جائزة سيارة لافضل قصة قصيرة (( تفضل اكتب لتف&#

صحفي

عضو نشط
يا سلام عليكم والله افكار وقصص وحديث شيق جد على فكرة ببوقها حق مسلسلات رمضان الياي هههههههههههههه

AHMADO85

عضو نشط
المطعم

كان يوما جميلا والعصافير تزقزق, قال احمد لصديقه غسان لم لا نذهب الى المطعم المجاور لأكل ما لذة وطاب من الفول والفلافل بالطحينة, ذهب الاثنان معا الى المطعم المشهور بالاكلات الشعبية اللذيذة واذا بالجرسون يقول "تفضل اغاتي شتريد اجيبلك"!!! هنا توقف احمد لبرهة يفكر يقول لنفسه هل نحن في مطعم عراقي!!! هل تم بيع هذا المطعم !!! وبينما هو يفكر فاذا يرن هاتف غسان, يرد على المتصل فاذا بأمه تطلب منه ان يطلب لها راسين باجة!!!!!!! سقط الهاتف من يد غسان وهو يقول كيف عرفت الام بانه موجود في المطعم وانها ايضا تعلم بان المطعم عراقي!!!!

يتبع.....

:D

الصراحه عجيب ولك مني صوتين

المطعم الجزء الثاني

اخذ غسان نفسا عميقا واخذ الهاتف وهو يقول "نعم يا امي وهل تريدين معه راسين بصل ولا واحد يكفي... نعم حاضر يا امي حاضر" وانهى المكالمة , فسأله احمد "الم يكن اليوم جميلا حتى دخلنا هذا المطعم؟" يرد غسان "والله صحيح كلامك يا احمد" فقاطعهما الجرسون وهو يقول "يابا كل شي مابيها , تريد تطلب راس لو كراعين , خو ستيك ما عدنا وفتوش همينه ماكو , يابا نريد نروح بيوتنا خلصنا" وعند قيام الجرسون بتسجيل الطلب واذا بالمفاجأة الكبرى!!!!

يتبع....

:)

Bent_alq8

عضو نشط
يا ساتر مفاجأة أكبر من الجرسووون؟؟:eek:
شنو بالله:confused:

Bent_alq8

عضو نشط
المطعم

كان يوما جميلا والعصافير تزقزق, قال احمد لصديقه غسان لم لا نذهب الى المطعم المجاور لأكل ما لذة وطاب من الفول والفلافل بالطحينة, ذهب الاثنان معا الى المطعم المشهور بالاكلات الشعبية اللذيذة واذا بالجرسون يقول "تفضل اغاتي شتريد اجيبلك"!!! هنا توقف احمد لبرهة يفكر يقول لنفسه هل نحن في مطعم عراقي!!! هل تم بيع هذا المطعم !!! وبينما هو يفكر فاذا يرن هاتف غسان, يرد على المتصل فاذا بأمه تطلب منه ان يطلب لها راسين باجة!!!!!!! سقط الهاتف من يد غسان وهو يقول كيف عرفت الام بانه موجود في المطعم وانها ايضا تعلم بان المطعم عراقي!!!!

يتبع.....

:D

:rolleyes::rolleyes:
NO Comment

بوسعود66666

عضو مميز
وانا بعد اقول ايييييييييييييييييييييييييييييييه بس مدرى شنو السالفه

Bent_alq8

عضو نشط
وانا بعد اقول ايييييييييييييييييييييييييييييييه بس مدرى شنو السالفه

مساعد قنوع ياشين اللقافه....(أشوه حصل لي أقولها لك بعد ما قلتها لي أمس):rolleyes:

أنا قلت (بعد إيه) يعني بالمصري شعقبه؟؟؟
مو ( إيه) يعني أيوه بالكويتي:rolleyes:
فهمت؟؟؟ ولا نعيد:D

بوسعود66666

عضو مميز
مساعد قنوع ياشين اللقافه....(أشوه حصل لي أقولها لك بعد ما قلتها لي أمس):rolleyes:

أنا قلت (بعد إيه) يعني بالمصري شعقبه؟؟؟
مو ( إيه) يعني أيوه بالكويتي:rolleyes:
فهمت؟؟؟ ولا نعيد:D

لا مافهمت
اللى بالصوره اعيالج ولا اعيال الجيران:cool:

لا تخربون الصفحة خلوني اخلص قصتي اول

انتوا الاثنين قاعدين تشخبطون على الصفحة

الأرستقراطي

عضو نشط
المطعم الجزء الثاني

اخذ غسان نفسا عميقا واخذ الهاتف وهو يقول "نعم يا امي وهل تريدين معه راسين بصل ولا واحد يكفي... نعم حاضر يا امي حاضر" وانهى المكالمة , فسأله احمد "الم يكن اليوم جميلا حتى دخلنا هذا المطعم؟" يرد غسان "والله صحيح كلامك يا احمد" فقاطعهما الجرسون وهو يقول "يابا كل شي مابيها , تريد تطلب راس لو كراعين , خو ستيك ما عدنا وفتوش همينه ماكو , يابا نريد نروح بيوتنا خلصنا" وعند قيام الجرسون بتسجيل الطلب واذا بالمفاجأة الكبرى!!!!

يتبع....

آنا شاك بالجرسون ، لماذا يريد أن يطفش أحمد وغسان من المطعم ؟ مع ان تو الناس على موعد الاغلاق ؟ ما سر الجرسون ؟

المطعم الجزء الثالث والأخير

المفاجأة الكبرى

تدخل أم غسان وصديقتها أم كاظم المطعم وتتجه مباشرة الى طاولة أحمد وغسان وتقول "صديقتي أم كاظم هي صاحبة هذا المطعم " مطعم كاظم العراقي " وانها اشترت المطعم حديثا , وعندما شاهدناكم بالصدفة تدخلون المطعم قلنا بان تقوموا بالطلب لنا أيضا بينما نقوم بإيقاف السيارة بالمواقف علما باننا كنا قادمتين للاشراف على اعمال الديكورات الجديدة ومن المفترض ان المطعم كان قد اغلق ابوابه امام الزبائن" يبتسم غسان ثم يضحك ويكركر حتى بانت جميع اسنانه ويقول "تفضلوا اجلسوا"
فجلسوا جميعا يأكلون الباجة فرحين مسرورين:):):)

انتهت:)

مع تحيات أبطال القصة:

- أحمد
- غسان
- أم غسان
- أم كاظم
- الجرسون عبدالجبار
- العصافير:)

ياقوت

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على هالقصه
بس ماكان له داعي اجزائها الثلاث تقدر تخلصها مره وحده والا انت بتقلد باب الحاره يعني :)

أعلى