصي مباشرة وذلك في يوم الاحد والاربعاء من كل اسبوع بالتنسيق مع الشركة الكويتية للمقاصة بحيث ترحل مباشرة الى حسابات المستفيدين دون الحاجة لمراجعة موقع الشركة الكويتية للمقاصة لاستلام الشيكات ومن ثم صرفها من اي من فروع بيتك.
    وحدد الغيث دور (بيتك) من خلال الخدمة في تنفيذ طلبات التحويل او الخصم الواردة اليه من قبل الشركة الكويتية للمقاصة بشكل مجاني ومباشر الى حسابات العملاء المعنيين فيما يتوجب على العملاء اتمام اجراءات الاشتراك في الخدمة منوها باهمية ان يتم الاشتراك في الخدمة اولا عبر احد الفروع .
    واشار الى ان الخدمة الجديدة تأتي ايضا ضمن الاهتمام بوسائل التقنية والنقل الالكتروني للاموال وتوظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة العملاء بما يوفر الخصوصية والسرعة والامان ويساعد في تطبيق معايير الجودة وزيادة القدرة التسويقية للفروع والموظفين