(بيتك) يقدم خدمة تحويل مبالغ بيع وشراء الاسهم الكترونيا عبر الحسابات

NBK

عضو نشط
اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) اليوم انه استكمل اعمال الربط الالكتروني المتعلقة بعملية تسوية مبالغ تعاملات عملائه سواء ببيع او شراء الاسهم في البورصة الكويتية مباشرة دون الحاجة لوجودهم بصفة مستمرة .
وقال نائب مساعد المدير العام ل(بيتك) انور الغيث في بيان صحافي ان هذه الخدمة التي تتم بالتعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة تعد تطورا تقنيا جديدا يستهدف تقديم المزيد من المزايا والتجاوب السريع مع تطلعات العملاء وخدمتهم باسلوب يحقق رضاهم اينما كانوا.
واضاف الغيث ان خدمة تحويل المبالغ الكترونيا التي تقدم هي خدمة مجانية يحصل عليها عملاء بيتك من خلال استيفائهم للاجراءات عبر اي من الفروع حيث يمكنهم الاستفادة من عملية خصم وايداع المبالغ المترتبة على شراء وبيع الاسهم من سوق الكويت للاوراق المالية في حساباتهم مباشرة بما يوفر الجهد والوقت ويحقق السرعة والامان والدقة في التعاملات .
واوضح ان الخدمة الجديدة تستهدف راحة العملاء وتخفيف الازدحام في فروع بيتك وانهاء التعامل بالشيكات والتحويل اليدوي في مجال بيع وشراء الاسهم .
واشار الى انه وفق الية الخدمة الجديدة سيتم خصم المبالغ الناتجة عن شراء الاسهم من حسابات العملاء الشخصية دون الحاجة الى التوجه الى فروع بيتك لاجراء التحويل المالي ومن ثم ارسال نسخة منه الى الشركة الكويتية للمقاصة كما كان عليه الوضع قبل الخدمة الجديدة.
واوضح انه فى حالة بيع العميل للاسهم فسيحول المبلغ الناتج عن عملية البيع الى حسابه الشخصي مباشرة وذلك في يوم الاحد والاربعاء من كل اسبوع بالتنسيق مع الشركة الكويتية للمقاصة بحيث ترحل مباشرة الى حسابات المستفيدين دون الحاجة لمراجعة موقع الشركة الكويتية للمقاصة لاستلام الشيكات ومن ثم صرفها من اي من فروع بيتك.
وحدد الغيث دور (بيتك) من خلال الخدمة في تنفيذ طلبات التحويل او الخصم الواردة اليه من قبل الشركة الكويتية للمقاصة بشكل مجاني ومباشر الى حسابات العملاء المعنيين فيما يتوجب على العملاء اتمام اجراءات الاشتراك في الخدمة منوها باهمية ان يتم الاشتراك في الخدمة اولا عبر احد الفروع .
واشار الى ان الخدمة الجديدة تأتي ايضا ضمن الاهتمام بوسائل التقنية والنقل الالكتروني للاموال وتوظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة العملاء بما يوفر الخصوصية والسرعة والامان ويساعد في تطبيق معايير الجودة وزيادة القدرة التسويقية للفروع والموظفين

بوسعود66666

عضو مميز
انت بالوطنى اشلون قاعد اتسوى دعايه حق بيت التمويل

NBK

عضو نشط
السلام عليكم

هل توجد رسوم اولا

لاني اتصلت على 803333 واحد يقول مجاني والمكتوب هم يقول مجاني

صاحبي يقول ياخذون رسوم

حبيت اتأكد

NBK

عضو نشط

chandler

عضو نشط
ياخذون 5 دنانير أول مرة بس
وبعدين فريييي

بوسعود66666

عضو مميز

الفال الطيب

عضو نشط
السلام عليكم

هل توجد رسوم اولا

لاني اتصلت على 803333 واحد يقول مجاني والمكتوب هم يقول مجاني

صاحبي يقول ياخذون رسوم

حبيت اتأكد[/QUOTE
انا اشتركت بالخدمة الاسبوع الماضي , اخذوا رسوم عليها ( 5 دنانير ).

chandler

عضو نشط
للمجربين:
متي يتم خصم مبلغ الشراء ؟ أول يوم أو ثاني يوم قبل ال 11؟

RichMan

عضو نشط
صج الخدمة خاصة تحويل مبالغ البيع لحسابك بس(بدل الشيكات) ؟ وان المقاصة رفضوا استقبال المبالغ المحولة عن طريق هذي الخدمة؟ يعني لازم تودي الفاوجر لهم اذا حولت

chandler

عضو نشط
بعد تجربة الخدمة في البيع والشراء،،
ما عليك الا التوقيع على الفورم عند بيتك
ثم، البيع يدش في حسابك
والشراء ينخصم من حسابك

