»البورصة« أرجأت النظر في الإدراجات إلى العام المقبل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة 1st choice, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2007.

  1. 1st choice

    1st choice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2007
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    قررت التركيز على »ماكينزي« في المرحلة الحالية
    »البورصة« أرجأت النظر في الإدراجات إلى العام المقبل
    كتب الأمير يسري:

    علمت »الوطن« من مصدر مطلع أن ادارة البورصة أرجأت النظر في طلبات الادراج المقدمة اليها الى العام المقبل وهو الأمر الذي يعني أنه لا موافقة على أي من طلبات الادراج المتقدمة قبل نهاية العام الجاري .
    أفاد المصدر أن اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية ستجتمع يوم الاثنين من الأسبوع المقبل 20 نوفمبر الجاري لمناقشة بند وحيد يتضمن تقرير وفد ادارة البورصة عن زيارته لشركة ماكينزي وأنظمة السوق المقترح استقطابها على مستوى التداول والتقاص والحفظ والوسطاء .
    وأشار المصدر الى أن »الادراجات« غير مدرجة على جدول أعمال فنية السوق حيث تم ارجاء هذا الأمر الى اجتماعات لاحقة بهدف التركيز على سبل تطوير أنظمة البورصة موضحاً ذلك بقوله الأمر مهم للغاية وعليه فقد تم التركيز في المرحلة الحالية على بند التطوير لتجازوه بأسرع وقت ممكن ومن بعده يتم التفرغ للأمور الخاصة بالشركات وطلبات الادراج .
    ولفت المصدر الى أن كل طلبات الادراج التي تم تدقيقها من قبل ادارة البورصة للادراج في السوقين الرسمي والموازي لن يتم النظر في شأن ادراجها قبل نهاية العام الجاري .
    وذكر المصدر أن اجتماع اللجنة الفنية في الأسبوع المقبل سيسبق اجتماع لجنة السوق بيومين حيث من المقرر أن تعقد اجتماعها بتاريخ 22 نوفمبر الجاري لبحث ذات الموضوع الذي ستبحثه البورصة .

    تاريخ النشر: الاحد 11/11/2007