شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

FOCUS

عضو نشط
سؤالك وايد حلو شنو نستفيد من الادراج!!! عيل ليش مكتتب وناطر؟ مو عشان تدرج الاسهم بالبورصة؟ ولا تبي تبيعها بسوق الجت برخص كيفك :)

لاتعليق :D:):p

أخوكم فوووووكس ;)

FOCUS

عضو نشط
:p
شو نستفيد من الادراج وعلى كم تتوقع الادراج

سؤالك يذكرني من سنين وره ... يوم إكتتاب الوطنية للأتصال سنة 97 من 11سنة بالضبط أكتتبت مثل مايكتتب الناس وكنت ماعرف شئ كلش يعني غشيم بالبورصة وكان أول إكتتاب لي قالو الناس زينة ورحت وياهم واكتتبت مثلهم ... ومضت السنين وانطر وانطر متى يعطوني الفلوس متى تكثر فلوووووووسي وطوف سنتين ونصف أو 3سنين ماياتني بيزاتي :mad::confused: .... ماطول عليكم يوم من الأيام رايح الدوانية ويتحجون عن الوطنية للأتصال انها زينة وأنها مرتفعه ويابخت إلي عنده !!!

جان أنقز وقول آنا عندي الوطنية جان إقولي واحد منهم عندك أوووووووووخ عيل انت مليونير ... جان أقوله بس ماعطوني فلوووووووسي !!!!:confused: آنا من قلت له ماعطوني فلوووسي حبيبنا فطس من الضحك :D:):p وانا إنقص ويهي:eek: كنت غشيم ماعلي شرهة (هذا أول;) ) ... الحاصل ماطول عليكم فهمني على الطريقة إني لازم أروح البورصة وأسأل عن المقاصة وبعدين يطلعونهم ويدمجونهم وبعدين أبيع .... وعملت نفس الطريقة إلي قالي إياها وبعدت وبعد أن بعت وياتني همجة الفلووووس إستانست وبعدها قمت أشتري وأبيع واتعلمنا المضاربة ولله الحمد ....

خلاصة كلامي ... كنت عبالي من الأكتتاب أن إيوني ويطقون علي الباب ويعطون المقسوم من الأرباح أو الفلوس ...مادري إن في بورصة ومقاصة وإدراج الشركة .. وكان السهم واصل يوم أبيعها من دينارين إلى 1900 بالحروه هذي وبعتها 1900 ... والله السهم قبلها وصل 3 دنانير :eek: وحبيبكم ناطرهم إطقون عليه الباب ويحطونهم بحضنه ...:D:):p جني هذرت وايد :D

وأن شاء الله إتضحت الصورة أخوي (nols) من الأدراج :)

أخوكم فووووووكس :D:):p

nols

عضو نشط
مو هذا قصدي...اذا نطرنا الادراج ..على كم راح نبيع...اناظر الشركات الثانيةماشاء الله تبارك الله واشوف من الحين
قاعدين يجنون ربح سواء توزيع ارباح او ارتفاع السهم... واحنا اقصى حد كم راح نربح
على شنو مبسوطين..

FOCUS

عضو نشط
مو هذا قصدي...اذا نطرنا الادراج ..على كم راح نبيع...اناظر الشركات الثانيةماشاء الله تبارك الله واشوف من الحين
قاعدين يجنون ربح سواء توزيع ارباح او ارتفاع السهم... واحنا اقصى حد كم راح نربح
على شنو مبسوطين..

السهم راح يقدر سعره من مختصين قبل الأدراج ومع التداول راح يبين من العرض والطلب هل يصعد أو ينزل والشخص في هذي اللحضة يقرر متى يبيع ....:confused:

وشكرا لك

أخوك فووووووكس ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى