الاستثمار مع الكبار يحقق لاموالك الازدهار

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ميثاق, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2003.

  1. ميثاق

    ميثاق موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2003
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    1
    الاستثمار مع الكبار يحقق لاموالك الازدهار

    هل تريد ان تصبح من اصحاب البلايين ؟ ذا كان ردك بالايجاب اليك الوصفة السرية لتحقيق الثروة مع اشراقة شمس الالفية الثالثة على دنيا المال...
    يقول المثل الشعبي من يصاحب السعيد يسعد...
    وطريقك الي الثروة يبداء من رهانك على الحصان الفائز من خلال استثمار اموالك في اسهم شركات القمة التي شيدها بليونيرات هذه الايام لتعود عليك بالارباح التي تفوق جميع توعاتك ولكن استثمارك مع اصحاب البلايين يجب ان يكون مدروس بعناية ودقة قدر الامكان.
    ---------------------------------------------------------

    مؤسسة مايكروسف
    اسم الشركة في البورصة msft
    طبيعة نشاط الشركة : برمجيات الكمبيوتر
    اجمالي عدد اسهمها : 5.262 بليون سهم
    قيمتها السوقية : 416.387 بليون دولار
    مقر الشركة الرئيسي : واشنطن
    موقع الشركة على الانترنت: www.microsoft.com
    اسم البليونير : بيل غيتس
    اجمالي ثروتة : 60 بليون دولار
    مسجلة في بورصة وول ستريت نيويورك
    سعر السهم 78.12دولار
    ----------------------------------------------------------
    مؤسسة بيركاشير هاثاواي:
    طبيعة نشاط الشركة : عمليات متنوعة
    اجمالي عدد اسهمها : 1.34 مليون سهم
    قيمتها السوقية : 82.163 بليون دولار
    رمز الشركة في البورصة :brk/a
    مقر الشركة: نبراسا / الولايات المتحدة
    موقع الشركة على الانترنت www.bershhrehathaway.com
    اسم البليونير : وارين بوفيه
    اجمالي ثروتة : 28بليون دولار
    ----------------------------------------------------------
    شركة نوفارتيس
    رمز الشركة في البورصة nvs
    طبيعة نشاط الشركة : الادوية والعقاقير
    اجمالي عدد اسهمها 2.8852 بليون سهم
    قيمتها السوقية :116.670 بليون دولار
    مسجلة في بورصة وول ستريت
    مقر الشركة الرئيسي سويسرا
    موقع الشركة على الانترنت www.novarths.com
    اسم البليونير بيير لاندولت
    اجمالي ثروتة 6.3 بلاين دولار
    سعر السهم 40.43 دولار
    ----------------------------------------------------------
    شركة تليفونز دي مكسيكو
    رمز الشركة في البورصة tmx
    طبيعة نشاط الشركة الخدمات الهاتفية المتكاملة
    اجمالي عدد اسهمها 565.63 مليون سهم
    سعر السهم 62.75دولار
    مسجلة في بورصة وول ستريت نيويورك
    موقع الشركة www.telmex.com.ex
    اسم المليونير كارلوس سليم الحلو
    اجمالي ثروتة 7.9 بلايين دولار
    مقر الشركة المكسيك
    ----------------------------------------------------------
    مؤسسة سوفت بنك
    رمز الشركة sftbe
    طبيعة نشاط الشركة الانترنت
    اجمالي عدد اسهمها 215.4مليون سهم
    مقر الشركة طوكيو
    موقع الشركة www.softbank.com
    سعر السهم 109دولار
    مسجلة في بورصة طوكيو
    اسم المليونير ماسايوشي سون
    اجمالي الثروة 19.4 بليون دولار
    ------------------------------------------------------------
    مؤسسة ياهو
    رمز الشركة yhoo
    طبيعة عمل الشركة الانترنت
    اجمالي عدد اسهمها 543.26 مليون سهم
    قيمتها السوقية 57.314 بليون دولار
    سعر السهم 105.50 دولار
    مقر الشركة كاليفورنيا
    الموقع www,yahoo.com
    مسجلة في بورصة ناسداك
    اسم البليونير جيري يانغ وديفيد فيلو
    اجمالي الثروة 11.6 بليون دولار
    ---------------------------------------------------------
    مجموعة بي ام دبليو
    رمز الشركة bmw
    طبيعة نشاط الشركة السيارات
    اجمالي عدد اسهمها 622.23 مليون سهم
    قيمتها السوقية 23.243بليون دولار
    سعر السهم 37.21 دولار
    مسجلة في بورصة ميونخ المانيا
    موقع الشركة www.bmwgroup.com
    اسم المليونير عائلة كواندت
    اجمالي الثروة 12.8 بليون دولار
    ---------------------------------------------------------
    مؤسسة ايباي
    رمز الشركة ebay
    طبيعة نشاط الشركة التجارة الالكترونية
    اجمالي عدد اسهمها 262.46 مليون سهم
    القيمة السوقية 11.532 بليون دولار
    سعر السهم 43.93دولار
    مقر الشركة كاليفورنيا
    موقع الشركة www.ebay.com
    مسجلة في ناسداك نيويورك
    اسم البليونير بيير اوميديار
    اجمالي الثروة 6.6بلايين دولار
    ----------------------------------------------------------
    ملاحظة سعر السهم في تاريخ 12 يوليو 2000م
    ---------------------------------------------------------
    مع تحياات اخوكم ميموني