هذا ماحصل بيني وبين شركة Etrade

money maker 2

عضو نشط
السلام عليكم انا راح ارفق لكم سؤال سالته الاخ فادي الموظف المختص في اي ترايد ولا رد علي ارجو انه يكون مشغول مو تجاهل منه بس لانه تاخر علي ولاني مستعجل جدا على اجابات سؤال قلت انزله هنا يمكن يكون عن احد رد ويجاوبني

عندي سؤال
اعرفك بنفسي اول شي انا ****** وعندي خبره عن التحليل الفنى الشي الي باذن الله راح يكون لي فاتحت خير وباذن الله خير الكثير وقرائة الكثير الكثير عن السوق الامريكي وشركاته وطريقة تعاملاته بدايه من موقع جون ميرفي وانتهائاً بموقع شرالز داو >
بس المضحك في الموضوع اني ولا مره حاولت اعرف متى يبداء السوق الامريكي اقصد فيه الوقت الساعه كم يوميا ولمدة كم ساعه يستمر والساعه كم ينتهى ابغى بتوقيت السعوديه لو سمحت هذا سؤالي الاول >
لاكن سؤالي الثاني والاهم بنظري >
انه لو فتحت حساب عن طريق شركتكم وحصل لي مكروه لا سمح الله مثل الوفاه ايش راح تعملو في الفلوس حقتي الي عندكم ؟ >
انا سالت هذا السؤال لان الفلوس الي عندي ابغى اضمن انه لو لاسمح الله حصلي شي تروح لاهلي وزوجتي من بعدي فا اروجو تخبرني بكل شي عن هذا الموضوع وكيفية تفاديه > >
وسؤالي الثالث :
> انا دخلت على الموقع حقكم على اساس ابغى اسجل لقيت انه المطلوب اني انزل ملف واطبعه واملاء البيانات الي فيه وارسله بالبريد الى البريد الخاص فيكم في الشرق الاوسط وبس وانتضر رد منكم فقط لو كلامي فيه شي ناقص من الاجرائات ارجو انك تخبرني مشكور >
وسؤالي الرابع والاخير
انا على حسب تعاملي بشركات تداول العملات كانو اذا فتحت او اردت انك تفتح حساب عندهم يرسلون لك ملف يشرح لك طريقة عمل المحظه حقتهم يعني كل زر وايش عمله وكل رز ايش الفايده منه والمقصود منه هل عندكم الشي هذا ام لا؟
واسف على الاطاله >
وتقبل تحياتي >
money maker 2

شاب ضو

عضو محترف
انه لو فتحت حساب عن طريق شركتكم وحصل لي مكروه لا سمح الله مثل الوفاه ايش راح تعملو في الفلوس حقتي الي عندكم ؟ >
انا سالت هذا السؤال لان الفلوس الي عندي ابغى اضمن انه لو لاسمح الله حصلي شي تروح لاهلي وزوجتي من بعدي فا اروجو تخبرني بكل شي عن هذا الموضوع وكيفية تفاديه > >

money maker 2

أكتب وصيتك وضع فيها طريقة بيع الاسهم وتحويل الاموال الى بلدك لأن التحويل يكون الكترونيا من حسابك في امريكا إلى حسابك في بلدك
وإذا صارت الاموال في بلدك سوف يعرفون الورثة كيف يقتسمونها :d

FreeTrader

عضو محترف
نفس السؤال سالته وجاوبته لك في منتدى سكوب
وهذي نسخه من الكلام ليستفيد الجميع

حياك الله اخوي واسمحلي اجاوبك على الاسأله حسب استطاعتي
وراح تكون اجاباتي باللون الاحمر مع الكلام الي انت كاتبه

السلام عليكم انا راح ارفق لكم سؤال سالته الاخ فادي الموظف المختص في اي ترايد ولا رد علي ارجو انه يكون مشغول مو تجاهل منه بس لانه تاخر علي ولاني مستعجل جدا على اجابات سؤال قلت انزله هنا يمكن يكون عند احد رد ويجاوبني لا اعلم عن ظروف اخونا فادي لكن الي اعرفه انه مكتبهم الان لا تتم فيه عمليه فتح الحساب بل تحولت الى فرع دبي وفادي من مكتب لندن وتغيرت طبيعه عمله هذا الي عرفته من اخر اتصال لي معه

عندي سؤال
اعرفك بنفسي اول شي انا ****** وعندي خبره عن التحليل الفنى الشي الي باذن الله راح يكون لي فاتحت خير وباذن الله خير الكثير وقرائة الكثير الكثير عن السوق الامريكي وشركاته وطريقة تعاملاته بدايه من موقع جون ميرفي وانتهائاً بموقع شرالز داو >
بس المضحك في الموضوع اني ولا مره حاولت اعرف متى يبداء السوق الامريكي اقصد فيه الوقت الساعه كم يوميا ولمدة كم ساعه يستمر والساعه كم ينتهى ابغى بتوقيت السعوديه لو سمحت هذا سؤالي الاول >
السوق يفتح الساعه 5:30 الى الساعه 12 في منتصف الليل بتوقيت الكويت والسعوديه(هذا الوقت الشتوي الذي نعمل به الان ) هذا طبعا السوق الرسمي ويوجد سوق غير رسمي يكون قبل السوق الرسمي وبعده ايضا بحوالي ساعه
لاكن سؤالي الثاني والاهم بنظري >

بعد عمر طويل ان شاء الله
توجد ورقه تطلبها بعد ما تفتح الحساب تعبيها وهي خاصه بالامور الي ذكرتها وتثبت فيها حق اهلك وعيالك

وسؤالي الثالث :
> انا دخلت على الموقع حقكم على اساس ابغى اسجل لقيت انه المطلوب اني انزل ملف واطبعه واملاء البيانات الي فيه وارسله بالبريد الى البريد الخاص فيكم في الشرق الاوسط وبس وانتضر رد منكم فقط لو كلامي فيه شي ناقص من الاجرائات ارجو انك تخبرني مشكور >

كلامك صحيح تنزل الاوراق وتعبيها بخط اليد بخط واضح وطريقه تعبتها مشروحه بالمنتدى بعدها ترسلها الى دبي وهم يتصلون فيك تقريبا بعد اسبوع ويعطونك رقم الحساب والباسورد وتقدر ترسل المبلغ بعدين
وسؤالي الرابع والاخير
انا على حسب تعاملي بشركات تداول العملات كانو اذا فتحت او اردت انك تفتح حساب عندهم يرسلون لك ملف يشرح لك طريقة عمل المحظه حقتهم يعني كل زر وايش عمله وكل رز ايش الفايده منه والمقصود منه هل عندكم الشي هذا ام لا؟
الشرح اغلبه موجود عن طريق موقعهم هناك ديمو خاص يشرح هالامور
واسف على الاطاله >
وتقبل تحياتي >
money maker

اتمنى اني اكون جاوبت على اسالتك بشكل واضح واي خدمه انا حاضر

money maker 2

عضو نشط
اخي العزيز شاب ضو
عساك عا القوة
ومشكور على ردك
وصدقني تفاعلك معي شرف لي
وتقبل تحياتي