$$$$$ ... مخيم للايجار ... $$$$$

الحالة
موضوع مغلق

aledailah

عضو نشط
السلام عليكم

للرفع

وللعلم جاتني رسايل يبون يحجزون يوم واحد بالويك اند ...

احب اتأسف لهم لان حجز الويك اند لازم 3 ايام

يعني خميس وجمعه وسبت

وسلامتكم

أخوي ال 50 دينار لليله ،،،، يعنى إذا أبيه خميس وجمعه وسبت ،،، وهم عبارةه عن يومين وليلتين ،،، أستلم يوم الخميس الظهر بعد الدوام إلى الجمعه بعد الظهر يوم إلى يوم السبت بعد الظهر الخروج ،،، هكذا يصبح يومين وليلتين (( إذا كان هذا المقصود أرجو أن ترسل رقمك على الخاص ))

والله يوفقكك وترى اللى يأجرون ملاعب من سنين مو أحسن منك

------------

يا شباب الرزاق فى السما ،،، ريحو بالكم

$$ بو ريان $$

عضو نشط
مشكورين اخواني تويجر و nsn على الكلام الطيب

وانا من نوعي اسمع من هالاذن واطلع من الثانيه .. اذا كان الكلام مو مضبوط نفس الى يقولونه الاخوان .. خلهم يتحجون لين يتعبون السالفه بالنسبه لهم زياده مشاركات بس.. فليش اتعب نفسي معاهم

عموما اخوي nsn

تأجير المخيمات مو نفس الفنادق يوم وليله ... الطريقة تختلف شوي

يعني التاجير يكون باليوم يعني اذا انت تبي تأجر مثلا يوم الخميس ..عندك يوم الخميس من الصبح الى يوم الجمعه الصبح

لان في العاده يكون في ناس وراك بياخذون المخيم فما نقدر نخليهم ينطرون لغاية الظهر او العصر

عموما اخوي اذا بغيت تحجز المخيم تستاهل لك سعر خاص علشان كلامك الطيب

وهذا رقمي
9717998

سينترال بنك و ابن قرناس

صلوا على النبي ... ترى ماكو الى العافيه

يعني ماله داعي الحجي الزايد

الى عاجبه حياه الله والى مو عاجبه هم حياه الله

رد جميل جدا

Abdulazeez

عضو نشط
هل يجوز تأجير أراضي الدولة الغير مملوكة

أخوي بعد أذن كاتب الموضوع والأخوان

أعتقد الريال كاتب مخيم للإيجار ... يعني راح يأجر لك الخيام / تكرم الحمامات / المطبخ / الأجهزه الإلكترونية / الأثاث / الألعاب / معاش الصبي / الكهرباء / الماء وغيرها من كم خيمه

عدل كلامي

ثاني شيء إذا سالفة تأجير أملاك وأراضي الدوله ... وين راحت عيل الشاليهات و المجمعات الصناعية .

وبالأخير الريال مشتري أغراض وصارف فلوس يكفي لتأثيث فيلا كامله ... فأعتقد دام أن شغله شريف وحلال ... ما أقول إلا الله يوفقه ويرزقه .

وهو أحسن من غيره وأشرف منهم .... أخذوا أراضي الدوله فاضيه وباعوها على الناس والحكومه كملك خاص ..

CENTRALBANK

عضو نشط
الشاليهات و المجمعات مرخصة من قبل الدولة اما البر مرخص للتنزه في اوقات الربيع.. وثانيا اذا غيري سوى انا اسوي ..ومعذرة ..اهي السالفة مو سالفة تطنيش لازم افكر اللي اسوية حلال ولا حرام..

Abdulazeez

عضو نشط
الشاليهات و المجمعات مرخصة من قبل الدولة اما البر مرخص للتنزه في اوقات الربيع.. وثانيا اذا غيري سوى انا اسوي ..ومعذرة ..اهي السالفة مو سالفة تطنيش لازم افكر اللي اسوية حلال ولا حرام..

كلامك عدل ... يعني أنت تعتقد أنه حلال ولا حرام !!!

يعني تعتقد أنه فيها أي شيء مخالف للشرع ؟

للعلم الشاليهات والمجمعات مرخضه من الدوله ... ولكن تأجيرها غير مرخص وأساسا مو قانوني .. أسأل وتأكد

على العموم هو مجرد رأي لا أكثر ... وأترك هل الموضوع لصاحبه

تويجر

عضو نشط
اخوي بو ريان الله يهديك امس الصبح ادق عليك ما ترد مادري شلون تبي تشتغل وانت ما ترد

CENTRALBANK

عضو نشط
صح كلامك ..مثلا ..يصير واحد يبني بحديقتة وياجر...عموما صاحب الموضوع يسال والمشرفين يعرفون ان هذا الشي قانوني ولا لا حسب قوانين المنتدى ...وصلت القطعة 875؟

$$ بو ريان $$

عضو نشط
اخوي بو ريان الله يهديك امس الصبح ادق عليك ما ترد مادري شلون تبي تشتغل وانت ما ترد

اسمحلي اخوي تويجر مشالله التلفون عندي صاير ما يسكت جنه بداله

عموما اتصل مره ثانيه وما يصير خاطرك الى طيب

ALJAMAIKY

موقوف
السلام عليكم اخوي صاحب المخيم ممكن تصور المخيم اذا امكن وتحطلنا الصور اما بخصوص الى غير الموضوع ودخلى بموضوع املاك دوله انا بصراحه مادرى من وين طالعين هالناس يعنى خل كل تجاوزات التجار والهوامير ومسك بصاحب هالمخيم يارريت الهوامير صاروا مثل صاحبنا راعى المخيم عالاقل بالصيف ينشال مو مقيمين الى ابد الابدين واكبر دليل الشاليهات ماتقدر تشوف البحر من كثر ماهم حاجزين المكان

behbehani

عضو نشط
بوريان هذيل الي مناشبينك بالموضوع ناس فاضيه جداً وماعندهم شغل كلش

وعلى ما اظن انهم يبون يزيدون بعدد مشاركاتهم فلازم يزيدون بالثرثره الزايده والحجي الي ماله داعي

عموما حبيب قلبي الله يوفقك ويرزقك دام ان شغلك بالحلال

تحياتي لك

CENTRALBANK

عضو نشط
بوريان هذيل الي مناشبينك بالموضوع ناس فاضيه جداً وماعندهم شغل كلش

وعلى ما اظن انهم يبون يزيدون بعدد مشاركاتهم فلازم يزيدون بالثرثره الزايده والحجي الي ماله داعي

عموما حبيب قلبي الله يوفقك ويرزقك دام ان شغلك بالحلال

تحياتي لك
الظاهر يالحبيب انك انت اللي تبي تزيد مشاركاتك..الله يوفقه اذا كان بالحلال..

alkhalid73

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوي ممكن رقمك بالخاص اذا ممكن

ابو سعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى