متاااابعة التدااااول اليوم الاثنين 12/11/2007 والله يرزق الجميع ان شاءالله

قنوع ؟

عضو مميز
توكلنا على الله وافتتحنا الصفحه اليوم
ادري الكل متشااااااائم لكن الامل بالله كبير ان شاءالله

واتوقع والعلم عند الله السوق أخضر ان شاااااااااااااءالله

ولا تقنطوا من رحمة الله

unknown

عضو نشط
دشيت سوق البورصه اليوم وما تهنية ... كان المؤشر حمر يا ناس وما هقية ... قمت اصفق يد بيد وقول حلالي راح وبموت يا الربع وللحين ما وصية ... حاشتني الصخونه وردية البيت وما تغدية ... حطية راسي على المخده قلت بخمد اشوي بس بالكاد صحية ... فشفت ناس ما اعرفهم يمي واقفين وما درية ... فقمت اصرخ وقول ماني ناقص حلم اقشر تراني من السوق نضية ... وفجأه من بين هناس اطلعوا لي اثنين لابسين ابيض بابيض ومن الخوف منهم عطشت وما روية ... قلت يا اهل الدين والتقوا فسروا لي حلمي علما اني للحين نام وما صحية ... فضحكوا منى هناس وعرف وقتها اني بمستشفى المجانين انحطية

al_naqi

عضو نشط
بسم الله والله يوفق الجميع مع انه التشاؤم سيد الوضع الحالي بس انشالله اخضر لكن توقعي العكس والله ولي التوفيق

ياسر الروقي

عضو نشط
بالغد فرصه جيده للمضاربه بربع السيوله فقط تابعوا هالرقام 12219 قد ينزل المؤشر ليجرب هذا الدعم ثم يرتد ان شاء الله البيع فوري لا تطمع الارتدادات القادمه وهميه والله اعلم وان كسر هذه النقطه ندخل و يوم الثلاثاء بالربع الثاني عند هذه النقطه 12070 السوق جيد للمضاربه فقط شراء بالاحمر بيع بالاخضر لا للطمع في هذه المرحله لين يستقر السوق

al_naqi

عضو نشط
دشيت سوق البورصه اليوم وما تهنية ... كان المؤشر حمر يا ناس وما هقية ... قمت اصفق يد بيد وقول حلالي راح وبموت يا الربع وللحين ما وصية ... حاشتني الصخونه وردية البيت وما تغدية ... حطية راسي على المخده قلت بخمد اشوي بس بالكاد صحية ... فشفت ناس ما اعرفهم يمي واقفين وما درية ... فقمت اصرخ وقول ماني ناقص حلم اقشر تراني من السوق نضية ... وفجأه من بين هناس اطلعوا لي اثنين لابسين ابيض بابيض ومن الخوف منهم عطشت وما روية ... قلت يا اهل الدين والتقوا فسروا لي حلمي علما اني للحين نام وما صحية ... فضحكوا منى هناس وعرف وقتها اني بمستشفى المجانين انحطية

شده وتزول انا مثلك الف حلم حلمت بحلم واحد لا تساني شلووون وهذا كلا من بركات النزول :eek:

قنوع ؟

عضو مميز
بالغد فرصه جيده للمضاربه بربع السيوله فقط تابعوا هالرقام 12219 قد ينزل المؤشر ليجرب هذا الدعم ثم يرتد ان شاء الله البيع فوري لا تطمع الارتدادات القادمه وهميه والله اعلم وان كسر هذه النقطه ندخلو يوم الثلاثاء بالربع الثاني عند هذه النقطه 12070 السوق جيد للمضاربه فقط شراء بالاحمر بيع بالاخضر لا للطمع في هذه المرحله لين يستقر السوق

فعلا كلام استاااااااااذ

unknown

عضو نشط
ما يصنع العطار بما افسده الدهر... انا باجر بقلب الشاشه علشان ما اتكدر

قنوع ؟

عضو مميز

الفنان2006

عضو نشط
بالغد فرصه جيده للمضاربه بربع السيوله فقط تابعوا هالرقام 12219 قد ينزل المؤشر ليجرب هذا الدعم ثم يرتد ان شاء الله البيع فوري لا تطمع الارتدادات القادمه وهميه والله اعلم وان كسر هذه النقطه ندخلو يوم الثلاثاء بالربع الثاني عند هذه النقطه 12070 السوق جيد للمضاربه فقط شراء بالاحمر بيع بالاخضر لا للطمع في هذه المرحله لين يستقر السوق

بس وين اللي يعرف يطبق

يبيلها محترف مضاربة

موفق

كويتي صعب

عضو نشط
تفاؤلوا بالخير تجدوه(أخضر إن شاءالله ) والله الموفق

مدرب قديم

عضو نشط

اخوي يبدو انك زعلان من التاء المفتوحه :):)
عسى الله يرزقك ويعوضك

خفاق

عضو نشط
خلونا نتفائل بالخير والله كريم

لى طالت سالفه السوق على هالحال بندق على قراندايزر :d

على على يالمؤشر

unknown

عضو نشط
اخوي يبدو انك زعلان من التاء المفتوحه :):)
عسى الله يرزقك ويعوضك

هذي عقدتى ولو اتعرف شهادتى وطبيعة عملي راح تستغرب اكثر .. بس ربك حميد المنتدى يستر

ياسر الروقي

عضو نشط
فعلا كلام استاااااااااذ

بارك الله فيك انتم الاساتذه وقفتكم مع اخوانكم مشهود لها بالرخا والشده ما ينكرها الا جاحد

سيدة اعمااال

عضو نشط

عفوااا اسمحلي اصحح معلوماتك اللغوية مااكو شغل :D
التاء في كل الكلمات تكون مفتوحة وليست مربوطة واعرابها
حرف تاء ضمير في محل رفع الفاعل
.

موفقين وان شاء الله باجر
اخضر :)

أعلى