الكمية محدودة

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة بوعبدالهادي, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    عرض خاص للكمية المتبقية من ولاعات Zippo (علب) الموجودة على الرابط التالي:

    ولاعات Zippo

    اشتر ولاعة Zippo الآن واحصل على هدية جميله (الهدية للرجال فقط)

    سارع قبل نفاذ الكمية

    العدد محدود

    للاستفسار

    عبدالعزيز ت: 6636245
     
  2. bo hamd

    bo hamd عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,291
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    اذا تحسب الحبه على 200 فلس ادش المزاد اوفتح الباب 150 فلس



    يعجبنى المثل القائل

    العين بالعين والسن بالسن والبادى الظلم
     
  3. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر مرورك وردك :) :) :) :)

    1. مافي بموضوعي كلمة تشير الى المزاد.

    2. السعر عندي محدود وفي هدية.

    تحياتي لك

    والسلام
     
  4. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
  5. a_mmb

    a_mmb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    افااااااا كنت بشتري بعد كمية , اقول اخوي ماتبي تييب كمية ثانيه بعد؟
     
  6. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    احاول ادبرلك انشالله بس عطني مهله جم يوم

    تحياتي
     
  7. meshari meshari

    meshari meshari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    208
    عدد الإعجابات:
    0
    مشاء الله عليك سوقك ماشي.

    ناطرين الكميه الجديده
     
  8. Newmoon

    Newmoon عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطار
    نحصل عندك من هالولاعات على شعار الارنب مال الشركه اياها يا بو عبدالهادي؟
    و شكرا :)
     
  9. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلملي اخوي على المشاركة

    شوف اللي تبيه وانشالله ادبرلك منه

    تحياتي
     
  10. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي على المشاركة

    وطلبك قيد البحث انشالله ;)

    سلام
     
  11. a_mmb

    a_mmb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخ بو عبدالهادي ......في انتظار الكمية الجديده بأسررررررررررررررررررررررررررررررررررع وقت الجماعه ناطريني !!
     
  12. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    العفو ...

    حاضرين للطيبين

    سلام
     
  13. Newmoon

    Newmoon عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطار
    يعطيك العافيه يا بو عبدالهادي وبأنتظار الرد
    وبالتوفيق انشالله
     
  14. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    طلبك موجود واذا تبي التفاصيل راسلني على الخاص

    تحياتي
     
  15. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    ولاعات Zippo في انتظار من يقتنيها ;)

    نفس التشكيلة السابقة في اللنك القادم

    ولاعات Zippo

    هذي التشكيلة المتوفرة فقط

    تحياتي​
     
  16. fesalll

    fesalll عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    977
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    مشكلتها الغاز ايسبب طعم للزقاره وريحه
    مافى نوع من الغاز طيب نفس الولاعه
     
  17. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على المرور والمشاركة

    كلامك عدل بالنسبة للريحة

    لكن الحل موجود ... اشعل الولاعة وانطر 5 ثواني وبعدها ولع الزقارة راح تلاحظ عدم وجود ريحة

    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق