بنك أكيوأنفست

3320

عضو نشط
الاخ الفارس

ممكن توضحلنا اى معلومات عن هذا البنك

اول مره اسمع فيه

واكون شاكرلك

bosaham

عضو نشط
للبيع 40 ألف سهم ب 600 ألف دولار علما بأنه تم شراء الأسهم عند الإكتتاب ب 230 ألف دولار والعرض ساري لمدة ثلاث أيام فقط وبعدها يعتبر ملغي

الفلس

عضو نشط
سلام

غريبه انا مكتتب ب 100 الف دولار وكان سعر السهم 100 دولار وتم التجزئه على 40 اي اصبح لدي 40 الف سهم بقيمة 100 الف دولار كيف اكتتبت ب 230 الف دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

bosaham

عضو نشط
وعليكم السلام صحيح كلامك كان السهم إب 100 و انا شريت 2250 سهم قبل التجزئه والقيمة الإجمالية 225000

ياخوان اى شركة كانت طارحتة للاكتتاب
وكم راس مال البنك
وشنو علاقة بيت التمويل فية
وشكرا

ياخوان اى شركة كانت طارحتة للاكتتاب
وكم راس مال البنك
وشنو علاقة بيت التمويل فية
وشكرا

بما انك المستثمر الاخير راح اشرح لك بس لا يي احد عقبك

شوف هذه الشركة اطرحتها بيت التمويل الخليجي للاكتتاب بالشراكة مع مصرف قطر الإسلامي وهي عبارة عن بنك استثماري في قطر طبعا حطوا عليه عمولة اكتتاب عالية جدا طفشت بعض الناس من الاكتتاب فيه

اسمها كان بيت التمويل القطري لكن يوم بغوا يسجلون الاسم ما استطاعوا فغيروه الى "قطر للاستثمار" Qinvest

رأس مال الشركة المدفوع 500 مليون دولار والمصرح بليون دولار

الشركة واعدة حيل خاصة اذا حققوا التصور اللي كاتبينه في نشرة الاكتتاب

تحويل بنك قطر للاستثمار إلى مصرف إسلامي
ا
لتصنيف: جديد تاريخ الحدث: 8 مايو, 2007
المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)

--------------------------------------------------------------------------------

حصل بنك قطر للاستثمار على ترخيص من هيئة مركز قطر للمال التنظيمية للعمل كمصرف استثماري إسلامي عبر مركز قطر للمال برأسمال مصرح به يبلغ مليار دولار وسيبدأ نشاطه برأسمال مدفوع قدره 500 مليون دولار.

الاستثمارات السعودية هدف المصرف الإسلامى القطرى الجديد.
قال البروفيسور "عبد اللطيف المير" عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك قطر للاستثمار الذي سيكون بنكا استثماريا إسلاميا متخصصا في الأنشطة المصرفية الاستثمارية أنه سيشكل نقلة نوعية في مجال الصيرفة الإسلامية الاستثمارية في قطر والمنطقة.

أكد في بيان صحفي بهذا الخصوص أن قطر للاستثمار بنك عالمي يدير نشاطه عبر مركز قطر للمال ويسعى لأن يساهم في المشروعات الاستثمارية الضخمة التي تشهدها دولة قطر والمنطقة وستكون له استثمارات نوعية تضاف للتجربة المصرفية والاستثمارية الإسلامية.

أضاف إن قطر للاستثمار قاد تأسيسه مصرف قطر الإسلامي وبيت التمويل الخليجي بنسبة مساهمة تبلغ 15% لكل منهما فيما طرحت نسبة الـ 70 المتبقية امام مجموعة من المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين.

أوضح أن من أهداف قطر للاستثمار العمل على مواكبة النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده دولة قطر وسيعمل على دعم وتعزيز البنية التحتية للاقتصاد القطري التي يتوقع ان توفر فرصا مميزة للاستثمار، مؤكدا أن قطر للاستثمار سيعزز من الدور الذي يقوم به المؤسسان "مصرف قطر الإسلامي وبيت التمويل الخليجي".

وعليكم السلام صحيح كلامك كان السهم إب 100 و انا شريت 2250 سهم قبل التجزئه والقيمة الإجمالية 225000

اخوي 40 *2250 = 90000 سهم

معناته السعر اللي ذكرته 225000 دولار هي للكمية كلها

اما ال 40 الف اللي عارضهم فيفترض طالعين عليك ب 100 الف سهم مثل ما قال الاخ الفلس

المسعودي

عضو نشط
يعطيكم العافية الفوارس واللة مادرى كم يسوا انا مكلفنى 100الف دولار -سمعوناالسومة الطيبة ياالجوكية:)

bosaham

عضو نشط
نعم كلامك صح القيمة الإجمالية هي 225000 و سعر البيع إلي حاب أبيعه فيه هو 600000

مطلوب أسهم أكيوأنفست بسعر900فلس ت/9801952

اخي الحبيب بحسبة بسيطة راح تلقى ان الناس طالع عليها السهم بسعر مو بعيد من السعر اللي انت حاطه فلذلك ما اشوف سعرك مغري

والسوق عرض وطلب ولك الحق تطلب بالسعر اللي يناسبك

اما السهم

فاول شي تم اعتماده من مركز قطر المالي

السهم واعد جدا والشركة شغالة

فيه شيوخ قطريين لهم وزنهم داشين بثقل على السهم وهذا يفتح للشركة افاق ويجعل لهم تسهيلات وافضلية على غيرهم

ولذلك بيت التمويل الخليجي يوم سوى الاكتتاب حط عليه علاوة اصدار مو بسيطة لانهم عارفين شقاعد يسوقون له

الفارس2

موقوف
الأكتتاب كان بقيمة2.5 دولار يعنى730فلس وأنا شراى 900فلس والأدراج بعد سنه ألى سنه ونص حسب كلام الأداره
مطلوب أسهم أكيوأنفست ت/9801952

يبه يسلم راسك وعليك بالعافية

وانا مستعد اشتري بنفس سعرك

يا اخوان اللي يببي يببيع بها السعر بيعوا لاخوي الفارس2 وعقبه انا شراي

بسعر 900 فلس

ها شرايك

bosaham

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبة للبنك فهو بنك واعد ولديه عقارات في فرنسا تضاعفت أسعارها و لديه أرض صناعيه جاهزة للتسويق وسيجني من وراءها أرباح تفوق ال 80 مليون دولار و لديه مشروع برجين في لندن و سيطور جزيرة تجارية و منافس قوي على الرخصة الثانيه للجوال في قطر هذا والله أعلم و المصدر إدارة الإستثمار في بنك كيو إنفست الرقم 009744246666 هذا من باب أن أفرح إخواني ملاك السهم و موفقين انشاء الله

أعلى