ألا يستحق العسكري كادر

core99

عضو نشط
سمعت أنه تم إقرار الزياده للقطاع النفطي ( من دون تحديد)
وكذلك للقطاع الطبي
وتتمه لذلك الكويتيه

يعني القطاعات المذكوره أصلا تحصل على مبالغ ومرتبات كبيره ..... أنا لا أحسدهم بالعافيه الله يرزقهم لكن تأتي الزيادات متتاليه وكأن الكويت ليس فيها إلا القطاعات المذكوره وكأن لا يوجد في الكويت من يعمل ويؤدي واجبه إلا هؤلاء البشر..

يا أخوان إذا كانت الزياده لطبيعة العمل فالوظائف الأخرى لها أيضا طبيعة عمل قاسيه أيضا
وإن كانت الزياده لأن لهم عوائل ( أمر مستبعد) فللكل عوائل
وإن كانت لغلاء المعيشه فالكل متضرر من هذا الغلاء..

يعني العسكري الذي يعمل في وزارة الدفاع وفي موقع خطر ويؤدي واجبه ويأملونه بزياده من سنة 1998 حتى الأن لم يحصل عليها أليس بشرا ألا يعيل أسر ألا تستحق طبيعة عمله أن يكافأ عليها

يا أخوان العدل مهم المشكله أن هذا العسكري لا يستطيع أن يتظاهر وأن يهدد بأضراب لماذا لأنه لاتوجد له نقابه ولا يوجد له صوت يساهم فيه بالأنتخابات ليلتفت إليه أعضائنا الموقرين...

والله يا أخوان أنا كنت عسكري في موقع حساس والله نادم على خدمتي في هذا القطاع لما تعرضت له من ظلم وإضطهاد نفسي ومادي ....... القطاع العسكري يجب أن يكون أفضل حالا من الأن لما نواجهه من مخاطر قد تكون حقيقيه يجب أن نرفع شأنهم ونجبر خاطرهم وبأقل شيء ممكن أن نقوم به ..... ككادر مثلا

وأزيدكم من كأس المرارة جرعه ..... إستقالتي كانت مفاجأه ووضعت حدا للمعاناه عندما ترقيت وعند تجديد الهويه طلبوا مني ( حلق اللحيه) وهنا قالت في نفسي : قال المصطفي نبينا وحبيبنا محمد #صلى الله عليه وسلم#(( من ترك لله شيئا عوضه الله خيرا منه))

وقد عوضني الله ما هو أفضل وأحسن وأشرف منه ( ولله الحمد)

ياسر الروقي

عضو نشط
هتلر يقول في كتابه كفاحي
العسكريه حبل يردك الى الوراء
وكان جندي ومن جندي الى رئيس دوله

mna69

عضو نشط
مشكور اخوي وكلامك في محلة وصدقني اخوي انا عسكري واتمنا بأن تقر الزيادة اليوم قبل بكرة ولكن ما نقول إلا اللة كريم و ان شاء اللة ماراح يقصرون وانا قرأت اليوم خبر في احدى الصحف تصريح لوزير الدفاع ردا على سؤال النائب محمد البصيري بأنهم قيد الأنتهاء من اقرارها والسبب في تأخيرها هو كثرة انواع طبيعة العمل في وزارة الدفاع وهذا صحيح

بوسعود66666

عضو مميز
يامعود والداخليه مالها اى شى من هالكادر؟؟

الفيلكاوي_80

عضو نشط
سمعت أنه تم إقرار الزياده للقطاع النفطي ( من دون تحديد)
وكذلك للقطاع الطبي
وتتمه لذلك الكويتيه

يعني القطاعات المذكوره أصلا تحصل على مبالغ ومرتبات كبيره ..... أنا لا أحسدهم بالعافيه الله يرزقهم لكن تأتي الزيادات متتاليه وكأن الكويت ليس فيها إلا القطاعات المذكوره وكأن لا يوجد في الكويت من يعمل ويؤدي واجبه إلا هؤلاء البشر..

