تحليل $$$ السوق الكويتي $$$$

الحالة
موضوع مغلق

الريان

عضو مميز
انا حاضر

لكن حاليا ما عندي جارت السوق الكويتي

اذا في احد عنده جارت السوق من 94 الى اليوم

راح يكون الشرح افضل

اولا مساك الله بالخير وبشرنا عنك وعن هالغيبة

اتفضل داتا السوق من 1994 بس للعلم ما اشوف شي سلبي بالنسبة للارقام اللي ذكرته 8500 او تايدك لهذا الرقم

والشكر يرجع الي ابو بشير لهذا الملف وعساه على القوة

الملفات المرفقه:

• Kse94.xls
    الحجم: 205 KB   المشاهدات: 160

CHART TRADER

عضو نشط
السلام
نزول السوق قاعدين الشباب يحللونة بالشارتات ...
اللى اعرفة انه ما يتبع (حاليا) اى تحليل منطقى او علمى وانما مزاجى واندفاعى ...
صحيح انة يجب ان يحصل تصحيح بسبب الصعود المستمر والغير عقلانى للكثير من الاسهم الورقية ....وبسبب المضاربات والاقفالات الوهمية (وليس كما يقال دائما النزول لجنى الارباح)
وهذا النزول هو متعمد للتخلص من الاسهم الورقية ولا يتبع اى منطق علمى محدد وانما يتبع سياسة القطيع (معاهم معاهم ...عليهم عليهم) واللعب على ما يخيف الناس
ولقد استغل مبدأ نظرية التصحيح ابشع استغلال لخسف السوق والبدأ بالمضاربة (على الواطى) لمعرفة الصناديق والشركات ان الناس مصدومة من النزول المستمر وتريد البيع لوقف النزيف لتجد من يشترى السهم بالحضيض ثم يرفع السهم بنفس اليوم ثم يبيعة فى اليوم التالى لتبدأ الكرة مرة اخرى
الملاحظ هو شيئين يحدثان بنفس الوقت:
1- مضاربات يومية على الاسهم القيادية
2- تجميع للاسهم القيادية

الشئ الذى قاعد يأجج الهلع عند الناس وقد استغلة (من لة مصلحة لتنزيل السوق) اسوء استغلال هو اعطاء ايحاء ان النزول سيصل الى مستوى 9000 نقطة ....وهذا ليس اتهام للشباب المحللين... ولكن امكانية النزول ل9000 نقطة (بسبب الضغط والتنزيل المتعمد) اصبح الاعتقاد السائد عند عامة الناس....
الشئ الثانى الذى استغل ايضا عدم وجود قوانين كافية لالزام الجميع (حكومة وشركات) بالشفافية واتباع القوانين وعدم الالتفاف عليها والاعتماد على القرارات (العنترية) التى افقدت الثقة بالحكومة والشركات معا ...

اخيرا انا اعتقد ان النزول هو متعمد ووقتى بسبب قرب الربع الرابع والاخير والذى يستدعى ايجاد سبل جديد لجنى الارباح (حتى لو أضر بصغار المستثمرين وخسف فيهم ) وسوف يصعد السوق اخر الشهر الى مستويات عالية ولن ينزل اكثر من الان الى مستويات اقل من 12200نقطة تقريبا.....
فعقليا لا احد من الشركات يريد ان تنخفض ارباحة بسبب التقيم القليل لموجوداتة من الاسهم

هنا يجب ان اذكر هذا التحذير لتلك المحافظ والشركات
لا تغالوا وتطمعوا وتاملوا كثيرا وتعتقدون انكم انتم المتحكمون وانتم الاعلون ....وانكم آخذين زمام الامور .....فمن السهل جدا خروج التحكم من ايديكم عند خروج الاموال من السوق الى العقار او البنوك لارتفاع نسبة المخاطر بسوق الاسهم .....وسوف لن ينفعكم ابر التخدير التى تعطونها للناس عبر التصريحات الكثيرة بالصحف ....
ارجوا الى السنوات السابقة لاخذ العبرة ....واذا كان عندكم غيرة وولاء لهذا البلد ....فلا تهدموا الكويت بمعاول الطمع .....واجعلوا الكويت واحة امان للناس كافة ....وكافى طمع

ودمتم

اخي الفاضل

اللي فهمته من كلامك إنه التحليل الفني

ما يمشي مع السوق الكويتي ..؟

وجهة نظرك إحترمها

سلامي...

CHART TRADER

عضو نشط
ماختلف معاك وفاهم واتمنى انك بعد تكون فاهم القصد من كلامي...السوق رايح فوق رايح تحت هذا مو موضوعي...انا بعرف انت شلون محلل السوق وتطلب الشارت بنفس الوقت رد على سؤالي عشان بفهم الهدف من مشاركتك من اول فتح الموضوع

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم

أنا حاليا خارج الكويت والثلج خلاني أقعد على الانترنت

فقلت ادردش شويه بالنت معاكم

منو اللي يتوقع أنه السوق الكويتي رايح الى أقل من 9000 ..؟؟؟:cool:

اللي يتوقع هالتحليل يقولي السبب

المحلل المحترف ياخذ الاهداف الاقرب...وانت اخوي رايح 9000 وتقول عطوني شارت عشان اشرح...ممكن اعرف الهدف من مشاركتك بالوقت هذا الي ليلحين سلبيه من بدايه طرحها عندك تحليل ولا ودك تدردش معانا عقب ماقطيت السوق باتجاه 9000 وليلحين اربع صفحات والشارت عندك فيد اخوانك بعلمك يعني هات من الاخر على قولت اخوانا المصرين :)

CHART TRADER

عضو نشط
المحلل المحترف ياخذ الاهداف الاقرب...وانت اخوي رايح 9000 وتقول عطوني شارت عشان اشرح...ممكن اعرف الهدف من مشاركتك بالوقت هذا الي ليلحين سلبيه من بدايه طرحها عندك تحليل ولا ودك تدردش معانا عقب ماقطيت السوق باتجاه 9000 وليلحين اربع صفحات والشارت عندك فيد اخوانك بعلمك يعني هات من الاخر على قولت اخوانا المصرين :)

خلاص ولا يهمك السوق رايح ل 20000 نقطه

وأنا كنت أبي اعضاء المنتدى يبيعون علشان أجمع الأسهم

بالمحفظه اللي أنا أشتغل فيها

أوكي

زين

والله عفيه عليك صدتني
;);)

fawaz74

عضو نشط

أوكي

زين

والله عفيه عليك صدتني
;);)

هههه لا ماصدتك حلل يامحلل مثل مافتحت الموضوع كمل احسانك لانى احب الاسلوب المباشر وانت رايق نازل 9000 وصاعد 20000 ....عليك بالعافيه انشالله تشتري السوق كله انا يهمني وجه نظرك الي ليلحين ماسمعتها يعني وفر على سؤء النيه وخل الناس تستفيد وندخل بالموضوع عدل ولا كلامي فيه شي غلط :)

CHART TRADER

عضو نشط
هههه لا ماصدتك حلل يامحلل مثل مافتحت الموضوع كمل احسانك لانى احب الاسلوب المباشر وانت رايق نازل 9000 وصاعد 20000 ....عليك بالعافيه انشالله تشتري السوق كله انا يهمني وجه نظرك الي ليلحين ماسمعتها يعني وفر على سؤء النيه وخل الناس تستفيد وندخل بالموضوع عدل ولا كلامي فيه شي غلط :)

لا خلاص سكرنا الموضوع

علشان لإحد يزعل ونصير حبايب على طول

وحش السوق

موقوف
اخي الفاضل

اللي فهمته من كلامك إنه التحليل الفني

ما يمشي مع السوق الكويتي ..؟

وجهة نظرك إحترمها

سلامي...

السلام
تاج راسى هالموشاركات واللى يشاركون فيها ...وانت حبيب :p

اخاف اقول تلك الكلمة ....انا شغوف جدا لدراسة تحركات السوق ....ومعرفة اسرارة علميا (عن طريق التحاليل الفنية) وعمليا (عن طريق التعامل اليومى)
واستخدام جميع الوسائل العلمية لتحقيق ذلك من علم نفس واحصاء والدراسات الهندسية (وعليكم بقناة ديسكفرى....مو مالت الحيوانات(اكرمكم الله) القناة الرئيسية)....انا خسران مثل باقى الناس وبكمية كبيرة ...وادرى ان سيأتى يوم اعوض خسارتى بتوفيق من الله
النهاية ...كل سنة اشوف نفس الحركة مثل هذا الوقت ...مع استثناء السنة الطافت ...خسف بالسوق ثم الذهاب الى الاعلى

