انا بس بفهم !!

Zero

عضو نشط
يعني وضع السوق غريب...

الى يقول المحافظ والصناديق قاعدين يجموع من تحت والي يقول انتهى التصحيح !!

انا الى بعرفه المحافظ والصناديق ليش يجمعون في هالوقت اهما مايدرون ان المتداولين خايفين وان السوق مقبل على نزول اكبر والسبه الرعب الى بين المتداولين ,, يعني ليش ما ينطرون توصل الاسهم برخص التراب و بعدين يلمون ؟؟

انا اتمنى احصل على تفسير واحد يقنعني بشي

تحياتي

هلال العيد

عضو نشط
بصراحة احنا بوضع يسمح لأي شخص يحلل على كيفه ويمكن تضرب معاه لا واذا طلع كلامه صح وضربت معاه لو بعد شهر راح يطلع ويقول انا قلت لكم من شهر بصير كذا وكذا واقولك عاد الامور ماشية والكل يجتهد وفي ناس تحلل بقناعة وناس تألف بس مو بقناعة

garmin

عضو محترف
يعني وضع السوق غريب...

الى يقول المحافظ والصناديق قاعدين يجموع من تحت والي يقول انتهى التصحيح !!

انا الى بعرفه المحافظ والصناديق ليش يجمعون في هالوقت اهما مايدرون ان المتداولين خايفين وان السوق مقبل على نزول اكبر والسبه الرعب الى بين المتداولين ,, يعني ليش ما ينطرون توصل الاسهم برخص التراب و بعدين يلمون ؟؟

انا اتمنى احصل على تفسير واحد يقنعني بشي

تحياتي

لأنه مايقدرون يجمعون كمياتهم الي يبونها ..عند قاع السوق لأنه راح يرتد بإذن الله وماراح يطول شي .فبالتالي يجمع بمتوسط سعر وعلى مراحل النزول ..وبكميات مختلفه .. وبالتالي أي أرتداد للسوق راح يكون ربحان ..

اخوك
بوفواز

الفرق بينا وبينهم توفر السيوله يشتري فوق وتحت ويعمل متوسط سعر

Zero

عضو نشط
aljeemaz-2 يعطيك العافيه اخوي...

صراحه تفسير اكثر من منطقي و واقعي , لكن مايصير يكونون متوهقين وماخذين اسهم بالعالي ؟

garmin

عضو محترف
aljeemaz-2 يعطيك العافيه اخوي...

صراحه تفسير اكثر من منطقي و واقعي , لكن مايصير يكونون متوهقين وماخذين اسهم بالعالي ؟

لايصير ونص ...والا شلون في شركات عندها خساير غير محققه !!! يعني شارين فوق نزلت عليهم الأسهم ..

أخوك
بوفواز

*بو عبدالله*

عضو محترف
لأنه مايقدرون يجمعون كمياتهم الي يبونها ..عند قاع السوق لأنه راح يرتد بإذن الله وماراح يطول شي .فبالتالي يجمع بمتوسط سعر وعلى مراحل النزول ..وبكميات مختلفه .. وبالتالي أي أرتداد للسوق راح يكون ربحان ..

اخوك
بوفواز

الفرق بينا وبينهم توفر السيوله يشتري فوق وتحت ويعمل متوسط سعر

بالاضافة الى ان نفسهم طويل جدااااا

ما عندهم مشكلة يظل السهم نايم سنه سنتين وبعدها يصعدون اضعاف

اما حنا نبي الربح السريع وما عندنا نفس طويل خصوصا للاسهم الي تسوة وتحتاج مستثمر وليس مضارب

Zero

عضو نشط
والله انك صادق يا بو عبدالله...

مشكور و ماقصرت و الله يعطيكم العافيه

أعلى