يا أخوان إذا كانت الزياده لطبيعة العمل فالوظائف الأخرى لها أيضا طبيعة عمل قاسيه أيضا
وإن كانت الزياده لأن لهم عوائل ( أمر مستبعد) فللكل عوائل
وإن كانت لغلاء المعيشه فالكل متضرر من هذا الغلاء..

يعني العسكري الذي يعمل في وزارة الدفاع وفي موقع خطر ويؤدي واجبه ويأملونه بزياده من سنة 1998 حتى الأن لم يحصل عليها أليس بشرا ألا يعيل أسر ألا تستحق طبيعة عمله أن يكافأ عليها

يا أخوان العدل مهم المشكله أن هذا العسكري لا يستطيع أن يتظاهر وأن يهدد بأضراب لماذا لأنه لاتوجد له نقابه ولا يوجد له صوت يساهم فيه بالأنتخابات ليلتفت إليه أعضائنا الموقرين...

والله يا أخوان أنا كنت عسكري في موقع حساس والله نادم على خدمتي في هذا القطاع لما تعرضت له من ظلم وإضطهاد نفسي ومادي ....... القطاع العسكري يجب أن يكون أفضل حالا من الأن لما نواجهه من مخاطر قد تكون حقيقيه يجب أن نرفع شأنهم ونجبر خاطرهم وبأقل شيء ممكن أن نقوم به ..... ككادر مثلا

وأزيدكم من كأس المرارة جرعه ..... إستقالتي كانت مفاجأه ووضعت حدا للمعاناه عندما ترقيت وعند تجديد الهويه طلبوا مني ( حلق اللحيه) وهنا قالت في نفسي : قال المصطفي نبينا وحبيبنا محمد #صلى الله عليه وسلم#(( من ترك لله شيئا عوضه الله خيرا منه))

وقد عوضني الله ما هو أفضل وأحسن وأشرف منه ( ولله الحمد)

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على أشرف خلق الله

موضوعك جميل و يستحق القراءه و المشاركه

اعتقد اخوي أنك تتكم عن وزارة الداخليه صح ؟

لانه العسكريين بالدفاع زادوهم سنه 2003

والحمد لله وزارة الدفاع أصبحت اليوم من افضل الوزارات بالدوله من ناحية الاهتمامات بالموظف (( عسكري او مدني )) . طبعا لازم في مشاكل و هذي تحصل في جميع الوزارات

و الواحد يقول الحمد لله على كل حال

الله يحفظ الجميع و ييسر اموركم . امين امين امين

الأرستقراطي

عضو نشط
والله العسكريين يستاهلون واللهم لا حسد ولكن الاولوية لباقي القطاعات لان آخر زيادة كانت من 3 سنوات تقريبا

core99

عضو نشط
أنا أشكر الأخوان على التعقيب والتفاعل لكن أنا طرحت تجربتي الخاصه.... قد تحتاج القطاعات الأخرى زياده وهذا الأمر وارد ويستاهلون ....

لكن يا أخوان المشكله في المساواه ولتبسيط الأمور و إضفاء جو من الحوار سأبدأ بطرح جديد...

المستوى الطبي متدني عموما ولو أننا نرى بعض الأمل هنا أو هناك ....
هذا التدني يشمل تعامل الأطباء مع المرضى و إستعداد الأطباء العمل لساعات طويله والقائمه تطول...

إن كانت زيادة الأطباء تصاحب بأرتفاع بالمستوى فهذه زياده مستحقه وإن كان العكس هو الصحيح فهذه الزياده ليست إلا ظلم لباقي المواطنين ...