وايد مريح وعملي
ان شاء الله ما تكون في أخطاء

انا اشتركت وياهم بس شقول حق الوسيط اخصم من حسابى انا تبع بيتك
او اعطية رقم حسابى
بعض الوسطاء ماعندهم فكرة
سنسوى

BMW2007

عضو نشط
شبااااااب سؤاااال عرضي

خدمة بيتك للتدااول اول شهر مجااني تداااول
ثاااني شهر كم ياااخذوون

chandler

عضو نشط
انا قلت له جذي وصار كل شي أوكي
وهم سألني شلون ، الظاهر أنا أول واحد معاه جذي
وقصوا من حسابي المبلغ، بس متأخر شوي ( الساعة 6:30 بالليل)

NBK

عضو نشط
شكرا لكم اخواني على الردود

اليوم العصر رحت للفرع وعبيت ورقتين وحده للبنك والثانيه للبورصه واخذ 5 دنانير
ويقول اذا شريت يحول المبلغ لحساب البورصه واذا بعت يتحول المبلغ من البورصه لحسابك
واكيد خدمه ممتازه تفكك من عنوة البورصه والزحمه

الفال الطيب

عضو نشط
صج الخدمة خاصة تحويل مبالغ البيع لحسابك بس(بدل الشيكات) ؟ وان المقاصة رفضوا استقبال المبالغ المحولة عن طريق هذي الخدمة؟ يعني لازم تودي الفاوجر لهم اذا حولت.
يعني الخدمة الجديدة لبيتك مع المقاصة هي فقط :
1- ( الغاء الشيكات من البورصة , وتحويل الميالغ في حالة البيع فورا الى حساب العميل بالبنك , الاحد والاربعاء ).
2- اما في حالة الشراء ( الوضع كما هو عليه في السابق لا جديد , مطلوب الورقه الصفراء " التحويل الداخلي " , وتسليمها للبورصة )..
السؤال : هل الفقرة رقم (2) صحيح ام انا غلطان ... وليش ما كملوها مع التكنولوجيا , وريحونا اكثر ..

bader178

عضو نشط
صج الخدمة خاصة تحويل مبالغ البيع لحسابك بس(بدل الشيكات) ؟ وان المقاصة رفضوا استقبال المبالغ المحولة عن طريق هذي الخدمة؟ يعني لازم تودي الفاوجر لهم اذا حولت.
يعني الخدمة الجديدة لبيتك مع المقاصة هي فقط :
1- ( الغاء الشيكات من البورصة , وتحويل الميالغ في حالة البيع فورا الى حساب العميل بالبنك , الاحد والاربعاء ).
2- اما في حالة الشراء ( الوضع كما هو عليه في السابق لا جديد , مطلوب الورقه الصفراء " التحويل الداخلي " , وتسليمها للبورصة )..
السؤال : هل الفقرة رقم (2) صحيح ام انا غلطان ... وليش ما كملوها مع التكنولوجيا , وريحونا اكثر ..

أخوي اذا شريت يتم خصم المبلغ من حسابك دون الحاجة الى عمل اي شي فقط توفر المبلغ في حسابك طبعا

اذا بعت يتم ايداع المبلغ في حسابك يوم الأحد او الأربعاء حسب يوم البيع

الفال الطيب

عضو نشط
مالت عليهم وعلى خدمتهم , خدمة سيئة ..
والله صرت ضايع بينهم , المشكلة عندي للحين خدمة التحويل من حسابي الى المقاصة في الشراء مو شغالة , وضاعت علي فرص ذهبيه بسببها , والمشكلة الثانية : التحويل للحساب الاحد والاربعاء , اللي صار امس الثلاثاء عندي رصيد 10000 الاف وشريت فيهم بكامل الرصيد سهم احدى الشركات , بالتالي الرصيد المفروض بهالحالة يكون صفر على يوم الاربعاء , وتفاجأت الاربعاء الرصيد 10000 نازلة بالحساب البنكي , على اي اساس تنزل وانا شاري فيهم امس الثلاثاء , مع العلم ان شغلي اكتروني باحدي مكاتب الوساطة وسألتهم عن الموضوع وقالوا مو منا المشكلة بينك وبين البنك ..
الظاهر تطبيقهم للتكنولوجيا هذي والكلام " للمقاصة وبيتك " يبيلهم سنه على ما يتسنعون , وان شاءالله بكنسل الخدمة السيئة قريبا قريبا ..

الفال الطيب

عضو نشط
اضافة .. المشكلة هل هي بسبب المقاصة او البنك ؟؟

أعلى