ابو تركى66

عضو نشط
من 1996 ينفع؟

السلام عليكم

الله يستر وانشاء الله

انا مانوصل الي هذاء الدعم القوي وهوه 11521

وان شاء الله ماينزل عن 12الف

لان اذاء نزل عن 12 الف الدعم 11521القوي

وشكرا

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

أنا حاليا خارج الكويت والثلج خلاني أقعد على الانترنت

فقلت ادردش شويه بالنت معاكم

منو اللي يتوقع أنه السوق الكويتي رايح الى أقل من 9000 ..؟؟؟:cool:

اللي يتوقع هالتحليل يقولي السبب

السلام عليكم

وجهه نظر نحترمها ولكن تنقصها ادله وبراهين .

انت تتكلم عن 3000 نقطه وهذا ليس ببسيط وارجو انك لا تاخذ

وقت طويل علما باننا في الصفحه الخامسه ولم نري اي تعليق .

اخواني المشرفين \ اقترح عليكم اذا لم يثبت وجهه نظره اليوم

يتم تسكبر الموضوع وهذا الذي عوتونا عليه وبعيدا عن المسميات .

أبـو شـهــد

عضو نشط
ممكن الاخ Chart Trader يقصد هذي النقطة 9000 على الشارت الاسبوعي

الملفات المرفقه:

الحجم: 84.1 KB   المشاهدات: 237

وحش السوق

موقوف
ممكن الاخ Chart Trader يقصد هذي النقطة 9000 على الشارت الاسبوعي

انا قاعد "اقبطك" على الصورة "الذيب اللى عارض اسنانة" ممكن صورة ثانية علشان الحبايب

أبـو شـهــد

عضو نشط
انا قاعد "اقبطك" على الصورة "الذيب اللى عارض اسنانة" ممكن صورة ثانية علشان الحبايب

تستاهل هذي صورتين تنق اللي تعجبك بس لاتبوووق توقيعي :
:D:D:D

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.7 KB   المشاهدات: 364
    الحجم: 21.6 KB   المشاهدات: 359

وحش السوق

موقوف
تستاهل هذي صورتين تنق اللي تعجبك بس لاتبوووق توقيعي :
:D:D:D

يعنى بقينا انبوق ....بس حلات الثوب منة وفية
تستاهل

CHART TRADER

عضو نشط
السلام
تاج راسى هالموشاركات واللى يشاركون فيها ...وانت حبيب :p

اخاف اقول تلك الكلمة ....انا شغوف جدا لدراسة تحركات السوق ....ومعرفة اسرارة علميا (عن طريق التحاليل الفنية) وعمليا (عن طريق التعامل اليومى)
واستخدام جميع الوسائل العلمية لتحقيق ذلك من علم نفس واحصاء والدراسات الهندسية (وعليكم بقناة ديسكفرى....مو مالت الحيوانات(اكرمكم الله) القناة الرئيسية)....انا خسران مثل باقى الناس وبكمية كبيرة ...وادرى ان سيأتى يوم اعوض خسارتى بتوفيق من الله
النهاية ...كل سنة اشوف نفس الحركة مثل هذا الوقت ...مع استثناء السنة الطافت ...خسف بالسوق ثم الذهاب الى الاعلى

حياك الله ....

السوق الكويتي متجه الى ما بين 9000 الى 8000 نقطه

وسيأخذ وقت من أشهر الى أكثر من سنه ..( الا اذا كسر القمه

الماضيه )

شرح التحليل بالتفصيل قريبا سأضعه على النت .

تحياتي ......................

@الحاكم@

عضو نشط

أوكي

زين

والله عفيه عليك صدتني
;);)

اعتقد الاخ جارت تريدر يقصد بعد اكتمال الموجة الفرعية الخامسة من الخامسة يكون السوق انها الموجة 1 من السوبر سياكل ويدخل في الموجة الثانيةمن نفس الدرجة

من خلل البحث لقيت هالرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40554

الحالة
موضوع مغلق
أعلى