والأمر المهم لم يأخذ الطبيب 4000 وزياده.. هل هذه المبلغ أعطي ليتوافق مع غلاء المعيشه ..... (كلنا في الهوا سوا) ...... هل لأن الأطباء (يكرفون أكثر من غيرهم) و هذا غير ملموس إطلاقا ......إلا من البعض وهم من يستحق هذه الزياده....يعني الموظفين الحكوميين لا يعملون ......
أخيرا فهمت كيف حصلوا على هذه الزياده ...... ( ببساطه لأنهم هددوا بالأستقاله وناس واصله) ...

أنا لا أحسدهم ولكن هالموظف المسكين اللي ماله إلا هالمعاش وتراكمت عليه متطلبات الحياة اليوميه ..... ويعمل ويريد لأولاده حياة أفضل ....

ألا يستحق زياده ولو ( 50 ) دينار....

وللعلم أنا موظف (قطاع خاص)...ودمتم

وليد السعيدي

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مافي ناس رواتبهم اكثر من العسكريين ..

العسكري ما عنده شهاده كلها رابعه متوسط وراتبه اكثر من راتب جامعي ؟؟

بأي دولة تصير هذي المصخره .... والله انا اعرف كثير كانوا مدرسين وراحو للجيش بسبة رواتبهم ..

انا بذكرلك مثال على كلامي ...

انا تخرجت من المعهد التجاري سنه 2001 وكنت استلم راتب 350 دينار

واخوي الصغير طلع من رابعة متوسط وتظف بنفس السنه اللي تخرجت فيها وراتبه 670 دينار

يعني تقريبا دبل معاشي ....

وتقولوون ما عندكم رواتب ...

يعني لو اني متوظف بشهادة المتوسطه جاان راتبي الحين اكثر من الف دينار ...

حرااام عليكم يالعسكريييين ... بسكم طمع ...

وعلى فكره انا الوحيد من العائلة مدني ... اخواني وعيال عمامي كلهم عسكرييين

دوامهم احسن من دوامنا ورواتبهم احسن من رواتبنا .. لدرجة اني تحسفت على دراستي وقلت ياليتني ما درست بالتجاري .. لو اني رايح ضباط بشهادة الثانويه جان راتبي الحين ماحلم فيه لو اخدم عشرين سنه بالمدنيه ...

ونقووول الله يزيدنا ويزيدكم ... وعلى فكره كلامي مو حقد ولا حسد .. بس انا اتكلم من الواقع
لان هذي الاياام الناس تبي الماده أكثر من الشهاده ... بس انا حسبتها غلط ... ورحت مدني ..

وهذي غلطت عمري .. حتى دوامنا غير .. انا اداوم من 8 الصبح لي الساعه 2.30 الظهر واستلم حاليا وانا متزوج 815 دينار ... بس اخوي دوامه يومين بالاسبوع ويداوم من 7 لي 12 الظهر وراتبه تقريبا الف دينار ... يعني شفتوا الفرق ..

ومثل ما قلت لا تفكروون كلامي حقد والا حسد .. الله يزيد الكل

aziz777

عضو نشط
حبيبي كافي انه عسكري ينحجز باوقات انت فيها قاعد بالبيت ومتجمع مع الاهل واهو

بالدوام ويترجا فلان وعلان عشان يطلع وبالنسبه للعطل الرسميه يداوم وانت قاعد بالبيت

واذا كان دوامه شفتات نوبت الليل ماتدري يرجع ثاني يوم البيت والى لا انا ما اتكلم عن اخوك

اتكلم عن العسكري بشكل عام وخصوصا الي اعمالهم ميدانيه لو شتقول عن دوامك كرف وتعب

ما اتيي جزء من النفسيه الي اتحوشه والاحباطات الي قاعده اتواجهه بالعمل حبيبي العسكريين

لما انقول عنهم العيوم الساهره لازم انعرف شنو معناتها كافي انت نايم واهوه قاعد يفتر بالدوريه

ومايدري متى اييله بلاغ ونوع البلاغ اذا كان خطر او حتا تافه ..

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم

أعلى